حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   ebay (https://www.btalah.com/t644807.html)

سهيل اليمان 05-10-2015 04:09 PM

ebay

أعزائي، ارجو منكم المساعدة

اللي له خبرة في التعامل مع موقع Ebay العالمي والذي لا يخفى على الكثير منكم،
انا عندي بضائع وحاب اسوقها عن طريق هذا الموقع، والمرجو منكم مساعدتي
كيف ابيع منتجاتي في هذا الموقع، دلوني على كتيب تعليمي للموقع، او شخص اجلس معه اسبوع يدربني واعطيه اجرته، او معهد يدرب على الشغلات هذي، .. وكذا ،
انا من سكان مدينة الجبيل،وعندي لغة انجليزية ممتازة، لكن خبرتي في هذا الموقع ضعيفة جدآ
المهم ابي اعرف كيف ابيع واشتري وافتح حساب بنكي في PayPal واشياء اخرى كثيرة يجب معرفتها لكي تكون بائع ماهر في Ebay، ولا يمكن ان تحصل مثل هذه الخطوات الناجحه إلى بمساعدة شخص خبير مثلكم وشرواكم

كلي امل في الله ثم في توجيهاتكم

شكرآ

زوز الحربي 05-10-2015 05:11 PM

روح لموقع البوابة الرقميه يخدمونك هناك فيه ناس تبيع في ebay وبخصوص PayPal لازم تكون عندك فيزا عشان تسجل في هالبنك وتحط فيه معلوماتك كما هي مكتوبه بالفيزا وتستقبل وترسل اموال منه بعد مايتفعل بدولار

متجر مزايا 05-10-2015 10:48 PM

ما شاء الله .. حرصك على جمع المعلومات
هو البداية الصحيحة للقيام بأي مشروع
ثم تأتي مرحلة ضخ رأس المال لتشغيل المشروع
وأخيراً المتابعة ..

مطنش زمانه 05-10-2015 11:04 PM

اخوي سهيل اليمان

اولا ً اقول الله يوفقك ويغنيك بحلاله

ثانيا ً انت معك اهم اداة تقدر تفيدك في موقع ebay وهي اللغة الانجليزية يعني ابحث عن ديكمونتيشن او مانويل للموقع وبتلقى فيه شرح كامل لطريقة البيع او دام لغتك ممتازه ممكن تراسلهم وبيردون عليك على طول هذا اولا ً

ثانيا ً بالنسبة لموقع paypal ترى شغلته مره سهله بس مثل ما قال اخونا الحربي لازم من فيزا على شان تربطها بحساب الباي بال بحيث اذا تقدر تحول المبلغ اللي في حساب paypal الى الفيزا وبعدين تقدر تسحبه براحتك وهذا الرابط فيه شروحات كثيره لفتح حساب في الpaypal

https://www.youtube.com/results?sear...تح+حساب+paypal

وعندك بعد موقع مستعمل موقع عربي وتبع شباب سعوديين والموقع عربي بالكامل والموقع يمكنك من عمل متجر خاص فيك تقدر تعرض فيه منتجاتك كامل ابحث عنه في قوقل وخذ فكره عنه وان شاء الله انك تستفيد

اتمنى اني افدتك واي سؤال حاضرين للغالين

مستشار البلوي 06-10-2015 01:11 AM

ماشاء الله اخوي خطوة ممتازة وموفقة باذن الله
ماعمري جربت البيع بس جربت الشراء والدفع بالباي بال

سهيل اليمان 06-10-2015 08:43 AM

بيض الله وجوهكم على تفاعلكم وردودكم الموقره،

تعليقاتكم في الصميم، وانتم أساتذه وانا تلميذكم ولكن إذا سمحتو لي،
انا عندي مبدأ في الحياة بشكل عام،
عندي قناعة قوية ان جلوسك مع اي شخص خبير وتدريبك على يده يختصر عليك القراءة والكتابة وكثير من التعب الي ما امر الله به في أي مجالآ كان من مجالات الحياة لذلك ارجو من من يطلع على هذا الموضوع ومتقبل فكرتي اني اجلس معه "سشن" لمدة اسبوع كل يوم ساعة يدربني كيفية التعامل باكون له من الشاكرين علمآ اني من سكان الجبيل ...

والله الموفق سبحانه،

اكرر شكري لكل من شارك وعلق وأفاد وأستفاد

تنين جدة 06-10-2015 11:59 AM

الله يوفقك أخي سهيل اليمان
وأتمنى بعد ماتعرف الطريقة تفيدنا وتنزل موضوع خاص عن تجربتك أو عن ماتعلمته في هذا المجال

تحياتي

قلبك قدك 06-10-2015 12:53 PM

اتمنى لك التوفيق ان شاء الله
قبل لاتتعمق خذ فكرة عن اسعار الشحن الدولي من البريد السعودي

سهيل اليمان 06-10-2015 01:01 PM

أعيد و أكرر شكري لكل من شارك وأفاد وأستفاد،

*بخصوص الشحن، انا عندي خبره فيه ولدي عضوية في مع بعض شركات الشحن، ويعطون اسعار مميزة للأعضاء
*بخصوص موقع مستعل لدي فيه الخبره الكافية واشكر من نصح بتعامل معه، واحب ان اضيف نقطه مهمه: حراج ومستعمل واكثر مواقع البيع المعروفة ماعاد تأكل عيش والسبب هو الأنستقرام خرب عليهم وصار توجه الناس للأنستقرام اكثر من اي موقع آخر، هذا الكلام اقوله من واقع خبره وتجربه، لذلك انا في طور البحث عن بدائل مثل Ebay .. الخ
*بخصوص الأخ اللي طلب الفائده: ابشر من عيوني لو حصلت شي دسم ويستاهل نقله فلن أتردد بتوجيهكم ونصحكم

اشكركم يا أحبابي

نايوفيتش 06-10-2015 01:29 PM

على فكرة موقع الاي باي مايدعم التسجيل من السعودية .

يعني شف لك ايميل امريكي او كمل بيانات ايميلك واهم شي تكون عندك بطاقة فيزا

غير كذا لا تحاول تسجل لانه ما يسمح لك

الساعة الآن 03:10 PM