حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الضمان الإجتماعي (https://www.btalah.com/f27.html)
-   -   متى اقدم ع المقطوعة (https://www.btalah.com/t645763.html)

ام سو 14-10-2015 01:31 AM

متى اقدم ع المقطوعة

السلام عليكم اولا وقبل كل شي احب اشكر الاخ المنتصربالله ع المجهود الذي يبذلة لرد ع استفسارات الله يارب يرزقك ويغنيك ويعطيك الصحة والعافية وراحة البال والله يبشرك باللي تبيه باسرع وقت والله كل مادخل المنتدي ادعيلك بضهر قلب لك الله يجزاك خيررررا يارب اللهم ااامين ،،،
ثانيا سوالي انا استلمت مقطوعتي في شهر جماد ثاني ١٤٣٦ ونحن الان بمحرم ١٤٣٧ وانا مطلقة ليس لدي اطفال ولكن لي راتب بسيط ،،السوال متي بالضبط اقدر اقدم ع المقطوعة و شكرررررا
انا اعرف انها كل سنتين بس التقديم متي بالضبط ... الله يوفقك جميعا ويرزقكم ويغنييكم يارب...
:eek::eek:

الفتى الناجح 14-10-2015 01:46 AM

للامانه ما عندي علم لعل غيري يفيدك ويفيدني لان في بطني سؤال ههههه
انا بتاريخ 25 من هالشهر راح استلم اول اعانه من الضمان , سؤالي متى اقدر اقدم على المقطوعه ؟
لاني اباخذ المقطوعه واسحب ع الضمان وادور لي وظيفه اذا الصرف بيطول اتوظف وامري لله

حفيدة عبدالله 14-10-2015 02:18 AM

سيف ماطر تقدمين على طول وتجيك بعد شهرين الى ثلاث شهور خذيها واطلعي تراها تنفع للايجار

الفتى الناجح 14-10-2015 02:42 AM

الحين فيه اسم سيف ماطلر نسائي ؟
انا رجال يا بنتي وشكرا لتجاوبك

وفاء خالد 14-10-2015 03:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام سو (المشاركة 8704873)
السلام عليكم اولا وقبل كل شي احب اشكر الاخ المنتصربالله ع المجهود الذي يبذلة لرد ع استفسارات الله يارب يرزقك ويغنيك ويعطيك الصحة والعافية وراحة البال والله يبشرك باللي تبيه باسرع وقت والله كل مادخل المنتدي ادعيلك بضهر قلب لك الله يجزاك خيررررا يارب اللهم ااامين ،،،
ثانيا سوالي انا استلمت مقطوعتي في شهر جماد ثاني ١٤٣٦ ونحن الان بمحرم ١٤٣٧ وانا مطلقة ليس لدي اطفال ولكن لي راتب بسيط ،،السوال متي بالضبط اقدر اقدم ع المقطوعة و شكرررررا
انا اعرف انها كل سنتين بس التقديم متي بالضبط ... الله يوفقك جميعا ويرزقكم ويغنييكم يارب...
:eek::eek:

بما أنك أستلمتيها بشهر 6 وأنتي عندك دخل ثاني فاأكيد كل سنتين تقدمين يعني بشهر 6 من سنة 1438 ان شاء الله

وفاء خالد 14-10-2015 03:33 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف ماطر (المشاركة 8704878)
للامانه ما عندي علم لعل غيري يفيدك ويفيدني لان في بطني سؤال ههههه
انا بتاريخ 25 من هالشهر راح استلم اول اعانه من الضمان , سؤالي متى اقدر اقدم على المقطوعه ؟
لاني اباخذ المقطوعه واسحب ع الضمان وادور لي وظيفه اذا الصرف بيطول اتوظف وامري لله

من تستلم البطاقه ع طول يحق لك تقدم ع المقطوعه ,,سالفة متى تأخذ المقطوعه يبغالك من 8 الى 10 شهور أو أكثر ,,الوظيفه أفضلك من الضمان اللي كله تعقيدات والله يوفقك

ام سو 14-10-2015 10:04 AM

شكرااا:ww اختي وفاء ع الاجابه الله يسعدك يارب ويوفقك والله يجزاك خيررا يارب،،: اخ سيف مطر اذا عندك بطاقه الضمان تقدر تقدم ع طول بالمقطوعه وسوف تصرف بعد ٦ شهور باذن الله ويارب يفيدونا اللي عندهم معلومات اكيده والله يفرجها علي الكل يارب:):)

الفتى الناجح 14-10-2015 10:17 AM

6 اشهر لا حول ولا قو الا بالله

hnyn 14-10-2015 10:48 AM

انا توي الآن جايه من الضمان

وقدمت على المقطوعه اول مره وقالتلي بعد 10 شهور تجي
*_*

عندي سؤال انا استلمت بطاقتي الخميس اللي فات

ينزلي المعاش هالشهر؟! وبتاريخ كم ينزل

محمد البلادي 14-10-2015 11:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيف ماطر (المشاركة 8704902)
الحين فيه اسم سيف ماطلر نسائي ؟
انا رجال يا بنتي وشكرا لتجاوبك

سيف
واللي يسلمك لاتزعل ههههههه

الساعة الآن 12:22 AM