تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

ممكن الرد رجاء

مشاكلك في العمل

السلام عليكم أن شاء الله طيبيبن ، تكفوون الله يعافيكم ساعدوني انا تخصصي صعوبات و عندي يوم الاحد تقديم درس للرياضيات الصف الخامس القسمة والكسورة...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 13-11-2015, 06:15 PM
عضو نشيط

مالها حل يستحق التميز
Red face ممكن الرد رجاء

السلام عليكم أن شاء الله طيبيبن ، تكفوون الله يعافيكم ساعدوني انا تخصصي صعوبات و عندي يوم الاحد تقديم درس للرياضيات الصف الخامس القسمة والكسورة الاعتيادية لطالبة صعوبات عشان تقبلني المدرسة للوظيفة و أول مره مدري شسوي "من الدرس ليين الوسائل" الله يسعدكم وربي محتاجة هالوظيفة لاتبخلون عللي ، مدري وين ممكن احط الموضوع ف حطيته هنا أن شاء الله مو غلط
  #2 (permalink)  
قديم 13-11-2015, 07:04 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

كيف اشرح درس رياضيات لطلاب صعوبات التعلم (اكتبي في النت هذه العبارة ويوجد YouTube لطريقة الشرح ومواقع ودروس وممكن تحددي الدرس وربي ييسر لك ) وطبقي كما شاهدتي وابدعي بوسائل التعليم وراعي فروقات التعلم بين الطالبات والصبر ووضحي انك صبورة لان بعض الطالبات من تربيت اهلهم الخطأ يصيبك بالجنون من العنف والدلال الزائد واقرائي عن طريقة اقناع الطفل وممكن بعضهم لديه توحد وعصبية وفرض حركة وامور انتي دراستيها ثقي بنفسك أولاً والخيال في التعليم والاشياء المحببة للطفل سلاح للوصول لشد الانتباه وتوصيل المعلومة بشكل اسرع مع وجود صعوبة التعلم مع مراعاة السؤال عن سمعة المدرسة في النت واستخيري في الوظيفة واقرائي عن انماط الاشخاص سمعي وبصري .... لتستفيذي لتوصيل المعلومة وممكن تستخدمي البور بوينت مع الحركة للاشارات وكبري كل شئ في العرض حتى يشاهدونه بسهولة والوان مناسبة لهم كما دراستي واستخدمي الصوت لشد الانتباه عند ظهور الاشارات والدرس لا يكون إلا بوقت محدد والكمبيوتر من عندك ممكن المدرسة ما توفرة لك واقرائي عن المقابلة الشخصية وكيف تكسبي الوظيفة بأذن الله.

#3 (permalink)  
قديم 15-11-2015, 10:50 AM
عضو متواصل

مقاول طموح يستحق التميز

الله يوفقك وييسر امرك

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل