تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > قسم الدراسات العليا

الملاحظات

جامعات بامريكا

قسم الدراسات العليا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... الله يكتبنا واياكم من عتقائه في شهرنا الفضيل .. انا اعتمدت على الله ثم على جامعه قدمت عليها لقبول الماستر ولكن...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-07-2015, 04:46 PM
الصورة الرمزية معآآآذير
نجم المنتدى

معآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداع
Red face جامعات بامريكا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... الله يكتبنا واياكم من عتقائه في شهرنا الفضيل ..

انا اعتمدت على الله ثم على جامعه قدمت عليها لقبول الماستر ولكن للاسف ضيعوا اوراقي

والمشكله اني نزلت الاجازه برمضان عند اهلي بالسعوديه ..

حاليا ابي جامعات فيها تخصص Communication (اتصالات) تقبل ايلس 5

او توفل بس ابي اعرف كم التوفل تقبل فيه .. لاني محدد اختبار توفل 15 شوال بالرياض

على العموم اللي عنده خلفيه عن اي جامعه تقبل 5 ايلس ياليت يطرح اسمها هنا

واذا في احد يبي قبول معهد او جامعه بامريكا يراسلني وباذن الله اخدمه اذا كنت هناك او اوصي الشباب عليه ولا ابي الا الدعاء فقط ..

موفقين جميعا

والله يكتبلكم جنه الفردوس منزال

التعديل الأخير تم بواسطة معآآآذير ; 12-07-2015 الساعة 04:49 PM
  #2 (permalink)  
قديم 13-07-2015, 12:40 AM
عضو متواصل

تاجر مابدا يستحق التميز

اخوي انا دارس نفس تخصصك اتصالات بس ماقدرت اكمل عليه بكلوريوس بسبب المعدل لان معدلي 3.31 من 5 كيف أقدر اكمل عليه بكالوريوس

#3 (permalink)  
قديم 13-07-2015, 12:42 AM
الصورة الرمزية معآآآذير
نجم المنتدى

معآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداعمعآآآذير محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر مابدا مشاهدة المشاركة
اخوي انا دارس نفس تخصصك اتصالات بس ماقدرت اكمل عليه بكلوريوس بسبب المعدل لان معدلي 3.31 من 5 كيف أقدر اكمل عليه بكالوريوس

والله يالامير البعثه ماراح تقبل فيك لان الشروط ماهي متكامله وبالذات سالفه المعدل

بس اطلع على حسابك وادرس بمعهد واطلب من الملحقيه التحاق .. بس تأكد من سالفه الالتحاق بالبعثه لان الحين

صار لها نظام جديد وشروط مااطلعت عليها للحين يابعدي
  #4 (permalink)  
قديم 29-08-2015, 11:36 AM
الصورة الرمزية لاتيه كوفي
عضو متواصل

لاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداعلاتيه كوفي محترف الإبداع

حتى سالفة اللي يروح يدرس على حسابه و من ثم يلتحق بالبعثه صارت حوسه فيها احين كثير توهقوا يبون يلتحقوا بالبعثه ولا التحقوا وبعضهم رجع البلد لان مايقدر يكمل على حسابه خلاص

#5 (permalink)  
قديم 30-08-2015, 05:15 AM
الصورة الرمزية معآآآذير
نجم المنتدى

للاسف هذا اللي صاير الحين .. اغلب المبتعثين ردوا للسعوديه بسبب الشروط التعجيزيه الحديثه ..

اذا انا اموري تمام وكلش والملحقيه تعقدني بعد لان ماعندي واسطه .. وش بقى للي على حسابهم الخاص الله يعينهم

#6 (permalink)  
قديم 30-08-2015, 04:50 PM
الصورة الرمزية كلهم رآحو بعيد
عضو مميز

كلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداعكلهم رآحو بعيد محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معآآآذير مشاهدة المشاركة
للاسف هذا اللي صاير الحين .. اغلب المبتعثين ردوا للسعوديه بسبب الشروط التعجيزيه الحديثه ..

اذا انا اموري تمام وكلش والملحقيه تعقدني بعد لان ماعندي واسطه .. وش بقى للي على حسابهم الخاص الله يعينهم
غفر الله لك ممكن رقمك على الخاص
عندي إستفسارات الله يسعدك
الله يحقق لك مرادك وييسر أمرك كله.
  #7 (permalink)  
قديم 08-09-2015, 07:54 AM
الصورة الرمزية قطرة غيث
عضو مميز

قطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداعقطرة غيث محترف الإبداع

ادخل على الجامعات الموصى بها بموقع الوزارة ...
الله يوفقك يارب ..

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله قسم الدراسات العليا