شركة وطنية كبرى بمدينة الرياض بحاجة كوادر وطنية من ذوي الاحتياجات الخاصة
****شركة وطنية كبرى بمدينة الرياض بحاجة كوادر وطنية لملء الشواغر التالية:
1. ممثل مبيعات الوصف الوظيفي: - بيع منتجات وخدمات الشركة للعملاء الحاليين. - وضع خطط استراتيجية لتسويق المنتجات والخدمات للعملاء المحتملين والبحث عن عملاء جدد واستقطابهم. - شرح مزايا ومواصفات المنتجات وإعداد التسعيرات المطلوبة. - الاستماع لآراء وشكاوى العملاء والعمل على الأخذ بها وحلها عن طريق الأقسام المحتصة. - إعداد التقارير الدورية. - متابعة إجراءات السداد والتأكد من تسليم الفواتير للعملاء. - التأكد من تحقيق الأهداف بحسب الخطة البيعية، والعمل على تطويرها. الشروط والمؤهلات المطلوبة: - سعودي الجنسية. - بكالوريوس مبيعات، تسويق أو تخصص ذو صلة - دبلوم مبيعات، تسويق أو تخصص ذو صلة (خبرة في نفس المجال: 4 سنوات) - ثانوية (خبرة في نفس المجال: 6 سنوات) المهارات المطلوبة: - يفضل من لديه خبرة سابقة في العلاقات الحكومية. - يمتلك مهارات عالية في التواصل والقدرة على التعامل مع العملاء. - يمتلك مهارات التسويق اللازمة لاستقطاب عملاء جدد. - القدرة على التخطيط الاستراتيجي للبيع. - تحمل ضغط العمل. - العمل بروح الفريق. - التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة. عدد الشواغر المطلوبة: 4 ********************************************** 2. منسق إداري الوصف الوظيفي: - تحديد احتياجات الموظفين وكل مايتعلق بهم واساتقبال طلباتهم كالإجازات، التأشيرات، تجديد الإقامة، الرواتب والمطالبات وغيرها من المعاملات الإدارية التي تخص الموظفين. - التأكد من اكتمال الطلبات والمستندات اللازمة للبدء في إجراءات طلبات الموظفين. - الترتيب والتنسيق مع الأقسام الأخرى ذات الصلة. - متابعة معاملات الموظفين والإجراءات والتأكد من إتمامها. - إعداد التقارير الدورية. - التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة. الشروط والمؤهلات المطلوبة: - سعودي الجنسية. - بكالوريوس موارد بشرية أو إدارة أعمال أو أي تخصص ذو صلة - دبلوم موارد بشرية أو إدارة أعمال أو أي تخصص ذو صلة (خبرة في نفس المجال: 4 سنوات) - ثانوية (خبرة في نفس المجال: 6 سنوات) المهارات المطلوبة: - السرعة والدقة في تنفيذ المهام. - يمتلك مهارات عالية في التواصل. - يمتلك مهارات الترتيب والتنسيق. - تحمل ضغط العمل. - العمل بروح الفريق. عدد الشواغر المطلوبة: 1 *********************************************** 3. موظف استقبال (من ذوي الاحتياجات الخاصة) الوصف الوظيفي: - تمثيل واجهة الشركة بشكل لائق. - استقبال مراجعي وزوار الشركة، ومعرفة احتياجاتهم وتنظيم وتنسيق دخولهم للشركة وتوجيههم للأقسام المختصة. - استقبال المكالمات والرد على استفسارات المتصلين وتحويلهم للموظف المطلوب. الشروط والمؤهلات المطلوبة: - سعودي الجنسية. - دبلوم إدارة سكرتارية، إدارة مكتبية، فندقة وسياحة أو تخصص ذو صلة (خبرة في نفس المجال: سنتين) - ثانوية (خبرة في نفس المجال: 3 سنوات) المهارات المطلوبة: - يمتلك مهارات عالية في التواصل والقدرة على التعامل مع الزوار والمراجعين. - الدقة في المواعيد. - حسن المظهر. - اللباقة في التحدث وحسن الاستماع. - يمتلك مهارات الترتيب والتنسيق. - تحمل ضغط العمل. - العمل بروح الفريق. - التحدث باللغة الإنجليزية. عدد الشواغر المطلوبة: 1 ************************************************ للتقديم على الوظائف المعلنة الرجاء إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني التالي: hrjed@ymail.com |
جزاك الله خير
|
الساعة الآن 09:03 AM |
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة
استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين