تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

كيف اقدم اعتراض على تقيم مديري المباشر ؟

مشاكلك في العمل

السلام عليم ورحمة الله وبركته اسعد الله اوقاتكم بكل خير يا اخواني مشكلتي مديري اعطاني تقييم اقل بكثير من ما استحق وانا منظبت بشغلي وملتزم بحضوري...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 14-06-2015, 01:30 PM
الصورة الرمزية الشقراوي الحزين
عضو مميز

الشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداع
كيف اقدم اعتراض على تقيم مديري المباشر ؟

السلام عليم ورحمة الله وبركته

اسعد الله اوقاتكم بكل خير

يا اخواني مشكلتي مديري اعطاني تقييم اقل بكثير من ما استحق وانا منظبت بشغلي وملتزم بحضوري وانصرافي

و ادي عملي على اكمل وجه والنتيجة اتفاجأت بتقيم المدير لي اعطاني 79 من 100 يعني (جيد) و زملائي معطيهم

من 85 الى 95 و انا والله اشتغل واتعب اكثر منهم حتى في الاوف اداوم مساعدة لزملائي لدرجة انهم صاروا يعتمدوا

علي لو كنت موجود ما يشتغلوا و ايعطوني الاشياء الصعبة وانا اسويها اقول اهم شي التقييم وبالاخير انظلم فيه
واخذ اقل واحد !!

مع اني السعودي الوحيد في القسم ومديري اجنبي .. كيف الاجراءات لو بقدم اعتراض على تقيمي ؟؟

وانا رافض التوقيع وش ممكن يصير لو ما وقعت وهل لي حق اخذ صورة منه ؟

#2 (permalink)  
قديم 20-06-2015, 04:33 PM
الصورة الرمزية الشقراوي الحزين
عضو مميز

الشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداعالشقراوي الحزين محترف الإبداع

ما شاء الله 150 مشاهد

ولا رد !!
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل