حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   نداء لأصحاب الخبرة في استئجار المقاصف (https://www.btalah.com/t641524.html)

ريم عبدالعزيز 02-09-2015 10:39 PM

ماشاء الله تبارك الرحمن أتمنى ربي يوفقك ويكون خير عليك...
سبق وعملت في مقصف فقط كنت أبيع كان عدد الطالبات قليل جدًا مقارنة بعدد الطالبات في مدرستك، تقريبا 150 إلى 160 وكانت مدرسة ابتدائية أهلية والغياب بشكل مب طبيعي لكن الحمد لله كان الدخل يوميا مابين 500 إلى 700 أحيانًا استثناء أول وآخر أسبوع...
من خلال تجربتي بأذكر بعض الملاحظات يمكن تفيدك:
• تتسوقين من محلات الجملة فقط، ولا تكثرين كمية.
• كل ثلاثة أيام تقريبا اعرضي صنف غير المعروض.
• الماء ركزي يكون نوعها مطلوب وخذيها من المصنع تطلع عليك أقل، وتأكدي أن تبريد الثلاجة زين.
• العصائر نوعي بالنكهات والأنواع وممكن تضيفين حليب بنكهات كتجربة لو مطلوب أو لا.
• الفطائر والساندوش والدونات... إلخ أفضل تبعدين عن لوزين وكاكو.... اتفقي مع طباخة أو مطعم يعملها لك وتكون طازجة وطعم لذيذ وينوع بالحشوات وغيري كل ثلاثة أيام أو كل أسبوع حسب اللي تشوفيه لأنهم يطفشون كل يوم نفس الشيء.
• فيه عندك شركة هرفي تعمل وجبات مدرسية أسالي عنها.
• ممكن أنتي تعملي وجبة وبسعر مناسب، فيه أفكار للوجبات كثير بيوتيوب.
• ممكن تستأجرين آلة الفشار والايسكريم...إلخ مرة في الأسبوع كتغيير.
• ممكن تحطين طاولتين وكراسي عند المقصف للأكل.
• عندك المعلمات ممكن تستفيدين منهم بشكل كبير يوميًا كانوا يجون يسألوني للأسف ماكان فيه شيء ينفع لهم، ممكن تسألين وش يحتاجون وتوفرينه لهم.
(حلا قهوة، كوفي، نسكافية، شاي، سلطات، كوب كيك...إلخ)
• يكون المقصف مفتوح من بداية الدوام إلى آخر الدوام، كنت أوصل للمدرسة 6 ونص وكانوا فيه بنات يجون يطلبون مويه، بين الحصص وخاصة إذا كان فيه حصة فراغ، آخر الدوام طالبات الباص خاصة مايطلعون إلى وهم يشترون، أطلع من المدرسة 1 أو 1 إلا ربع مع العلم الدوام ينتهي 12 ونص.
• اشتغلي فيه أنتي وصاحبتك وحدة ماتكفي، خاصة وقت الفسحة.
• الأرباح وكيف تقسيمها حسب حاجتكم إذا محتاجين للفلوس أسبوعيا أو شهريا وأفضل شهريا تكون مثل الراتب واعملوا دفتر حساب وراجعوه أسبوعيا ومنها تعرفون المشاكل وتطورون الشغل.

إن شاء الله أكون أفدتك... واستمري لا توقفين أبدا كل ضيقة بعدها فرج من رب العالمين.
وأطمع بكرمك تحكين لنا كيف أجرتي المقصف ووش الإجراءات المطلوبة، لأني سألت أغلب الموظفات والمديرة للأسف ماحصلت رد يفيد.

أ فاطمة 03-09-2015 09:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم عبدالعزيز (المشاركة 8670358)
ماشاء الله تبارك الرحمن أتمنى ربي يوفقك ويكون خير عليك...
سبق وعملت في مقصف فقط كنت أبيع كان عدد الطالبات قليل جدًا مقارنة بعدد الطالبات في مدرستك، تقريبا 150 إلى 160 وكانت مدرسة ابتدائية أهلية والغياب بشكل مب طبيعي لكن الحمد لله كان الدخل يوميا مابين 500 إلى 700 أحيانًا استثناء أول وآخر أسبوع...
من خلال تجربتي بأذكر بعض الملاحظات يمكن تفيدك:
• تتسوقين من محلات الجملة فقط، ولا تكثرين كمية.
• كل ثلاثة أيام تقريبا اعرضي صنف غير المعروض.
• الماء ركزي يكون نوعها مطلوب وخذيها من المصنع تطلع عليك أقل، وتأكدي أن تبريد الثلاجة زين.
• العصائر نوعي بالنكهات والأنواع وممكن تضيفين حليب بنكهات كتجربة لو مطلوب أو لا.
• الفطائر والساندوش والدونات... إلخ أفضل تبعدين عن لوزين وكاكو.... اتفقي مع طباخة أو مطعم يعملها لك وتكون طازجة وطعم لذيذ وينوع بالحشوات وغيري كل ثلاثة أيام أو كل أسبوع حسب اللي تشوفيه لأنهم يطفشون كل يوم نفس الشيء.
• فيه عندك شركة هرفي تعمل وجبات مدرسية أسالي عنها.
• ممكن أنتي تعملي وجبة وبسعر مناسب، فيه أفكار للوجبات كثير بيوتيوب.
• ممكن تستأجرين آلة الفشار والايسكريم...إلخ مرة في الأسبوع كتغيير.
• ممكن تحطين طاولتين وكراسي عند المقصف للأكل.
• عندك المعلمات ممكن تستفيدين منهم بشكل كبير يوميًا كانوا يجون يسألوني للأسف ماكان فيه شيء ينفع لهم، ممكن تسألين وش يحتاجون وتوفرينه لهم.
(حلا قهوة، كوفي، نسكافية، شاي، سلطات، كوب كيك...إلخ)
• يكون المقصف مفتوح من بداية الدوام إلى آخر الدوام، كنت أوصل للمدرسة 6 ونص وكانوا فيه بنات يجون يطلبون مويه، بين الحصص وخاصة إذا كان فيه حصة فراغ، آخر الدوام طالبات الباص خاصة مايطلعون إلى وهم يشترون، أطلع من المدرسة 1 أو 1 إلا ربع مع العلم الدوام ينتهي 12 ونص.
• اشتغلي فيه أنتي وصاحبتك وحدة ماتكفي، خاصة وقت الفسحة.
• الأرباح وكيف تقسيمها حسب حاجتكم إذا محتاجين للفلوس أسبوعيا أو شهريا وأفضل شهريا تكون مثل الراتب واعملوا دفتر حساب وراجعوه أسبوعيا ومنها تعرفون المشاكل وتطورون الشغل.

إن شاء الله أكون أفدتك... واستمري لا توقفين أبدا كل ضيقة بعدها فرج من رب العالمين.
وأطمع بكرمك تحكين لنا كيف أجرتي المقصف ووش الإجراءات المطلوبة، لأني سألت أغلب الموظفات والمديرة للأسف ماحصلت رد يفيد.

جميلة نصائحك فادتني انا ايضا

بالتوفيق يارب

حبيبة دودي 05-09-2015 03:44 PM

مطور مواقع
تسلم على الرد يعطيك العافيه

حبيبة دودي 05-09-2015 03:45 PM

جداوي رحال
انا متعامله مع مخبز يعملي الفطاير
مشكورررر ع المرور الكريم

حبيبة دودي 05-09-2015 03:47 PM

جينيفر
كنت اروح كل صبح أمر ع المدارس وأسألهم عن المقاصف
والحمد الله ربي أكرمني وماضيع تعبي

حبيبة دودي 05-09-2015 03:51 PM

الله يسعدك ريم عبد العزيز
ماقصرتي يعطيكي العافيه
كفيتي ووفيتي
اجرت المقصف لاني كنت كل يوم الصباح أمر ع المقاصف والحمد الله ربي اكرمني وماضيع وقتي

الساعة الآن 06:50 AM