حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   ادراة موارد بشرية يدخلووووون لضروره (https://www.btalah.com/t663945.html)

نوره التويجري 22-04-2016 02:56 AM

ادراة موارد بشرية يدخلووووون لضروره

مرحبا
اما بعد

بدخل بالموضوع :c انو انا معي دبلوم ادارة موارد بشريه

درستها لان احب هالقسم وشفت نقص عندنا اقصد بالقصيم من ناحية القسم ذا درست انهيت وللحمدالله
بتقدير ممتاز

وسجلت بجدارة لي سنه جت الوظايف الاداريه السنه الي فاتت والسنه ذي
وكلهم طلعو لي مؤهلك لايتناسب مع الوظيفه:m هنا انا تحبطت راحت دراستي هبا منثورا لالوظيفه حكوميه طالبين هالقسم ولاقطاع خاااص :eek: ةربي يسهلها ويمكن فيه غيري كثير

عشان كذا سالت من توظف بالقسم ذا سوا القصيم او برا :(

ويعطيكم الف عافيه :h

ساريتاااا 22-04-2016 06:14 AM

رد: ادراة موارد بشرية يدخلووووون لضروره

تابعي وظايف باب رزق كثير يطلبون تخصص موارد بشريه

موووفقه يا رب 🌹

سمارتك 22-04-2016 09:39 AM

استغفر الله واتوب اليه

نوره التويجري 25-04-2016 02:25 AM

مشكورين على الردود 😢

شابت حروفي 25-04-2016 09:37 AM

ابحثي عن وظيفة عن طريق ديوان الخدمة المدنية
أو إدارة الشئون الصحية تشغيل ذاتي
وايضاً جدارة لكن لايكون اعتمادك فقط على جدارة

نوره التويجري 30-04-2016 01:34 AM

كيف عن طريق ديون الخدمه المدنيه يعني اروح لهم او لهم موقع

نوره التويجري 05-05-2016 03:47 PM

3 الي ردوووووووو

همتكم يلي يعرف بهشي
ابي

نوره التويجري 10-02-2017 07:32 PM

?!ردو بليز

عاشق الوضوح 11-02-2017 01:12 PM

اختي الكريمه

تخصصك جدا ممتاز ومطلوب في سوق العمل ويحتاج لدورات اكثر تخصصيه في الموارد البشريه ولافيه اي منظمه تقدر تستغني عنه مثل الاقسام الماليه والمحاسبيه

وظائف الدبلوم وباقي التخصصات لها محدوديه العدد والوظائف في القطاع الحكومي وخصوصا القسم النسائي

فحاولي تشوفي المؤسسات والهيئات والصناديق الحكوميه او القطاع الخاص لانه فيه مميزات اكثر

انا معاي بكالريوس وماجستير ادارة موارد بشريه والجهه اللي انا شغال فيها حكوميه وماعندهم احد تخصصه نفس التخصص هذا الا انا

عشان كذا اقول لك التخصص مطلوب في سوق العمل +دورات تخصصيه في نفس المجال + البحث في نطاق الكل ( حكومي & خاص) راح باذن الله تحصلي خير منه

نصيحه " اذا امكنك تكملي بكالريوس في كليات بريدة الاهليه على نفس التخصص يكون افضل واحسن علميا وتفاضليا ومستقبلا "

بالتوفيق ان شاء الله

ياكرييم 11-02-2017 07:31 PM

[QUOTE=عاشق الوضوح;8972305]اختي الكريمه

تخصصك جدا ممتاز ومطلوب في سوق العمل ويحتاج لدورات اكثر تخصصيه في الموارد البشريه ولافيه اي منظمه تقدر تستغني عنه مثل الاقسام الماليه والمحاسبيه

وظائف الدبلوم وباقي التخصصات لها محدوديه العدد والوظائف في القطاع الحكومي وخصوصا القسم النسائي

فحاولي تشوفي المؤسسات والهيئات والصناديق الحكوميه او القطاع الخاص لانه فيه مميزات اكثر

انا معاي بكالريوس وماجستير ادارة موارد بشريه والجهه اللي انا شغال فيها حكوميه وماعندهم احد تخصصه نفس التخصص هذا الا انا

عشان كذا اقول لك التخصص مطلوب في سوق العمل +دورات تخصصيه في نفس المجال + البحث في نطاق الكل ( حكومي & خاص) راح باذن الله تحصلي خير منه

انا ماعندي رد على موضوعك .. لكن اذا بغيتي تكملي بكالوريوس بكلية اهلية تأكدي اول شي انها معتمدة من الخدمة ية لان بعض الكليات يكذوب من اجل ان يسجلو الطلبة عندهم وياخذوا فلوس .. بعضهم يقولون حنا معتمدين من وزارة التعليم وهم فعلا معتمدين من التعليم بس ماهم معتمدين من الخدمة المدينة وهذا اهم شي يجب ان يكونوا معتمدين من الخدمة المدنية عشان تقبل شهادنك بجدارة

الساعة الآن 02:21 PM