حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الضمان الإجتماعي (https://www.btalah.com/f27.html)
-   -   الشؤون الاجتماعية تطلب التخلي عن 5 مهمات (https://www.btalah.com/t644909.html)

وفاء خالد 06-10-2015 08:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الحربي (المشاركة 8698427)
لا لازم عن طريق المدرسة
مو هما بداية كل ترم يرسلو ورقة اوضاع الطفل وكتبت انهم بضمان الاجتماعي
قام اتصل المرشد الطلابي على اخويا وسالو هل هيا موظفه وهيا ساكنه بملك ولا اجار
وهوا سجل ولدي االله يجزاه بالخير ماقصر وكمان مايحرجو الطفل انهم يعطوه المبلغ بيدو او قدام الاطفال
يعطوه واحد من اهلو كبير والمبلغ دفعه وحده اللهم لك الحمد
اما بنتي ماسجلتها عشان مدرستهم تعطي تكافل مو فلوس تعطيهم شنط ووجبات وجزء فلوس تجزئها وقدام باقي زميلاتها فماسجلتها عشان لاتنحرج
والله يفرح قلبنا بالي يسعدنا يارب

الله يعطيك العافيه ياروعه الحربي ,, أنا المدرسه دائم يعطون أوراق ونعبيها لهم وكل شي ولا شفنا منهم شي مغير ملابس وشنط وقدام الطالبات والله قمة الاحراج وأنا عندي بنتين وولدين ثلاثه بالابتدائي والصغير ع 3 سنوات مابعد يدخل المدرسه وانا عندي بيت ملك باأسمي يعني اللي عندها بين ملك مايعطونها تكافل ؟ لأن المرشده الطلابيه قالت لي سجلت ابناتك ومدرسة ولدي قالو سجلناه بس ماشفت شي ياليت يعطونا من تكافل لان الضمان 120 ريال لواحد وحنا ندفع أكثر من الحقيبه المدرسيه

روعه الحربي 06-10-2015 10:28 PM

وفاء يعني انا ماراح اجمع بس مدارس البنات كدا ماهمهم شي
الا مسجلين ابناءك بتكافل بس فضلو انهم يعطوهم ملابس وشنط ولا يعطوهم فلوس بيدهم
والله الفلوس اهم من الحاجات الي يشتروها هما ايش حارقهم اذا نصرف الفلوس بحاجات تانيه اولى
عشان كدا انا ماسجلت بنتي قلت بدهيا بفلوس الدوله الي من طرفهم ولا يساو حركات مالها داعي لو بناتهم راعو نفسياتهم ومارضيو عليهم شي لكن مدام مايعرفوهم بدهيا اهم شي نفسهم وبس

فجر العطاء 07-10-2015 01:37 AM

كل هذه مهمام انا مصدومة لأني اجدها كلام على على ورق والشؤون الاجتماعية ماذا حققه كل البرامج الا تقدمهم مجرد كلام في الهواء ..
ماذا قدمت فئة الايتام وهم فئة احوج الفئات خاصه صاروا بنات امر جدا صعب والظروف اسو ممكن تتصورنا ليس تحت مسؤولية احد لااخى و لا عم ولاخال ....
بس مهتم بفئة الايتام الايواء فقط وحنا خارج التغطية ....
كل تقدمه راتب 1000 الف يذهب تسدد فاتورة الكهرباء 900 ريال ... و الغذاء 84 لاتسمن ولا تغنى من جوع ..
والمقطوعة كل ستين او ثلاث سنوات تقريبا ينعى نحلم فيها ليش الظروف الخاصة مثل الايتام ما تكون كل سنه ..
والان شكلهم وقفوا البطاقة طلبوا تجديد البيانات وهذه مستحيل تجديد بس اختى بحاول اجدد لها لا اعرف كل هذه التعقيدات ..
تعبت وانا ابحث عن حلول و اقول القادم افضل لكن ارى كل يوم يمر اسوا من الا قبل ..
حتى الجميعات الخيرية ماستقبال احد ولا يعطونك وجه من الاساس شئ يبكي ..
الله المستعان

آبو نواف 07-10-2015 09:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وفاء خالد (المشاركة 8698464)
الله يعطيك العافيه ياروعه الحربي ,, أنا المدرسه دائم يعطون أوراق ونعبيها لهم وكل شي ولا شفنا منهم شي مغير ملابس وشنط وقدام الطالبات والله قمة الاحراج وأنا عندي بنتين وولدين ثلاثه بالابتدائي والصغير ع 3 سنوات مابعد يدخل المدرسه وانا عندي بيت ملك باأسمي يعني اللي عندها بين ملك مايعطونها تكافل ؟ لأن المرشده الطلابيه قالت لي سجلت ابناتك ومدرسة ولدي قالو سجلناه بس ماشفت شي ياليت يعطونا من تكافل لان الضمان 120 ريال لواحد وحنا ندفع أكثر من الحقيبه المدرسيه

أخت وفاء المدارس ليس من حقهم صرف ريال واحد من مبلغ تكافل
المخصص لكم وبمكانك الاتصال عليهم وتأكد أن أحد أبنائك مسجل بالبرنامج
وبعدين تبلغييهم انه ما صرف لك من قبل المدرس وبعدين هذه السنه تم أرسال
رسائل على جوال اولياء أمور الطلبه لجميع ماتم تسجيلهم في البرنامج

آبو نواف 07-10-2015 09:32 AM

لجميع من يسأل عن طريقة التسجيل في برنامج تكافل التسجيل عن طريق المدارس
ولا يقبل أي شخص لازم من مقابلة المدير او المديره أو من مسؤول عن هذا البرنامج
في المدرسه بنسبه لي أتمنى البقاء على الحقيبه المدرسية أحسن من برنامج تكافل حتى
لو المبلغ قليل أفضل من تكافل لانه غير مضمون التسجيل

آبو نواف 07-10-2015 09:39 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر العطاء (المشاركة 8698709)
كل هذه مهمام انا مصدومة لأني اجدها كلام على على ورق والشؤون الاجتماعية ماذا حققه كل البرامج الا تقدمهم مجرد كلام في الهواء ..
ماذا قدمت فئة الايتام وهم فئة احوج الفئات خاصه صاروا بنات امر جدا صعب والظروف اسو ممكن تتصورنا ليس تحت مسؤولية احد لااخى و لا عم ولاخال ....
بس مهتم بفئة الايتام الايواء فقط وحنا خارج التغطية ....
كل تقدمه راتب 1000 الف يذهب تسدد فاتورة الكهرباء 900 ريال ... و الغذاء 84 لاتسمن ولا تغنى من جوع ..
والمقطوعة كل ستين او ثلاث سنوات تقريبا ينعى نحلم فيها ليش الظروف الخاصة مثل الايتام ما تكون كل سنه ..
والان شكلهم وقفوا البطاقة طلبوا تجديد البيانات وهذه مستحيل تجديد بس اختى بحاول اجدد لها لا اعرف كل هذه التعقيدات ..
تعبت وانا ابحث عن حلول و اقول القادم افضل لكن ارى كل يوم يمر اسوا من الا قبل ..
حتى الجميعات الخيرية ماستقبال احد ولا يعطونك وجه من الاساس شئ يبكي ..
الله المستعان

كان الله في عونك أخت فجر العطاء وعون كل يتيم
وفعلاً كل يوم يمر اسوا من الا قبل وكل وزير يجي أسوا من اللي قبله
ولا نملك غير الصبر وأن شاء الله يفرجها ربي على الجميع

أمير الأحزان 07-10-2015 04:30 PM

((,, وكذلك برنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي والمؤمل نقله لمؤسسة تكافل التابعة لوزارة التعليم لتوحيد جهة الصرف ومنع الازدواجية ,,))

يعني تمت الغاء برنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي في الضمان الاجتماعي

ونقله الى مؤسسة تكافل الخيرية

حسبى الله والنعم الوكيل

شكرا على الخبر يا أبو نواف

حلاوةقطن 07-10-2015 06:47 PM

بإذن الله أنارايحة غدا أوالاسبوع القادم الضمان من أجل تسجيل صغيرتي في برنامج الحقيبة والزي المدرسي لان اليوم أخذت مشهد وأشوف إيش راح يقولوا

اابوساره2 07-10-2015 11:42 PM

طيب انا بالضمان عجز كلي

قدمت اوراقي بناتي للمديره وتقول رفضكم تكافل

مدري وش المشكله هل لي بالضمان يستفيد من تكافل

آبو نواف 08-10-2015 07:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوةقطن (المشاركة 8699428)
بإذن الله أنارايحة غدا أوالاسبوع القادم الضمان من أجل تسجيل صغيرتي في برنامج الحقيبة والزي المدرسي لان اليوم أخذت مشهد وأشوف إيش راح يقولوا

هلا فيك أخت حلاوة قطن ما إعتقد أنهم أوقفوا التسجيل في برنامج
الحقيبة والزي المدرسي لإن الشؤون الاجتماعية باقي تطلب التخلي فقط

الساعة الآن 10:03 PM