تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

احتاج دعم الموارد البشرية وشلون

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ي اخوان انا اشتغل في شركة براتب 4500 مع التامينات وهالكلام يصفى لي 4000 ريال واحتاج دعم من الموارد البشرية 2000 ريال...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 12-10-2015, 11:44 AM
الصورة الرمزية ابغى ازعل
عضو مميز

ابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداعابغى ازعل محترف الإبداع
Lm احتاج دعم الموارد البشرية وشلون

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ي اخوان انا اشتغل في شركة براتب 4500 مع التامينات وهالكلام يصفى لي 4000 ريال
واحتاج دعم من الموارد البشرية 2000 ريال يصبر الراتب 6000 لان عندي التزامات
من قسط السيارة ومبلغ انتساب الجامعة ويعلم الله مايصفى من راتبي الا 50 ريال من حق الشهر الماضي !!
واحتاج اقدم اي شي لاني في الحاجة لها ..

والوظيفة مرتاح والحمدلله مابي اطلع منها نهائيا لاني ع شركة مشغله لجهه حكومية ومستقبلا راح اتثبت اذا الله كتب لي عمر عشان لاحد يقولي راح تندم مستقبلا من الدعم ..

وش الشروط ولا اروح للموارد البشرية عشان الدعم ، افيدوني الله يجزاكم خير

#2 (permalink)  
قديم 12-10-2015, 08:14 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

طريقة الدعم تدخل على موقع صندوق تنمية الموارد البشرية هدف وتدخل الانظمة واللوائح في اخر الصفحة اضغط على آليات دعم برامج الصندوق واقراء صفحة 26 طريقة الدعم .
هاتف رقم
920000713
تويتر :HRDFNews@ يتم الرد ممتازة الردود هنا اسأل ووضح فترتك في الوظيفة كم وممكن تأخذ مكافئة على بقائك في العمل لمدة دعم من الدولة اسأل عنها اعتقد اسمها مكافئة التوظين ولها شروط للموظف اسأل عنها
انا كما اعلم أن الدعم على حسب الراتب يعطوك50% من عندهم و50 % من الشركة وليس كما تقول بالاضافة لوجوب قناعة الشركة بتسجيلك بالدعم بعد أن تسأل الصندوق اسأل الشركة حتى لاتتورط معاهم .
وممكن تستفيذ من الحلول للموضوع التالي بالرابط :https://www.btalah.com/t645183.html
الله ييسر امورك .

#3 (permalink)  
قديم 13-10-2015, 12:32 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

المكافئة الصحيحة اسمها مكافئة الاستقرار الوظيفي بعد البحث وجدتها وهي للفرار المدعومين ولها شروط في فترة محدده .

#4 (permalink)  
قديم 14-10-2015, 10:32 PM
الصورة الرمزية رونالدينو
عضو ماسي

رونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداع

طيب هل انت تأكدت انك غير مدعوم من الشركة اللي انت تعمل فيها حالياً؟؟؟
الشي اللي حاب تعرفه ان الدعم يكون عن طريق الشركة و لازم هناك اتفاقيه بين الشركة و صندوق الموارد البشرية (هدف).
الشي الاخر لازم يسجل راتبك في التامينات 3000 ريال عشان يتم دعمك. لهذا الموارد البشرية راح تدفع 1500 ريال و الشركة تدفع 1500 ريال.

هذا نظام صندوق الموارد البشرية بالعكس انت لو طلبت دعم من الشركة فانا اقولك راتبك ما راح يتغير ابدااا.. انت راح توفر على الشركة مصروفات...
احسن شي ابعد عن الدعم احسن

#5 (permalink)  
قديم 15-10-2015, 05:12 PM
عضو سوبر

مميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداعمميز الاحساء محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونالدينو مشاهدة المشاركة
طيب هل انت تأكدت انك غير مدعوم من الشركة اللي انت تعمل فيها حالياً؟؟؟
الشي اللي حاب تعرفه ان الدعم يكون عن طريق الشركة و لازم هناك اتفاقيه بين الشركة و صندوق الموارد البشرية (هدف).
الشي الاخر لازم يسجل راتبك في التامينات 3000 ريال عشان يتم دعمك. لهذا الموارد البشرية راح تدفع 1500 ريال و الشركة تدفع 1500 ريال.

هذا نظام صندوق الموارد البشرية بالعكس انت لو طلبت دعم من الشركة فانا اقولك راتبك ما راح يتغير ابدااا.. انت راح توفر على الشركة مصروفات...
احسن شي ابعد عن الدعم احسن
في بعض كلامك صحيح ولكن ع حسب الشركة ..

ومثل ما تقضل الأخ هل انت مدعوم ولا ؟

واذا لم تكن مدعوم تقدر تتفق مع شركتك بحيث يتم دعمك ويزيدون راتبك .. والدعم أعلاه عزيزي 2000 ريال

ولكن حسب المعلومات عندي بما أنك مسجل في التأمنيات في الشركة لا يتم دعمك الا اذا تغير نظامهم والله أعلم

تقدر تتواصل مع شركتك وتشوف وضعك ..

طبعا في طرق لدعمك في الموارد والشركات هم ادرى بهذه المواضيع

وفق الله الجميع
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل