تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مشكلتي غير مرغوب بي اجتماعيا

مشاكلك في العمل

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخوتي لا اعلم من اين ابدء و اشكو لكم مشكلتي عمري 28 سنة و ماعندي اصدقاء ولا حتى اخوان او اقارب يكلموني و يسألوا عن...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 07:41 PM
عضو متواصل

نحتاج فكر يستحق التميز
مشكلتي غير مرغوب بي اجتماعيا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخوتي لا اعلم من اين ابدء و اشكو لكم مشكلتي عمري 28 سنة
و ماعندي اصدقاء ولا حتى اخوان او اقارب يكلموني و يسألوا عن حالي و اطلع و اضحك معهم و اشكو لهم ما بداخلي ، وطوال حياتي الدراسية و انا لم اطلع بأي اصدقاء و ابقى فتى صامت طوال اليوم الدراسي و اجلس بالحالي ، اتخرجت و دخلت الجامعة و قلت لازم اكسر هذا الحاجز اللي يمنعني من تكوين اصدقاء وتكون علاقاتهم معي رسمية و سرعان ما تنتهي تلك الصداقات خلال ايام قليلة و ابقى وحيد ولا اجد من اقضي وقتي معه ، اتوظفت ولي في الوظيفة سنة و نصف وما زلت اعاني من الرسميات الزايدة بيني وبين زملاء العمل و اصبحت ساعات العمل جدا مملة بالنسبة لي لاني لا اجد شخص يكلمني خارج نطاق العمل و اضحك و امزح معه زي الناس و في الفترة الاخيرة اصبحت علاقتي مع زملائي سيئة و اصبحوا يتصيدوا اخطائي و يصعدوها لمدرائي و اذا احتجت شي ما احد يساعدني بينما هم يساعدوا بعض و اداوم بدون ما احد يكلمني و بالرغم من اجتهادي و اخلاصي بالعمل اخذت اقل تقييم من زملائي لانهم يضحكوا مع مديرنا المباشر و بينهم ميانة و انا لا و علاقته معي رسمية جدا ولا يتقبل مني ابسط الاخطاء و دايم يهددني بالفصل و اسلوبه معي سياسي بعكس زملائي يتسامح اخطائهم ويعلمهم باخلاص ، انا اصبحت شخص غير مرغوب بي اجتماعيا لا بالعمل ولا خارج العمل و اجلس بالسنين والله محد يسأل عني غير اهلي فقط و اتقدمت للزواج كم مرة و رفضوني بدون اسباب مع اني مقتدر ماديا و الله الحمد و رجل اقدر احافظ على بيتي و اهلي ..

ارجوكم ساعدوني و اعطوني من خبراتكم و تجاربكم بالحياة اخوكم محتاج من يساعده

التعديل الأخير تم بواسطة نحتاج فكر ; 03-03-2016 الساعة 08:05 PM
  #2 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 07:57 PM
الصورة الرمزية ماجد الجهني1
عضو مهم جداً

ماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداع

اخوي الله يكون في عونك .. وش مشكلتك ؟

يعني ليه تعاني من هالشي؟ هل هي بسبب مشكلة نفسيه تخليك تبتعد عن الناس وتكون شخص انطوائي ولا يوجد سبب اخر ؟

اذا انت ماتعاني من اي مشكله اجل وش مشكلة الناس معك ؟

وضح سبب هالمشاكل معك عشان نقدر نفيدك

الله يشرح صدرك و يفرج همك ويسعدك ويرزقك بالصحبه الصالحه اللي تعينك على فعل الخير

#3 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 08:12 PM
عضو متواصل

نحتاج فكر يستحق التميز

اخي ماجد شاكر لك على مرورك الكريم

مشكلتي اني كنت اعاني من الخجل الشديد و الخوف من الناس
و انا صغير و الله الحمد اتلاشت مشكلة الخجل عندي تدريجيا
مع تقدمي بالعمر حتى انتهيت منها لكن بقي عندي جهل في كسب العلاقات مع الناس وتكوين صداقات و المحافظة عليها وهذا اثر علي بشكل سلبي في تكوين علاقات مع زملائي و مدرائي في العمل وتكوين علاقات ناجحة من الناس

التعديل الأخير تم بواسطة نحتاج فكر ; 03-03-2016 الساعة 08:18 PM
  #4 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 08:26 PM
عضو مهم جداً

ماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداعماجد الجهني1 محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحتاج فكر مشاهدة المشاركة
اخي ماجد شاكر لك على مرورك الكريم

مشكلتي اني كنت اعاني من الخجل الشديد و انا صغير و الله الحمد
اتلاشت مشكلة الخجل عندي مع تقدمي بالعمر و انتهيت منها لكن بقي عندي جهل في كسب العلاقات مع الناس و تكوين صداقات و المحافظة عليها ، وهذا اثر علي بشكل سلبي في تكوين علاقات مع زملائي و مدرائي في العمل
العفو ياخوي ..

الخجل او الحياء كلنا مرينا فيه ولابد يكون الشخص حياوي شوي يعني مايصير قليل حياء ههههههههههه

مشكلتك بسيطة ياخوي .. الرسول عليه الصلاة والسلام قال ( اولا ادلكم على شيء اذا فعلتموه تحاببتم : افشوا السلام بينكم ) والسلام اول اسباب التألف ومفتاح استجلاب المودة .. وانا اخوك بس انت عامل اللي حولك بطيب واحترام ومعزه وتقدير و اوقف مع الناس في ازماتهم خصوصا اللي تعرف ان معدنهم طيب سولف مع اللي تعرفهم اتواصل مع معارفك بالدوام او الاقارب سواء بالزيارات او عن طريق الاتصال او البرامج يعني لا تقطع الناس ولايصير خلقك ضيق واخلاقك شينه خل بالك طويل وعندك صبر ولا تشوف حالك على احد ..

تكوين العلاقات اسهل شي بالحياه بس انت لا تصعبها على نفسك ولا تشوفها حاجه مستحيله بالنسبة لك ولا تكون انطوائي اخرج واحضر مناسبات اللي تعرفهم و سافر و اطلع كشتات ترا الموضوع والله بسيط وانا اخوك

يمكن اني اغفلت عن شي ولكن بيفيدون الاخوان هنا ان شاءالله

الله يسر امرك .. ويوفقك
  #5 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 09:14 PM
عضو متواصل

نحتاج فكر يستحق التميز

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد الجهني1 مشاهدة المشاركة
العفو ياخوي ..

الخجل او الحياء كلنا مرينا فيه ولابد يكون الشخص حياوي شوي يعني مايصير قليل حياء ههههههههههه

مشكلتك بسيطة ياخوي .. الرسول عليه الصلاة والسلام قال ( اولا ادلكم على شيء اذا فعلتموه تحاببتم : افشوا السلام بينكم ) والسلام اول اسباب التألف ومفتاح استجلاب المودة .. وانا اخوك بس انت عامل اللي حولك بطيب واحترام ومعزه وتقدير و اوقف مع الناس في ازماتهم خصوصا اللي تعرف ان معدنهم طيب سولف مع اللي تعرفهم اتواصل مع معارفك بالدوام او الاقارب سواء بالزيارات او عن طريق الاتصال او البرامج يعني لا تقطع الناس ولايصير خلقك ضيق واخلاقك شينه خل بالك طويل وعندك صبر ولا تشوف حالك على احد ..

تكوين العلاقات اسهل شي بالحياه بس انت لا تصعبها على نفسك ولا تشوفها حاجه مستحيله بالنسبة لك ولا تكون انطوائي اخرج واحضر مناسبات اللي تعرفهم و سافر و اطلع كشتات ترا الموضوع والله بسيط وانا اخوك

يمكن اني اغفلت عن شي ولكن بيفيدون الاخوان هنا ان شاءالله

الله يسر امرك .. ويوفقك
والله اخوي ماجد اني سويت كل ما يقربني بالناس ومحاولة كسب محبتهم وتكوين و الصداقات لكن والله اني افشل وتكون علاقاتي بالناس سطحية وما تدوم الصداقة الا ايام وتنتهي ولا احب اثقل على احد اجبره يصادقني لان الصداقة ما تنبني الا بالرضى ولله اعيش اغلب وقتي بالوحدي كاني متغرب وكبرت على هذا الحال حتى اني بعض الاحيان اطلع من البيت انفس عن نفسي اتمشى بالحالي و اقول لاهلي اني كنت طالع مع صديق لي لاني صرت اتفشل من اهلي هذا كبري وما عندي اي صاحب
  #6 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 09:43 PM
Guest

سعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداع

أهلا و سهلا ....... لاتسلم على أحد و لا تفكر فيهم ،،،،،
وش تبي فيهم سواء/اصدقاء/زملا عمل/جيران/ددززققان

وش الفائده من الناس ؟ ما وراهمإلا أذى كفانا الله شرهم
، و فكك منهم .... تترجاهم يحتقرونك . تسلم عليهم يقولون مب لله ، تحترمهم ما ايحترمونك ؟، تنفعهم م اينفعونك . ان ضروك ما نفعوك هم و مديرهم . تحبهم ما ايحبونك ..

و شف لك بنت حلال و عمل حررر

#7 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 09:48 PM
عضو مهم جداً

انت ممكن تعتقد ان الشخص الثاني مايرغب فيك لانك كنت حذر وتخجل كثير وهالشي غلط .. يعني لو شخص او شخصين مايبون صداقتك نقول ممكن .. لكن كل الناس حولك مايبونك هذه غريبة اكيد فيه مشكلة او انك انت تعتقد و تحط براسك انهم مايبونك وانت غلطان .. صدقني مافي شي يمنع انك تكون صداقات .. يارجل في اشخاص ملاعيييين بمعنى الكلمه وعادي تحصل علاقتهم بالعشرات ..وامورهم تمام .. انا احيان اخذ لي كم يوم ماودي اقابل احد وتحصلني لحالي مالي خلق لاحد امشي لحالي واسافر لحالي بس تاخذ الحاله هذا كك يوم وبعدين عادي يعني كأني ابي اريح شوي من الناس ومشاكلهم ..

الصراحه مدري وش اقولك ولكن لا تغرس الشي براسك وتقول انك منبوذ اجتماعيا هالشي مستحيل حتى لو كان فيك اللي هو مستحيل اللي حولك كلهم مايبونك .. دور على السبب الرئيسي وصدقني بتفرج ان شاءالله

#8 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 09:56 PM
Guest

سعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداع

شف لك بنت حلال و انساهم

و أكثر ما كثر الله البنات - كثر التراب - بيع و شراء على 20 ألف

ما فيه حب و الا خفلات و سفرات ! اشتر بفلوسك و شل على كتفك و امش و لا تكلم احد ، و خلها تخدمك و تنبسط

لا تقولو خطبت و ما قبلوني ، و لا اسمك قايلها مرة ثانية .

#9 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 10:27 PM
الصورة الرمزية قمة البطالة
عضو مميز

قمة البطالة محترف الإبداعقمة البطالة محترف الإبداعقمة البطالة محترف الإبداعقمة البطالة محترف الإبداعقمة البطالة محترف الإبداعقمة البطالة محترف الإبداعقمة البطالة محترف الإبداعقمة البطالة محترف الإبداعقمة البطالة محترف الإبداعقمة البطالة محترف الإبداعقمة البطالة محترف الإبداع

عليك السلام
شف بقولة على قصة واقعية نفس وضعك بالضبط
هذا ياطويل العمر خوي عندة نسيب عمره نفس اعمارنا حول ال 30سنة متزج اخت خويي
طبعن كلنا شباب
المهم لما اجي اتحدث عند خويي احصل نسيبة هذا عندة والله وكيلك كئنك حاطة على الصامت قسم انا نسولف واروح لهلي وهو ساكت ان تكلم كلمة ورد غطاااها يعني سلام سلام
المهم سئلة خوي عن نسيبهم ليش هو ساكت طول الوقت فية شي؟؟؟
قال لاو الله فقط حياء زائد وخجل!!! .. وبيني وبينك يخاف لا يهرج يخاف يضكون على سوالفة ماعندة شخصية وماعندة ثقه بنفسة
قلت طيب انت تداخل معه سولف معه قال يارجال عساك سالم له الان مناسبنا 3سنوات وهذا وضعة تعودة علية احيان اطلع من الدوانية واتركه لحالة ...ههههههههههه
المهم زاد فيني الفضول وصممة في نفسي ان لازم اتعمق مع الشخص واشوف وضعه الهم جاء يوم وانا عند خوي وسلم وجلس وكل عااادة السلام عليكم السلام وجلس وصااااااااااااااااااااااااااااامت
انا سئلة شخبارك يفلان قال تمام الحمدلله بعدهاااا صامت ههههههههههه
قلت وش رايك يافلان بكرى نطلع العصرية طلعة خفيفة انا وانت وفلان قال لا ما اقدر ههههههههههههههههههه
قلت ليش قال مشغول
قلت يارجل وناسة ماعليك اجل شغلك وخاونا
المهم تم الرفض مابه طب ؟؟
طلع خويي لشغلة وتركنا بالدوانية حاولت اضحكة يضحك ويسكت على طول
قلت شف يافلان انا عارف انك مستحي من نسيبكم ترا نسيبكم هذا خويي منذو الطفولة هسترة وارجد علية كم قصة من ايام زمان
المهم وشلك بالطويلة ......الخ
تعشيتنا وانا روحة للبيت بعدها بفتره جيت خويي وعلمني انه يسئل عني نسيبة يقول دق على فلان خلة شكلة استانس بعدها بفترة دق علية رقم رديت من قال فلان نسيب خويك فلان
قلت هلا يالله حية علومك اخبارك قال تمام قال وينك قلت بالبيت قال اقدر اجيك قلت حياك قال بس بشرط مانجلس انتمشى بالسيارة قلت ماعندك مشكلة هههههههههه
جاني وركبت معه فر كم شارع سوال وجواب فقط انا بصراحة طفشة منه
قلت يافلان ترا ني طفشة ياخي مو معقول ماعندك سوالف ماعندك نكت سولف انت رجال وانا عارف انك مستحي بس افصخ الحيا سولف المهم بدة العلاقة وسئلة ليش انت ماتسولف قال هذا طبعي مع الناس كلهم قلت موزين طبعك ممل ياخي سولف اضحك علق الدنيا مولية
المهم ماطول بالكلام زبدة الكلام
قسم بالله العظيم ان الرجال هذا الان انه تغير لدرجة ان بعض الشباب اذا عرفو انه موجود بالجسلة يجون علشانه
فصل عندة سلك صار يعلق ويهستر وينكت شي اسمه خجل وخوف كله انسفة ورا ظهره
والله العظيم ان حتى انسباي يقلون دق على خويك يجي يتحدث معنا
صار علية طلبية ههههههههههههههههههه
حتى اصحابة بالعمل يسئلونه وش صايرر فيك تغيرت وصارو يحبونة
ويطلعون للبر والطلعه اللي ماهو فيها ماتصلح
......................
يعني في كل بساطة انت طنش لاتقول فلان ينقد علية او اخاف كلامي موزين وممل انت سولف اضحك قول اي قصة
حاول تفهم الناس يفهمونك
نصيحة ترا الدنيا ماتسوى ماندري بكرى من عايش من ميت
واهم شي الزم الاستغفار والصلاة هي طريق السعاااااااااااااااااااااااااااااااادة وقراءة القران

التعديل الأخير تم بواسطة قمة البطالة ; 03-03-2016 الساعة 10:30 PM
  #10 (permalink)  
قديم 03-03-2016, 11:49 PM
الصورة الرمزية ايفوني خربان
عضو مميز

ايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداعايفوني خربان محترف الإبداع

كأنك تتكلم عني بس الاختلاف فقط انه انا حالتي اقوى منك حتى دراسه ماقدرت اكمل
والحمدلله عام 2010 رحت لدكتور نفسي
وتغيرت حياتي الله ثم هو كملت دراسه وتوظفت وصرت اطلع واسافر
دامك مقتدر يعني يمديك تحجز عند دكتور او دكتوره
اهم شيء يكون سعودي
وتكلم معه
وللمعلوميه مهو دكتور نفسي اومعالج
اوشخص يعدل سلوكك
يعني لازم تاخذ علاج
انا ماحتجت علاج
فكر بهشيء وصدقني بتستفيد
ومو ضروري احد يدري رح كم جلسه وشوف