تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مششششكله عويييصه

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الاعزاء لا استغني عن استشارتكم الموضوع ومافيه انا في شركة محترمه صراحه وكل شي فيها زين لكن ضلمونا في شغله وحده...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-06-2015, 10:37 PM
عضو نشيط

برق آوي يستحق التميز
مششششكله عويييصه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني الاعزاء لا استغني عن استشارتكم

الموضوع ومافيه انا في شركة محترمه صراحه وكل شي فيها زين لكن ضلمونا في شغله وحده بس

الي هي الاجازات

انا قدمة اجازة سنوية مدفوعة الراتب 10 ايام لكن يوم استلمت الراتب طلع راتبي ناقص 1960 ريال

واخذت استعلام بالراتب من الموظف طلع عندي غياب يوم وسكليف يوم طيب ليشش خاصمين علي كذا ويوم رحت لمدير طلع الاجازة مخلينها اضطراري مو سنوية

قدمة شكوى في مكتب كفاءات قالو لي معك 60 واحد وهذا غلط ووراح تنزلكم مع الراتب الجاي وجاء الراتب ومانزلت الخصميه

الزبدة انا ابي اقدم شكوى في مكتب العمل
عندي صورة من الاجازة موقعه توكد اني طالع اجازة سنويه وعندي استعلام بالراتبين شهر الخصميه والشهر الي بعده

وش الاجراء والطريقه لوتكرمتم يا اهل الخبره لو سمحتم

#2 (permalink)  
قديم 15-06-2015, 12:43 AM
الصورة الرمزية رونالدينو
عضو ماسي

رونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداع

طالما تبي تشتكي عند مكتب العمل اجل انسى ترجع للشركة لانهم راح يشوتونك ... اجل تشتكيهم و يخلونك تشتغل عندهم..

#3 (permalink)  
قديم 16-06-2015, 01:35 AM
الصورة الرمزية وراء الوضائف
عضو ماسي

وراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداعوراء الوضائف محترف الإبداع

تريث قليلاً واستفسر منهم عن عدم نزول الخصميه مع راتب الشهر الثاني

وأسئل عن أسماء ال 60 الي معك وأستفسر منهم وأتــــــــــفـــــــقو على كلام موحد وطالبو بحقوقكم بدون شكاوي بالبدايه دامها شركه كبيره

أن مانفع الجئو لخيار مكتب العمل

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل