حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم مشاريع وأفكار (https://www.btalah.com/f12.html)
-   -   ابي فكره برنامج تمثيلي كوميدي علي تيوب ابي ناس تشاركني الفكرة والاخراج والاعداد والمنتاج (https://www.btalah.com/t648483.html)

قلب سعودي 11-11-2015 02:56 AM

ابي فكره برنامج تمثيلي كوميدي علي تيوب ابي ناس تشاركني الفكرة والاخراج والاعداد والمنتاج

هلا والله شباب
اخباركم صباح العسل ياجميليين
انا جيت هنا لاخذ استشارتكم ونصائحكم حول موضوع كانت بدايته مجرد مزحة ولكن الان صار يدور في راسي :waوافكر اطبقه جدياً .. ولكن قبل ان اقوم بتطبيقه ناوي اخذ نصائح منكم :

طبعاً البرنامج بيكون برنامج ترفيهي و كوميدي وانا اضمن انه يكون برنامج كوميدي على مستوى عالي ينافس بثارة ولا يكثر الكمرات وجميع المعدات جاهزه بشكل احترافي تكلفتها اكثر من100 الف ريال اللي اخاف منه هو عدم انتشار البرنامج لعدم وجود قاعدة جماهيرية وبدايته الغريبة .. فلذا جيت اخذ شوركم واسالكم كيف اكون قاعدة جماهيرية للبرنامج بحيث انه المشاهدات تكون كثيرة اما عن نشره في منتديات معينة او طرق اخرى المهم انها تنشر البرنامج وتكسبه الشهرة لانه شيء سيء انك تكون مجهز كل شيء واخرتها يتخرب كل شيء بسبب عدم وجود المشاهدين اللي ما يدرون عن برنامجك وهذا بسبب ان مافيه جماهير كثيرة ومتابعين لك

والشيء الثاني الاسم للان ما خطر في بالي اسم فياليت اللي عنده اسم يرسله عالخاص

طبعن راح يكون الفكره تمثيل بطابع كومدي وهادف
انا محتاج ممثل نتشارك الحلقات و مخرج او كاتب او معد وناس تفهم في المنتاج والبرامج

راح يكون بينا عقد في حاله النجاح ويكون المردود المادي بينا حسب العقد

وبس بالتوفيق

سهيل البرتقالة 11-11-2015 04:20 AM

انت صادز ولا لا ... بارسل لك خاص بس المنتدى يرفض لان ماعندي مشاركات واجد تعال اوميلي
...sarras740@gmail.com

عبد الله بن سعود 11-11-2015 04:46 AM

الله يوفقك يارب
والله في ناس تدعس على شي مايسوى كل من سواله مقطع انتشر وانشهر واهو والله مايديرها
بالنسبه للمخرج والمونتاج انا عندي قناه في اليوتيوب توها جديده وفيها مخرج ومونتاج على مستوى قوي اذا تبي عطني خبر

زرقا اليمامة 11-11-2015 05:36 AM

بالتوفيق لكم جميعاً

sattam201 11-11-2015 10:48 AM

أخوي أرسلي رقمك ع الخاص
مشاركاتي قليله

مفكر تجاري مفلس 11-11-2015 03:51 PM

وفقك الله

سعود الاسلمي 11-11-2015 04:52 PM

في أي مدينه ؟
الاسم ع حسب مدينتك اختار جمله تتميز بها مدينتك مثل برنامج إيش اللي جدة - وبرنامج وش تحس بوه القصيم
هذا إيميلي
saud175@hotmail.com

قلب سعودي 12-11-2015 01:02 AM

تم الرد علي الجميع

قلب سعودي 12-11-2015 09:20 AM

هلا والله شباب
اخباركم صباح العسل ياجميليين
انا جيت هنا لاخذ استشارتكم ونصائحكم حول موضوع كانت بدايته مجرد مزحة ولكن الان صار يدور في راسي وافكر اطبقه جدياً .. ولكن قبل ان اقوم بتطبيقه ناوي اخذ نصائح منكم :

طبعاً البرنامج بيكون برنامج ترفيهي و كوميدي وانا اضمن انه يكون برنامج كوميدي على مستوى عالي ينافس بثارة ولا يكثر الكمرات وجميع المعدات جاهزه بشكل احترافي تكلفتها اكثر من100 الف ريال اللي اخاف منه هو عدم انتشار البرنامج لعدم وجود قاعدة جماهيرية وبدايته الغريبة .. فلذا جيت اخذ شوركم واسالكم كيف اكون قاعدة جماهيرية للبرنامج بحيث انه المشاهدات تكون كثيرة اما عن نشره في منتديات معينة او طرق اخرى المهم انها تنشر البرنامج وتكسبه الشهرة لانه شيء سيء انك تكون مجهز كل شيء واخرتها يتخرب كل شيء بسبب عدم وجود المشاهدين اللي ما يدرون عن برنامجك وهذا بسبب ان مافيه جماهير كثيرة ومتابعين لك

والشيء الثاني الاسم للان ما خطر في بالي اسم فياليت اللي عنده اسم يرسله عالخاص

طبعن راح يكون الفكره تمثيل بطابع كومدي وهادف
انا محتاج ممثل نتشارك الحلقات و مخرج او كاتب او معد وناس تفهم في المنتاج والبرامج

راح يكون بينا عقد في حاله النجاح ويكون المردود المادي بينا حسب العقد

وبس بالتوفيق

للأمانة منقول: https://www.btalah.com/showthread.*****..#ixzz3rFfLiW4S

عبدالمجيد _ 12-11-2015 09:47 AM

الحماس لايكفي وقد يكون الإندفاع بدون خبرة ومعرفة سبب لاسمح الله للفشل

اذا لم يكن هناك دراسة وافيه ومتكامله للمشروع من جميع الجوانب

استفد من خبرة من سبقوك بالمجال وشاروهم واجلس معهم اسالهم عن كل صغيرة وكبيرة

اسال عن متطلبات المشروع من تراخيص وراس مال ومعدات وووو

ثم قرر تكمل ام تتوقف

الساعة الآن 09:50 AM