حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم احتياجاتي وحساب المواطن والاسكان (https://www.btalah.com/f61.html)
-   -   صك الإعانة للأرملة والإسكان (https://www.btalah.com/t664619.html)

أحلى الآماني 29-04-2016 05:49 AM

صك الإعانة للأرملة والإسكان

صك الأعانة كيف يتسوى ومن وين ؟؟؟

والدتي ارمله وهي مسؤولة عنا انا واختي واخواني وفي موقع الأسكان بعد ماكانت الوالدة مستحقة للسكن الموقع غير وكتبوا غير مستحقة بسبب انه بناتها اللي هم احنا مافي شي يدل على أنها المسؤلة عنا وبالتالي السكن مايقدموه لشخص لفرد واحد ولكن لعائلة

ولما راجعت البيانات كان الشيء الوحيد اللي كنت ناسيه أضيفه هو صك الإعانه توقعت بيطلبوه بعد الموافقه

سؤالي مين فيكم طلبوا منها صك الإعانه ؟

وكيف تطلع الوالده الصك من وين وأيش الشروط والأوراق المطلوبة ؟ وهل يحتاج شهود وو الخ

واللي اضافة الصك للبيانات بعد مارفضوا لها طلب السكن كم اخذ الموضوع وقت وقبلوها في استحقاق السكن ؟؟

ام ولدي عبود 29-04-2016 11:53 AM

رد: صك الإعانة للأرملة والإسكان

انا طلعتوصك الاعاله سويت موعد بالمحكمه وقالو تعالي الموعد ومعاكي 2 شهود و2 مزكيين عادي اي احد اناةابوي واخواني وأقاربي والله وقدمت بالاسكان وابو اولادي قدم طبعا يطلبو رقم الصك ف الموقع حطيت رقم الصك الاعاله ووافقو لطلبي وابو اولادي رفضو لاني اناةاعولهم ومعايةاثيات

روعه الحربي 29-04-2016 12:01 PM

الله يخليها لكم
يااختي لازم امك تطلع صك ولايه عليكم من يوم ماتوفى الاب الله يرحمو عشان تضمن حقها
اما صك الاعاله يكون للمطلقه لانو ابو اولادها عايششش وساير مع القرارات الجديده صعب استخراجو
وصك الولايه للارمله استخراجو اسهل بكثيرمن صك الاعاله لعدم وجود الاب
جيبي خطاب من الضمان او الاسكان وروحو المحكمه حاتاخدو موعد في الموعد يطلبو شاهدين ومزكيين. وان شاء الله تتسهل عليكم يارب

الاماني الاماني 30-04-2016 06:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روعه الحربي (المشاركة 8846209)
الله يخليها لكم
يااختي لازم امك تطلع صك ولايه عليكم من يوم ماتوفى الاب الله يرحمو عشان تضمن حقها
اما صك الاعاله يكون للمطلقه لانو ابو اولادها عايششش وساير مع القرارات الجديده صعب استخراجو
وصك الولايه للارمله استخراجو اسهل بكثيرمن صك الاعاله لعدم وجود الاب
جيبي خطاب من الضمان او الاسكان وروحو المحكمه حاتاخدو موعد في الموعد يطلبو شاهدين ومزكيين. وان شاء الله تتسهل عليكم يارب

اختي روعه الحربي اختلفت الاراء بالنسبه لصك الولايه ناس يقولون مايطلع الابشرط وفاة الاب وناس يقولون عادي مو شرط اهم شي شاهدين ومزكيين؟؟ ممكن الخبر اليقين؟؟ لو سمحتو اي احد يعرف يفيدنا

أحلى الآماني 01-05-2016 06:33 AM

الف شكر على الردود لكن فعلا حيرة موقع اسكان كاتبين خانة لبيانات صك الإعانه

ووالدتي أرملة

وصك الولاية على حسب البعض انه للأرمله !!

شوفوا موقع الأسكان أيش كتبوا بعد ما رفضوا طلب الوالده للسكن

الاسباب : عزيزي المتقدم، نفيدكم بأن حالة طلبكم الخاص بالحصول على الدعم السكني مرفوض حاليا للأسباب التالية
أفراد الأسرة التالية أرقامهم ليسوا مسجلين كأبناء لأي شريك "سابق أو حالي" للمتقدمة

أيش المعنى ؟! مافهمت المطلوب ؟

انا خمنت أنهم يبغوا صك الأعانه أو الولاية والله أعلم هل تخميني صحيح !

فقدت الحب 02-05-2016 12:41 AM

نفس الا طلع لامي وخالتي وهم ارامل ومافهمت وش يعني

صك الولايه حطينا رقمه من يوم ماسجلنا

مو فاهمه اش الوضع

CAPTAIN_MIS 02-05-2016 09:57 AM

نفس الرسالة طلعت للوالدة

اتصلت على الموظف بالوزارة وقال لازم تاخذ الوالدة للأحوال المدنية وتطلب منهم تحديث للبيانات لطالبها وزارة الاسكان.

قوقلي 02-05-2016 01:38 PM

Re: صك الإعانة للأرملة والإسكان

الاسكان تعقيد والمفروض يسهلون على الناس

الساعة الآن 05:56 PM