تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

الله يوفقكم ساعدوني

مشاكلك في العمل

صباح الخير انا موظفه جديده لي شهرين ونص ومسمى وظيفتي اخصائي موارد بشريه من يوم ماتوظفت وللان مديريالمباشر يغير بالمهامات كل اسبوعين واخر شي عرض علي...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 27-11-2015, 10:16 AM
عضو متواصل

غفرانك ياارب يستحق التميز
الله يوفقكم ساعدوني

صباح الخير
انا موظفه جديده لي شهرين ونص ومسمى وظيفتي اخصائي موارد بشريه من يوم ماتوظفت وللان مديريالمباشر يغير بالمهامات كل اسبوعين واخر شي عرض علي اكون سكرتيره مع العلم عندي خبره بالموارد البشريه اما بقيه الاخوات ماعندهم خبره بالموارد البشريه فوضعهم بمهام الموارد البشريه وانا لا مع العلم ايضا اني اواجه مشاكل مع البنات والمدير يسمع لهم ويبلغني انت عملتي كذا انت فعلتي كذا وايضا توجه لي اتهام غير صحيح ولمن بلغت الاداره لم يفعلو شي ليش لمن هم يشتكو يبلغوني انت فعلت وفعلت وانا لمن ابلغهم بالمشاكل الي تواجهني لم يفعلو شي مع العلم ايضا كلنا جداد واتوظفنا مع بعض مننا اربعه بنات ايش تنصحوني يا اهل الخبره بهذي الحاله ارجو مساعدتي

#2 (permalink)  
قديم 27-11-2015, 01:55 PM
الصورة الرمزية رونالدينو
عضو ماسي

رونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداع

الموضوع يحتاج صبر منك. اكيد شاف البنات انشط منك . لا تستغربين وضعك هذا حال القطاع الخاص.. بس اكيد هو راح يرجعك..

#3 (permalink)  
قديم 27-11-2015, 05:15 PM
عضو متواصل

غفرانك ياارب يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رونالدينو مشاهدة المشاركة
الموضوع يحتاج صبر منك. اكيد شاف البنات انشط منك . لا تستغربين وضعك هذا حال القطاع الخاص.. بس اكيد هو راح يرجعك..
طيب انا ماعندي خبره بالسكرتاريه وكمان ماعند خبره بالحضور والانصراف والغياب والانذارات والتحقيقات كيف اعمل
  #4 (permalink)  
قديم 28-11-2015, 07:04 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

المشكله متعلقة بالبنات الاخرييات وهي ستؤدي لفصلك وانت لازم تضعي هذا الاحتمال امامك وهنا المشكلة وليست المشكلة في النقل الان انت تحت المجهر لازم تثبتي وجودك وتوضحي أنك تعملي في اي موقع ولا توثر المشاكل عليك حتى تبقي في العمل لان الموضوع تعاون على الشر لطردك وابحثي عن عمل بعد الاستخارة لان بيئة العمل لديك مشحونة وممكن يضروك.

#5 (permalink)  
قديم 29-11-2015, 06:45 AM
عضو سوبر

منتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداع

الله يعينك
الاشكال ما فهمته بالضبط وسبب شكوى البنات عليك ؟
فصعبه من بدايتها تشتكين من موظفات يفترض تتأقلمين مع اللي حولك أولا
وتعرفي مهامك بالضبط ايش
فاللي فهمته انو وكلوك لمتابعه الانصراف والحضور والغياب فأكيد اللي بالمهمه هذي
الناس يا تكون تسترضيه عشان يتساهل معاهم او تكرهه اذا ما تساهل معاهم
عشان يفيدك الاخوان حددي مهامك بالضبط بالشركه
وأدي العمل اللي عليك ولا تحاولي تتصادمي مع احد بالبدايه
خاصة وانتي في اول 3 شهور تجربه

#6 (permalink)  
قديم 29-11-2015, 08:31 AM
الصورة الرمزية حلم الثراء
عضو جديد

حلم الثراء يستحق التميز

أخلاقك الراقيه والعمل الدؤب هي من تفرض نفسها للعمل .. وزي ماقالوا الأخوان لاتتصادمي مع زميلاتك والتسامح والصبر مهمين لنجاحك

بالتوفيق

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل