تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

موظف قطاع خاص في شركة ادوية

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني ارجو مساعدتي في موضوعي ، انا موظف قطاع خاص في أحد شركات الأدوية المعروفه حاصل على دبلوم حاسب آلي من الكلية...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 18-05-2016, 04:02 PM
عضو متواصل

فهد ظاهر يستحق التميز
موظف قطاع خاص في شركة ادوية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني ارجو مساعدتي في موضوعي ، انا موظف قطاع خاص في أحد شركات الأدوية المعروفه
حاصل على دبلوم حاسب آلي من الكلية التقنية وعمري الآن 29 سنة ، طبعاً توظفت في الشركة بتاريخ 21/5/2014
وانا الآن في الشركة سنتين بالضبط ، في أول يوم المقابلة للوظيفة قدمت شهادة الدبلوم والسيرة الذاتيه وشهادات الخبرات
العملية السابقه ، المهم قالولي وظيفتك بتكون محلل مبيعات ومهامها الوظيفية كالتالي :- طباعة فواتير شركات ( وعددها تقريباً أكثر من 30 شركة ، والشركة الواحدة فيها ما لايقل عن 15 صنف ) ، ارجاع فواتير ، طباعة كشوف حساب للعملاء ، ارسال تقرير كل بداية شهر بمرتجعات الفواتير لعدة شركات معينة ، جرد المستودعات كل بداية سنة ميلادية ، اخراج الاصناف المنتهية الصلاحية من النظام ، عمل تحويل أصناف بين فروع الممكلة حسب احتياج الفرع ، هذا وغير استلام الفواتير من المستودع بعد تسليمها للعميل ووضعها في ملف مسريله بالترتيب حسب رقمها ، وووالخ

يشهد الله يا اخوان اني مكروف كرف مايعلم فيه الا الله ، أي أحد يطلب مني شيئ في العمل عمري ماقلت لا ، ولله الحمد سمعتي حلوة بين زملائي في العمل ، ومعروف اني اكثر شخص اشتغل على مستوى الفرع ، وهذا غير اخر يوم من كل شهر ميلادي ، اني اجلس الا 10 بالليل ، عشان يحققون التارقت المطلوب من قسم البيع .

لكن للأسف مالقيت كلمة شكر او كلمة طيبه من مشرف القسم او مدير القسم اللي انا اعمل فيه ، الا مالقيت الا ظلم وعدم تقدير .

طبعآ يا اخوان انا في يوم اول يوم للوظيفة قالولي راتبك بكون كالتالي :-

راتبك الأساسي :- 3000
بدل السكن :- 1250
بدل نقل :- 650

لكن ما تخيلت بكون عملي بهذي الصورة ، يشهد الله يا اخوان في موظفين عندنا بالشركة ماعندهم عمل جالسين فقط ورواتبهم اعلى من راتبي ، والله مو حسد ولا شيء هذا رزقه ومكتوب له ، لكن ايش ذنبي اني اشتغل بذمة وضمير واعمل فوق طاقتي وراتبي كذا ، ، و البونص السنوي تقريباً ياخذون على 3 رواتب و 5 رواتب ، وانا السنه هذي والله والله اقل واحد على مستوى الفرع .

كتمتها في قلبي وماقدرت اتحمل يا اخوان ، قلت طيب انا في ايش قصرت عشان يسون معي كذا ، لدرجة فكرت اقدم استقاله ، لكن زملائي قالولي احتسبها عن الله ، والله صرت في كل صلاة ادعي على الشركة من القهر اللي في قلبي

المهم بعد مانزل البونص ، دقيت على رئيس القسم في الفرع الرئيسي بمدينة جدة ، وهذي اول مكالمة من يوم توظفت في الشركة ، سلمت عليه وشرحتله الوضع قلتله انا وضعي كذا وكذا ونزل البونص السنوي أقل من زملائي ، وأنا انسان ابي اتزوج وراتبي مايوفي معي ، قال انا برجع المكتب وراح اتصل عليك ، وسحب علي .

واللي ابغاه يارجال كيف اطلب زيادة منهم ، لأن مردود الراتب على الشغل اللي اشتغله ظلم والله
وانا ابي اتزوج وعليه قرض سيارة ، وما ادري كيف اكلم مدير القسم عشان يسويلي زيادة في الراتب ،
هل ارسله ايميل او اتصل عليه مره ثانيه .

ارجو افادتي الله يسعدكم دنيا واخره

التعديل الأخير تم بواسطة فهد ظاهر ; 18-05-2016 الساعة 04:07 PM
  #2 (permalink)  
قديم 18-05-2016, 08:21 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع
رد: موظف قطاع خاص في شركة ادوية

ايميل وعلشان تعرف كيف تكتبه ادخل على النت واكتب كيف اقدم طلب زيادة في الراتب وخذ النموذج اللي يعجبك وغير كم كلمة وارسلها ايميل وضمنها اسباب قوية مقنعة
اعذرني على الكلام :
اولان اشكرك على الامانه اللي عند ولكن
انت فاهم الشغل خطأ لازم تعطي لنفسك فترة لتفكير انت توصف نفسك إنك خدوم زيادة عن الزوم من خلال واقعك كذا انت الخسران خفف من التفاني الزائد واعطي عملك حقوا فقط ام تسهر وتذبح نفسك امم قبلك كانوا كذا وفي الاخير ولا لقوا ولا شيء .
ضع اهداف لنفس لتنجزها في العمل وعلى اساسها اعمل حقق امجاد لنفسك في حدود المتوافر في الشركة مع وضع توقعات عدم الحصول على شيء من طموحك في الحسبان حتى لا تندم وتشعر بالهزيمة لان القطاع الخاص هما كذا
وعلى فكرة انت اعمالك كعمل المحاسب أو امين الصندوق وكل ما تقوم به يقوموا به المحاسب في بعض الشركات مع اعمال اخرى والراتب اقل ولا يشتكي خذها خبرة في الحياة وخذ خبرة واخرج من العمل بعد أن تحصل على ما تريد حتى لو نقص

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل