وظائف ادارية شاغرة لدى شركة تمرية للحلويات المعجنات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تعلن شركة تمرية للحلويات والمعجانات عن توفر فرص وظيفية ادارية لديها بالمسميات الوظيفية التالية ( الوظائف للسعوديين فقط ) المسمى الوظيفي ( إدارة وكالات ) طبيعة العمل :- التواصل مع جميع الوكالات داخل وخارج المملكة و الاهتمام بجميع مايخص الوكالات . • الشروط :- -بكالوريوس – ماجستير ادارة اعمال -لغة انجليزية -اللباقة وحسن المظهر - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في نفس المجال -التسجيل في التأمينات الاجتماعية • المتطلبات :- - صورة وثيقة البكالوريوس – الماجستير في تخصص ادارة الأعمال - صورة من السيرة الذاتية - صور من شهادات الخبرة - صورة من الدورات التدريبية - صورة الهوية الوطنية الراتب يبدأ من 10000 الى 13000 , يحدد بعد اجتياز المقابلة الشخصية ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ المسمى الوظيفي ( مراقب فروع ) طبيعة العمل :- مراقبة جميع اعمال الفروع في الرياض والدمام فيما يخص تلبية احتياجات العمال و الاهتمام بالفروع ونظافتها وجميع الامور الاخرى الخاصة بالفروع . • الشروط :- - بكالوريوس ادارة اعمال - لغة انجليزية - خبرة لاتقل عن 3 سنوات في نفس المجال - اللباقة وحسن المظهر - التسجيل في التأمينات الاجتماعية • المتطلبات :- - صورة وثيقة البكالوريوس في تخصص ادارة الأعمال - صورة من السيرة الذاتية - صور من شهادات الخبرة - صورة من الدورات التدريبية - صورة الهوية الوطنية الراتب من 8000 الى 10000 تحدد بعد اجتياز المقابلة الشخصية ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ المسمى الوظيفي ( اخصائي علاقات موظفين ) طبيعة العمل :- العمل على مراقبة جميع عمال المصنع واعداد تقارير شهرية للحضور والانصراف وغيرها من الأمور الخاصة بالموظفين . • الشروط:- - دبلوم موارد بشرية من جامعة معترفة بالمملكة - لغة انجليزية - اللباقة وحسن المظهر - يفضل من لديه خبرة - التسجيل في التأمينات الاجتماعية • المتطلبات :- - صور وثيقة دبلوم تخصص موارد بشرية - صورة السيرة الذاتية - صورة شهادات الخبرات ( ان وجد ) - صورة من الدورات التدريبية ( ان وجد ) - صورة الهوية الوطنية الراتب من 4500 الى 6000 , تحدد بعد اجتياز المقابلة الشخصية ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ المسمى الوظيفي ( سكرتير تنفيذي ) طبيعة العمل :- جميع اعمال السكرتاريا والاعمال الادارية • الشروط :- - دبلوم سكرتاريا من جامعة معترفة بالمملكة - لغة انجليزية - اللباقة وحسن المظهر - يفضل من لديه خبرة - التسجيل في التأمينات الاجتماعية • المتطلبات :- - صورة وثيقة دبلوم سكرتاريا - صورة للسيرة الذاتية - صور شهادات الخبرة ( ان وجد ) - صورة من الدورات التدريبية ( ان وجد ) - صورة الهوية الوطنية الراتب من 4500 الى 6000 ريال يحدد بعد اجتياز المقابلة الشخصية ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ مواعيد المقابلات الشخصية من يوم الاثنين الموافق 16 / 11 / 2015 م حتى يوم الخميس الموافق 19 / 11 / 2015م لمن تنطبق عليه الشروط يرجى ارسال السيرة الذاتية عن طريق الإيميل ( hr@tmreya.com ) مع كتابة المسمى الوظيفي المطلوب مثلاً ( اخصائي شؤون موظفين ) للإستفسار يرجى التواصل عن طريق الهاتف رقم :- 0112018299 – تحويلة رقم 101 او عن طريق الواتس اب على الرقم :- 0532100649 علماً بأن الاتصال من الساعة 9 ص حتى 3 عصراً . |
بالتوفيق
|
الوظائف للجنسين ام للرجال فقط ؟؟
|
اعلان مثالي موضح به كل التفاصيل
لو تخصصي ادارة قدمت على الوظائف المعروضة بالتوفيق للجميع |
إعلان نموذجي جدا تشكرون عليه ..
|
فيه وظائف في المدينة ؟؟
|
كلها فى الرياض
|
بالتوفيق للجميع والله يرزقنا
|
ياليته بجده .
بالتوفيييييييييييييييق يارب |
بالتوفيق
|
الساعة الآن 10:55 PM |
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة
استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين