حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   ياعاطلات ياباطلات ياقطاعات البصل اقلطوا (https://www.btalah.com/t641281.html)

أكثر من حياة 30-08-2015 05:55 PM

فكرة سديدة بصراحة........فعلاً مدارسنا مليانه معمرات ماشاءالله وجودهم يبطء اصلاً حركة التعليم غير ان اغلبهم ما صار عندهم الشغف للعطاء واساليبهم التعليمية والتربوية قديمة ومملة , هم لو فكروا بس لمصلحة الطالب ولو 10% كان صفوهم تصفيه الله المستعان.

جيانا بنت زياد 30-08-2015 06:26 PM

لاحول ولاقوة الا بالله

أملي رضا ربي 30-08-2015 08:20 PM

شوفوا هذي التغريدتين من حساب اسمه (ملتقى المعلمين)

(نؤكد بأن كل الوظائف التعليمية المحدثة ( رجال -نساء)منذ عامين هي من التسرّب والتقاعد والوفاة ولاتوجد وظائف من ميزانية المالية بشكل مباشر).

وهذي تغريدة ثانية:
وإن تم حل بند105 فسيتضاعف عدد الوظائف التعليمية الشاغرة لـ3 أضعاف عن كل عام(منذ عامين كما ذكرنافي التغريدة الأولى)إذاًحل بند 105مطلب وطني

المقدامية 30-08-2015 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أملي رضا ربي (المشاركة 8666164)
شوفوا هذي التغريدتين من حساب اسمه (ملتقى المعلمين)

(نؤكد بأن كل الوظائف التعليمية المحدثة ( رجال -نساء)منذ عامين هي من التسرّب والتقاعد والوفاة ولاتوجد وظائف من ميزانية المالية بشكل مباشر).

وهذي تغريدة ثانية:
وإن تم حل بند105 فسيتضاعف عدد الوظائف التعليمية الشاغرة لـ3 أضعاف عن كل عام(منذ عامين كما ذكرنافي التغريدة الأولى)إذاًحل بند 105مطلب وطني

ايش البند هذا وش سالفته؟

والله ان القديمات اللي تعدوا الخمسين ابدااااا مايصلحو للتدريس , خلاص زمانهم راح, حتى مايعرفوا جيل هاليومين واهتماماتهم, وغالبا مصابة بضغط او سكر شفاهن الله ....كيف تتحمل هذي؟
والوزارة اذا حريصه على تطوير التعليم ,اول شيء تسويه تجدد دامء العاملين ....
كثرة الدق تفك اللحام ....
تذكرون الحلول اللي اقترحوها قبب خمس سنوات ,ايام مكرمة ابومتعب الله يرحمه,وقال بيطبقونها (التوظيف الجزئي,تقاعد+5) ماطبقوه ....بس قالوه علشان يهدون الوضع ,,,,

عزيزة 2001 30-08-2015 08:53 PM

انا ضد التعاقد لانة معروف اغلبة واسطات والمحتاجيين ماياخذوا شي

الا اذ كان فيه نظام عادل للتقديم على التعاقد

او يكون فيه شروط عادلة

ح ن و 31-08-2015 01:12 AM

طيب التعاقد عادي للدبلوم الغير تربوي ؟

الآميره آماني 31-08-2015 05:49 PM

والله اتحسر من كل قلبي

ريتااااااال 31-08-2015 08:00 PM

بنات انا اليوم رحت لوزارة التربية والتعليم قدمت خطاب للوزير بوضعنا كخريجات عاطلات ومجتازات قياس وتربويات مستوفين لجميع الشروط والمدارس فيها عجز وانتداب ونصاب كامل للمعلمات 24 حصة ومعلمات ماسكين منهجين ومعلمات المسائي هم نفسهم معلمات الصباحي ماسكين وظيفتين براتبين وطلع لي المدير قال حاليا احنا ماسكين ملف لكم كبير توظيف جميع الخريجات المستوفيات للشروط عن طريق التقاعد و+5 وقال هذا الملف فيه مميزات راح تنفع جميع الاطراف وكبير ويبي له وقت علشان ينجز ويتم الاعلان عن التفاصيل

ودي أصير معلمة 02-09-2015 11:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتااااااال (المشاركة 8667431)
بنات انا اليوم رحت لوزارة التربية والتعليم قدمت خطاب للوزير بوضعنا كخريجات عاطلات ومجتازات قياس وتربويات مستوفين لجميع الشروط والمدارس فيها عجز وانتداب ونصاب كامل للمعلمات 24 حصة ومعلمات ماسكين منهجين ومعلمات المسائي هم نفسهم معلمات الصباحي ماسكين وظيفتين براتبين وطلع لي المدير قال حاليا احنا ماسكين ملف لكم كبير توظيف جميع الخريجات المستوفيات للشروط عن طريق التقاعد و+5 وقال هذا الملف فيه مميزات راح تنفع جميع الاطراف وكبير ويبي له وقت علشان ينجز ويتم الاعلان عن التفاصيل

الله يجزاك خير ويبشرك بالجنة :w إن شاء الله تفرج يارب .. لأننا خلاص شوي وننفجر من القهر [ ] صبرٌ جميل والله المستعان

عاطله ومديونه 02-09-2015 01:27 PM

ياقلبي التعاقد يروووووح للوااااااااااااااسطااااااات

اغسلي يدك من التعيين ان رجعو التعاقد

في منطقتنا التعاقد راح لقرايب مدير التعليم وموظفي الاداره

والله العظيم انهم حتى لما جا قرار التثبيت تعاقدو معاهم كذب عشان يثبتونهم

الحين البديلات موجوده وصاكين عليها لقرايبهم

حسبي الله عليهم

الساعة الآن 12:16 PM