تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > مرآة الواقع > إستراحة الأعضـاء

الملاحظات

تكافؤ الانساب في الزواج ( استشاره)

إستراحة الأعضـاء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حب اشارككم في قصتي وعسى ربي يفتحها علينا وعليكم الموضوع وما فيه انا انسان ناوي اكمل نص ديني المهم رحت عند الوالده...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 19-03-2016, 10:44 PM
عضو جديد

عاطل مرره يستحق التميز
Cool تكافؤ الانساب في الزواج ( استشاره)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حب اشارككم في قصتي وعسى ربي يفتحها علينا وعليكم

الموضوع وما فيه انا انسان ناوي اكمل نص ديني المهم رحت عند الوالده وكلمته وما قصرت لقت لي بنات كثير

الحصل كلمتني عن واحده وفعلا شعرت انه هي المناسب لي وقلت لي الوالده خلاص احجزي لي البنت كلمي اهل البنت

وقلي لي لهم انه البنت لنا

المهم قبل ما الوالده تتصل علي اهل البنت كانت تسوالف مع عمتي تقوله خلاص بخطب لي ولدي

قامت عمتي تسال الوالده عن اصل اهل البنت امي قلت له والله ما اعرف اذا كانو قبائل او لا المهم وتروح الولده وتسال اهل البنت

ويقولن له حنا موب قبائل الحصل اهلي يوم عرفو الموضوع قالو لي خلاص مالك نصيب المهم انا فهمت الوالده اني موافق ولا علي من احد

لنه البنت ما ينقصه شي وانا اشوف موضوع الانساب هذا سبب غير كافي عشان انا قبيلي لزم اخذ قبيليه كل الناس خير وباركه

المهم انا صاملت علي راي واخيرا اهلي وافقو \\

بعد كل المشاكل اللي صارت بيني وبين اهلي تم الموافق لكن انا الحين فجاء بديت اغير راي لي سبب اخر ليس بسبب تكافؤ النسب

بل بسبب انه اهل البنت من اهل البشرة السمراء لكن البنت من البشرة البيضه

ف انا اخاف بعد الزواج يجني ولد اسمر

لنه انا ابيض وبتكون امه بيض ف صعب يجي بين ولد اسمر على اهل امه

والله ما كتبت الموضوع هنا اللي اني ابغى المشورة منكم يا اهل الخبره او التجربه

ووشكرا من القلب لكم
  #2 (permalink)  
قديم 19-03-2016, 10:49 PM
عضو مميز

معيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداع

أول شيء أخي الكريم الزواج قسمة ونصيب واسال الله أن يوفقك إذا كتب لك هالنصيب . ثاني شيء لا فرق بين أسود ولا أبيض كلنا عبيد لله سبحانه طيب هل انت حكمت أن بيجيك ولد أسمر العالم الله سبحانه وتعالى .

حبيت أشاركك بهذه النصحية والله يوفقك

#3 (permalink)  
قديم 19-03-2016, 10:54 PM
عضو جديد

عاطل مرره يستحق التميز

جزاك الله خير و نصيحتك في عين الاعتبار

وانا ما حكمت انه بيجيني ولد اسمر لكن انا قلق من الموضوع هذا بشكل كبير

وفعلا مثل ما انت ذكرت الزوج قسمه ونصيب

#4 (permalink)  
قديم 19-03-2016, 11:02 PM
عضو مميز

معيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداعمعيد بإذن الله محترف الإبداع

الاستخارة أمر مريح لكل مسلم ومسلمة استخر وربي ان شاء الله يختار لك الخير وين م يكون .
بالتوفيق عزيزي

#5 (permalink)  
قديم 19-03-2016, 11:31 PM
Guest

سعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداع

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

تمام عليك ,, انت كسرت جدار العادات و التقاليد و قبلتها زوجه رغم كونها تنتمي إلى قبيلة سمراء ، و قدرت تقنع اهلك بأنه لا فرق بين ابيض و اسود إلا بالتقوى ، فلا تكون سبب في تخريب فرحة البنت !

. وبعدين عادي خل االاسمر يجي ، و ما جاء من الله فالله يحييه ، و اهم شئ الصلاح ، وان يكون عندك ولد صالح يدعوا لك .

اهم شئ ما تخرب فرحة البنت ، و انت رجال محلل لك الله أربع ، و الزواج تراه يبدا من ثنتين و ثلاث و أربع ، و من لم يستطع فواحده .

و ترى السمراء ملح البنات ، و التنويع زين ، و يمدحونه المجربين ، و اعرف لك رجال حالتهم المادية بسيطة ، و معهم على ثنتين و ثلاث و اربع من كل قبيلة و فصيله ، و رازقهم من واسع فضله و ربك الرزاق الكريم ، بس اهم شئ اصلح النية ، و لا تقول هذي سمرا و هذي بيضا و هذي قبيلة و هذي مب قبيلة ، و انتبه تربي أولادك و بناتك على وجود فرق في شئ بين ابوهم و أمهم ، و لا تقل هذا طالع على ابوه و هذي طالعة على أمها ، و علمهم يحبون على رأس أمهم ،

و ربي يوفقك و يرزقك الذرية الصالحة و يستر عليك .

التعديل الأخير تم بواسطة سعيد عبدالعزيز ; 19-03-2016 الساعة 11:41 PM
  #6 (permalink)  
قديم 20-03-2016, 12:28 AM
الصورة الرمزية انفاس مبعثره
نجم المنتدى

انفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداع

دامك بديت تغير رايك واهلك مو موافقين من البدايه
اقولها لك باختصار اذا كنت على البر توك مابعد ملكت خلها تروح بحالها

#7 (permalink)  
قديم 20-03-2016, 12:37 AM
Guest

سعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداعسعيد عبدالعزيز محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انفاس مبعثره مشاهدة المشاركة
دامك بديت تغير رايك واهلك مو موافقين من البدايه
اقولها لك باختصار اذا كنت على البر توك مابعد ملكت خلها تروح بحالها
لااااء . أقول لا تخرب فرحة البنت و فرحة أهللها ! ما دامك بديت و انت مقتنع فتوكل على الله .
  #8 (permalink)  
قديم 20-03-2016, 01:08 AM
الصورة الرمزية انفاس مبعثره
نجم المنتدى

انفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداعانفاس مبعثره محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد عبدالعزيز مشاهدة المشاركة
لااااء . أقول لا تخرب فرحة البنت و فرحة أهللها ! ما دامك بديت و انت مقتنع فتوكل على الله .

الرجال مو مقتنع يقولك بديت اغير رايي
دامه على بر "يديور" والله يعوضه ويعوضها

عموما عقله براسه ويعرف خلاصه
  #9 (permalink)  
قديم 20-03-2016, 01:12 AM
الصورة الرمزية أحلام ورديه
عضو مميز

أحلام ورديه محترف الإبداعأحلام ورديه محترف الإبداعأحلام ورديه محترف الإبداعأحلام ورديه محترف الإبداعأحلام ورديه محترف الإبداعأحلام ورديه محترف الإبداعأحلام ورديه محترف الإبداعأحلام ورديه محترف الإبداعأحلام ورديه محترف الإبداعأحلام ورديه محترف الإبداعأحلام ورديه محترف الإبداع

من ابسط حقوقك تنسحب الان قبل الملكه وكتب الكتاب

وبالتاكيد اذا منت حاب يكونو عيالك خوالك فلا تتزوجها وتعلق المسكينه ولما يجيك ولدك خال تشكك بشرفها او تتندم

من الان فكر

#10 (permalink)  
قديم 20-03-2016, 02:09 AM
الصورة الرمزية الراآسيه
مراقبة عامه

الراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداعالراآسيه محترف الإبداع

اقتباس:
بعد كل المشاكل اللي صارت بيني وبين اهلي تم الموافق لكن انا الحين فجاء بديت اغير راي لي سبب اخر ليس بسبب تكافؤ النسب

بل بسبب انه اهل البنت من اهل البشرة السمراء لكن البنت من البشرة البيضه

ف انا اخاف بعد الزواج يجني ولد اسمر

لنه انا ابيض وبتكون امه بيض ف صعب يجي بين ولد اسمر على اهل امه

بارك الله فيك إذا هذي بدايتها كيف تاليتها....
شوف أخوي من مصلحت البنت ومصلحتك بعد أنك تتركها مادامكم على البر..
والله يرزقها ويرزقك ..

للأسف ماكثر العنوسة والطلاق وتشتيت الأطفال إلا هالمفارقات
اللي يحطونها الناس ...

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله إستراحة الأعضـاء

الكلمات الدلالية (Tags)
المعرس, الانشاب, الزواج, العروس, العروسة, ارتباط, استشارة, استشاره, اشهار, اهل, انساب, تكافؤ, حناء, حنطية, حنطيه, خضيري, خطبة, خطوبة, سمراء, صانع, شراكة, شهر, زواج, سوداء, نسيب, قبيلي