حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f29.html)
-   -   قوات الأمن الخاصة تعلن فتح باب القبول والتسجيل بمختلف الرتب (https://www.btalah.com/t669025.html)

فضل 10-06-2016 07:19 PM

قوات الأمن الخاصة تعلن فتح باب القبول والتسجيل بمختلف الرتب

أعلنت قوات الأمن الخاصة بوزارة الداخلية / إدارة القبول والتسجيل عن فتح باب القبول والتسجيل لحملة الشهادة الجامعية (البكالوريوس) - الشهادة الجامعية المتوسطة - الدبلومات (سنتين) - شهادة الثانوية العامة وما يعادلها للعمل في الأعمال الميدانية في وحدات قوات الأمن الخاصة في كافة مناطق المملكة، وعلى الراغبين في الالتـحـاق بالوظيفة التسجيــــل عبر بوابة التوظيف بوزارة الداخلية عن طريق الرابط الإلكتـروني
jobs.moi.gov.sa

اعتبارا من يوم (الجمعة الموافق 1437/9/5هـ الساعة العاشرة مساء، وسيستمر حتى يوم الأحد 1437/9/14هـ الساعة العاشرة صباحا).

على أن تتوفر بالمتقدم الشروط التالية:-
1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثني من نشاء مع والدية أثناء خدمتهم في خارج المملكة.
2. أن لا يقل عمر المتقدم عن (17) سنه ولا يزيد عن (30 ) سنة.
3. أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة.
4. أن لا يقل طول المتقدم عن (170سم).
5. أن لا يكون متزوجا من غير سعودية.
6. أن لا تكون له خدمة سابقه بأي جهة حكومية.
7. حصوله على المؤهل الدراسي المطلوب.
8. أن يكون لائقاً طبياً وغير مصاب بالصرع أو الأمراض النفسية.

*علما بأنه سيتم الإعلان لاحقا عن أرقام المقبولين قبولا مبدئيا على موقع وزارة الداخلية، لاستكمال إجراءات الفحص الطبي والمقابلة الشخصية والإجراءات الأخرى المعدة من لجنة القبول بقوات الأمن الخاصة.
*سوف يتم تحديد الرتبة التي تمنح لحملة الشهادة الثانوية وما يعادلها (جندي اول -جندي ) وفق المعايير المحددة لذلك.
*مع ملاحظة عدم قبول الطلبات المزدوجة على أكثر من وظيفة، والتأكد من اختيار المؤهل المطلوب لكل وظيفة.

ولتقديم طلب التوظيف إضغط هنا

اماني عاطل 11-06-2016 10:28 PM

رد: قوات الأمن الخاصة تعلن فتح باب القبول والتسجيل بمختلف الرتب

السلام عليكم فيه احد يعرف هالقطاع وش هو وين اماكن التعيين وش الفرق بينه وبين الطواري الخاصه
بعدين مكتوب نتيجة قياس الجامعيين هل هو الزامي ام اختياري الي اعرفه ان الاختبار للكليات العسكرية ماهو للافرلاد المهم قدمت بدون الاختبار هذا على شهادة الجامعه ومكتوب ستصلك رساله اخر التقديم ماوصلني شي ياريت احد يفيدني

ROBBER 12-06-2016 01:49 AM

الطول 168 قهرر ماتنفع لنا :(

الحربي 45 12-06-2016 02:06 AM

ياشباب أنا مااختبرت قدرات جامعيين وحطيت حقت الثانوي وقبل يومين سجلت في اختبار الجامعيين محوسب واختباري يوم 18 رمضان ويمكن تطلع الدرجه في العيد ! هل اذا انقبلت مبدئي ورحت علمتهم موضوعي يتساهلون معي ولايطردوني؟! والله اني خايف سنه كامله مالقيت ولاتقديم يبغون باكالوريوس لغه عربيه والحين يوم طلبوا تخصصي نكبوني بهذا الاختبار اللعين. أعوذ بالله من حظي. الله لايردي حظ مسلم.

آبوداحم 12-06-2016 03:06 AM

ذحين شهادة الجامعة المتوسطة هي الدبلوم ؟ انا عندي دبلوم سنتين كهرب وقدمت على وكيل رقيب

صديق كويس 12-06-2016 03:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آبوداحم (المشاركة 8882771)
ذحين شهادة الجامعة المتوسطة هي الدبلوم ؟ انا عندي دبلوم سنتين كهرب وقدمت على وكيل رقيب

ايوه هي نفسها الدبلوم

طيب طلبو منك القدرات ؟

اتحاد النصر 12-06-2016 07:52 PM

اللي قدموا بالدبلوم وبالثانوية طلبوا منكم اختبار قياس؟

آبوداحم 12-06-2016 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديق كويس (المشاركة 8882813)
ايوه هي نفسها الدبلوم

طيب طلبو منك القدرات ؟

انا كنت معبي بياناتي كلها في وزارة الداخلية وحطيت فيها قياس بس مدري هو مطلووب ولالا لئن جاني تقديم الطلب بس وقدمت والله اعلم

الفقير الى ربي 14-06-2016 03:21 PM

بالتوووووووووووووفيق

اماني عاطل 16-06-2016 07:17 AM

السلام عليكم فيه احد يعرف هالقطاع وش هو وين اماكن التعيين وش الفرق بينه وبين الطواري الخاصه
بعدين مكتوب نتيجة قياس الجامعيين هل هو الزامي ام اختياري الي اعرفه ان الاختبار للكليات العسكرية ماهو للافرلاد المهم قدمت بدون الاختبار هذا على شهادة الجامعه ومكتوب ستصلك رساله اخر التقديم ماوصلني شي ياريت احد يفيدني يا اهل الخبره

الساعة الآن 01:46 PM