تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

الله يدخلكم الجنة ، افيدوني بموضوعي ..

مشاكلك في العمل

السلااام عليكم* انا سجلت بشركة تدريب منتهي بالتوظيف ، ادرس ب معهد سنتين و6 شهور تدريب بعد الدراسه ، و افصلوني بسبب غيابي وانا معاي اجازة وتقارير وكل...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 04-12-2015, 09:27 PM
عضو جديد

عبدالله ولد حرب يستحق التميز
الله يدخلكم الجنة ، افيدوني بموضوعي ..

السلااام عليكم*

انا سجلت بشركة تدريب منتهي بالتوظيف ، ادرس ب معهد سنتين و6 شهور تدريب بعد الدراسه ، و افصلوني بسبب غيابي وانا معاي اجازة وتقارير وكل شي ،.المعهد بالدمام وانا من اهل المدينة على ان لما ارجع الدمام ااعطيهم الاجازة ، رجعت الدمام لقيتهم فاصلين بدون اي انذار او حتى رساله ، لي معاهم 17 شهر قرابة السنتين ، كلمت الموارد قالوا لي ارفع اجازتك من الشركة رحت الشركة قالوا لي ارفعها من المعهد ، والمعهد رفضها ، رحت ل الشركة قلت الموارد قالوا احنا لنا ب الشركة ارفع اوراقك منها ، اخذت الشركة اجازتي والتقارير بس استنى ردهم..*

شايل همها مرره ، كنت استنى تخلص دراستي وبتزوج ب 6 ، بس تحطمت احلامي كلها ، عندي امل ارجع ماباقي الا شهرين او ثلاثه. والحمدلله على كل حال.*

لي احقيه اني ارجع من الموارد نفسها اذا الشركة رفضت ، وانا درست 17 شهر يعطوني شهاده بذلك لو رفضوا اجازتي ، يعني فيه امل يرجعوني ب اي طريقة كانت..! ؟

ادعولي ، الله يسعدكم

#2 (permalink)  
قديم 05-12-2015, 06:11 AM
عضو سوبر

منتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداعمنتم محترف الإبداع

الله يعينك
حسب وجهة نظري الشركة ما تبغا مختلق اعذار ولسا ما توظف
تبغى واحد يداوم وان كان عندك عذر يفترض تبلغهم ايميل او فاكس
و على فكرة لك سنة و 5 شهور يعني مو قرابة سنتين
بالنسبة للمعهد شوف تابع لمين هل تابع المؤسسة العامة للتدريب التقني و المهني
او التعليم
ويفترض تقول كم تغيبت ؟ ان كانت اوراقك تمام واعذارك مقبوله و رسمية مثل مرض حادث
روح للمؤسسة العامة وقدم اوراقك واذكر ان المعهد رافض اعذارك
وناوي على خراب بيتك وجرب صاحب المعهد عسى يفيدك
الا اذا تم وقف دفع فلوس تدريبك من الموارد البشرية
فراجع الموارد البشرية لأن المعهد يبي فلوس وعذرك ان كان مقبول راح يقبله المعهد
والله اعلم

#3 (permalink)  
قديم 05-12-2015, 07:51 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

نظاماً في موضوع التأهيل والتدريب المنتهي بالتوظيف أنت اكيد وضعت ارقام اتصالات وطرق تواصل هل اتصلوا عليك وطنشت إم ماذا ؟ حسب الاجابة ممكن ينفعك هذا النظام ولكن ادخل بالسلم وحاول بالتراضي تحلها
المادة الثامنة والأربعون 11 :
1 - لصاحب العمل أن ينهي عقد التأهيل أو التدريب إذا ثبت له عدم قابلية أو قدرة المتدرب أو الخاضع للتأهيل
على إكمال برامج التدريب أو التأهيل بصورة مفيدة، وللمتدرب أو الخاضع للتأهيل أو وليه أو وصيه مثل هذا
الحق. وعلى الطرف الذي يرغب في إنهاء العقد إبلاغ الطرف الآخر بذلك قبل أسبوع على الأقل من تاريخ
التوقف عن التدريب أو التأهيل.
المؤسسة العامة لو كانت المشرفة لا تروح لهم إلا إذا اغلقت الابواب مع المعهد و الجهات الاخرى نهائياً لانهم ممكن يعقدوها بدل ما يحلوها انت حاول مع مدير المعهد وحاول مع من في الشركة والموارد حتى لو تروح للادارات وانشاء الله تحل وما هو السبب المقنع لعدم ارسلك الاعذار من قبل ؟
وحاول تحنن قلوبهم عليك بإنك من منطقة اخرى ولو ما كنت محتاج الوظيفة ما انتقلت من بلد لاخر ووضح حرصك وحاول بكل الطرق معاهم وربي ييسر لك .

#4 (permalink)  
قديم 10-12-2015, 08:50 AM
عضو جديد

انستجرام يستحق التميز

ما املك لك الا
قول الله يفتحها في وجهك ويسهل امرك

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل