تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ارجوكم ساعدوني

مشاكلك في العمل

السلام عليكم مسائكم كل خير عندي مشكله مع الدوام مع مديري كل بعد فتره يحاول يطفشني كثير لي 7 شهور في الوظيفه وانا احاول اني اتعلم الشغل اكثر من مديري...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 16-08-2015, 03:19 PM
الصورة الرمزية ولد مكة عاطل
عضو سوبر

ولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداع
:cry1: ارجوكم ساعدوني

السلام عليكم
مسائكم كل خير
عندي مشكله مع الدوام مع مديري كل بعد فتره يحاول يطفشني كثير لي 7 شهور في الوظيفه وانا احاول اني اتعلم الشغل اكثر من مديري ولكن مايعلمني الشغل ولا يقولي كيف ابي اشغتل صرت اشوف زميلي واقوله علمني كيف اسوي اصلا شغلي مكتبي على الكبيوتر لم اتأخر لي دقايق عشان الزحمه يسوى لي مشكله اما زميلي الثاني لم يتأخر مايكلمه ولا يسوي شي لو طيب الفتره يقعد طفشني كثير يقولوا لي روح اتعلم اللغة الانجليزيه قلت ما عندي استطاعه ادفع عن ايجار بيت يلا امشي حالي وانا دحين مني عارف وش اسوي ادور على شغل ثاني ولا احاول اني اتأقلم معهم مع اني ماابي اشوفهم
نسيت شي كل مره يتكلموا في السياسية بلدك شو سوت شو عملت والله عشان كذا كرهت الشغل في الخطوط الجويه اغلب الأجانب مايبغى تخذ مكانه ولا حتى يقدر انو الواحد عنده ضروف قبل شهر رمضان في اخره توفي ابوي وتأثرت كثير بي موت ابوي لم جاى دوام الي بعد العيد قلت لو ابي اخذ يوم من اجازة السنويه عشان ابي ارتاح شوي قال مديري طيب لما جيت قال لي ليش غبت قلت انا استئذن منك قال انت غايب شاورني في امر والله مني عارف
  #2 (permalink)  
قديم 16-08-2015, 09:56 PM
الصورة الرمزية آنجيلا
عضو متواصل

آنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداعآنجيلا محترف الإبداع

اولا قل لي من اللي مرتاح في شغله ؟
انت بس خلك واثق من نفسك وهادي ومرتاح مع نفسك
وعط نفسك وقت حتى تتعلم ترى ما احد ولد متعلم ولا تصير خايف ابدا
مافيه شي في الدنيا يستحق انك تخاف او تضيق صدرك عليه
كل جهة عمل لازم تعطي الموظف ٩٠ يوم كاملة يتقن فيها العمل , وموب من حقهم يستعجلون عليه
ثانيا الحين هذولا اجانب ومضيقين صدرك ؟
افرض شخصيتك وانت الداخل وهم الطالعين
هذولا حسودين ما يبغون الخير الا لابناء جلدتهم وهم كلهم اغراب عن البلد
هذا نظامهم (نطفش السعودي ونقول انه موب وجه شغل ونجيب واحد مننا نعامله معاملة حلوة ويتقن عمله ونمدح الاجنبي)

بشكل عام مافيه شي كامل ومافيه احد استمر على عمله بدون صبر
انت اصبر وتعلم وافرض نفسك باحترامك وأدائك ولا عليك من احد
خلك رسمي واتبع التعليمات لا تخالف انظمة حتى مايلقاها عليك ويناشبك
ولا تحقق امنيته في انه يطفشك ويطلعك ويجيب واحد اجنبي مثله
اذا قال بلدك وش عمل قل بلدي مأكلك ومشربك ومريحك وياغريب كن اديب
طبعا قلها بطريقة دبلوماسية موب مباشرة ولا هجومية حتى ما يستقعد لك بس تعلمه انه تعرف وان الله حق

حاول تتأقلم فيما تلقى لك شغل ثاني بس لا تكون عاطل البطالة شينة وماتخليك متحمس لشي وتخلي الواحد بارد وممكن تضعف شخصيته
البطالة سيئة خلك على شغلك منها خبرة وتتعلم الشغل وتلقى لك شركة تطلبك والله يوفقك

وحاول تلقى لك هواية او شي مفيد تقطع به وقتك بعد الدوام او نهاية الاسبوع
هالشي يساعد يخفف من ضغوط العمل على الجميع
ودرب نفسك على مهارات العمل دائما سواء حاسب او انجليزي وهالشي لنفسك اولا مو لأحد ثاني
وموب من حقهم يجبرونك تتدرب على حسابك وهم قبلوك في العمل اول مرة وعارفين مستواك بالانجليزي
يدربونك على حسابهم او يسكتون
وأعتذر على الاطالة

#3 (permalink)  
قديم 17-08-2015, 07:55 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

أولاً: مديرك ما يعلمك حاول تتعلم من نفسك بكل الطرق الممكنه .
ثانياً : الانجليزي ممكن تتعلمة من موقع دروب ابحث عنه دورات مجانية ولها شهادة معتمدة من عدة جهات وانت في البيت مبادرة من وزارة العمل أو إذا كان المكان مدعوم من صندوق الموارد البشرية يكون لك بعد مدة من العمل مبلغ مدفوع من الصندوق لتاخذ دورة مدفوعة من الصندوق .
ثالثاً : كمل السنة وانت تبحث عن عمل ولا تترك هذا العمل إلا بعد أن تاخذ كل حقوق السنة حتى مكافئة نهاية الخدمة عن سنة وشهادة خبرة لسنة تفتح بها ابواب كثيرة للعمل مستقبلاً ولو وجدت عمل أفضل ومضمون 80% استخير واستشير ثم اقدم وشاهد سيرة الشركة وكيف تعاملهم مع الموظفين ووووو.
استعين على قضاء حواجك بالكتمان .

#4 (permalink)  
قديم 17-08-2015, 08:45 PM
الصورة الرمزية رونالدينو
عضو ماسي

رونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداع

الرجال اللي يحب الشغل يتحمل الضغط . انت لازم تتحمل ضغط العمل.. و الشي الاخر لا تخلي له فرصه يمسك عليك حاجه غلط

#5 (permalink)  
قديم 18-08-2015, 03:45 PM
عضو مهم

اوبريتر يستحق التميز

خذ دفتر وقلم وسجل عشان تتعلم

بالنسبة لتطفيش كلم الي اكبر منة اذا مانفع روح أشتك علية مركز الشرطة يأخذون علية تعهد انه ما يطفشك ولا يضايقك.

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل