حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f32.html)
-   -   ابي واسطه في التدريب التقني للبنات (https://www.btalah.com/t6658.html)

عاطله والحظ عاطل 04-02-2007 02:34 PM

ابي واسطه في التدريب التقني للبنات

ياجماعه اللي عنده واسطه في المعهد التقني للبنات بالرياض ويقدر يوظفني
كل اللي عليك تدورلي واسطه ابي اتوظف مليت على فكره تراني جامعيه ومعي حاسب وانجليزي بس الحظ عاطل

لان بصراحه اللي بيسعالي فيها اكيد مو هو اللي جالس على المكتب يايكون واحد من ربعه او اقاربه فهذا ثمن تعقيبه اقصد سعيه
المهم خلاص مادري شقول:eek: طفششششششششششششششششششششت ابي اتوظف
اللي يضحك بالموضوع اني كاتبته بمنتدى اغلب اللي فيه عاطلين:cool: بس يالله يمكن احد يتذكرنا ويفزع لنا بواسطه:cry:
واللي ماعنده يدعي لي بس بوظيفه حكومية

بكر 04-02-2007 11:18 PM

يقول الله تعالى 00( فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا و يمددكم باموال و بنين ويجعل لكم جنات و يجعل لكم انهارا.

fuador 04-02-2007 11:47 PM

اللهم سخر لي رزقي، واعصمني من الحرص والتعب في طلبه، ومن شغل الهم، ومن الذل للخلق، اللهم يسر لي رزقاً حلالاً، وعجل لي به يا نعم المجيب

رياح 05-02-2007 05:26 AM

أختي .. ترا عندهم تخصصات ما لقوا وحدة سعودية تتوظف فيها مثل المجوهرات و المكياج و تصوير فوتوغرافي .. هم حتى يبغون لو دبلوم .. إذا قدرتي تاخذين دبلوم على طول يوظفونك بدون واسطة .. وش رايك أروح أنا و أنت للبنان ناخذ دبلوم في التجميل ..
استفسار للجميع إذا كان تعرفون أحدى المعاهد يعطونها عطونا خبر الله يعافيكم

عاطله والحظ عاطل 05-02-2007 04:53 PM

لا يالشيخه من يقوله انا طلعت رقم 5 من 5000 متقدمه تم ترشيحي بس استهبلوا قال ايش لا نبي شهادة سكرتاريه من معهد الاداره مو اي معهد ثاني الله ياخذهم الايقولون ان الواسطه اشتغلت حذفوني وجابوا غيري هذا كل اللي بالموضوع

ريانه 05-02-2007 05:03 PM

طيب ما تعرفين متى التقديم عندهم مرة ثانيه وكيف.. لان بصراحه مرررة كان فيه غمووض بالتوظيف عندهم ..وما دريينا الا بعد ما امتحنوا ورشحوا وسوو مقابلات ..

ريانه 05-02-2007 05:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطله والحظ عاطل (المشاركة 62209)
لا يالشيخه من يقوله انا طلعت رقم 5 من 5000 متقدمه تم ترشيحي بس استهبلوا قال ايش لا نبي شهادة سكرتاريه من معهد الاداره مو اي معهد ثاني الله ياخذهم الايقولون ان الواسطه اشتغلت حذفوني وجابوا غيري هذا كل اللي بالموضوع

والله هذي الحركه من جد مطففشتني .. كل ما رحنا مكان قالو معهد الادارة :eek: ما كن احد بالدنيا متعلم الا من هالمعهد ...:mad:

المحاسبة 06-02-2007 03:26 AM

لا تتحمسين لهم
وظايفهم على بند

عاطله والحظ عاطل 09-02-2007 06:36 AM

انتي ياللي تقولين على بند وظايفهم منين مطلعه هالحكي الحين حاطين مرتباتهم بالخط العريض
شكلك ماقريتي اعلانهم
بالنسبة للي تقول مااعلنو لاياحبوبه انا مثلك ماعندي واسطه بس هم منزلين لهم اعلان الوظايف في جريدة الرياض بس كبر النمله اعلانهم ههههههههه مايبون احد يقدم بس على مين على عاطله طلعته وقدمت بس هذي حال اللي ماعنده واسطه كرشوني
بالنسبة للتقديم مره ثانية سألتهم قالو اذا كان في وظايف بنزل ومن وساختهم قبل كم يوم معلنين تعاقدهم مع جنسيات عربية ليييييييييش ماااااااادري

ريانه 09-02-2007 05:31 PM

اييييييييييييه يمكن تعاقدو مع التخصصات النادرة ..
مثل التصوير وو اتوقع التجميل والخياطه
...
بس ما قالو متى مرة ثانيه ؟؟

الساعة الآن 08:05 PM