حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f32.html)
-   -   الهيئة العامة للزكاة والدخل وظائف شاغرة بالمرتبة السادسة للرجال بمسمى (محاسب مساعد) (https://www.btalah.com/t669376.html)

محمد حنيف 19-06-2016 09:40 AM

رد: الهيئة العامة للزكاة والدخل وظائف شاغرة بالمرتبة السادسة للرجال بمسمى (محاسب مساعد)

بغيت أستفسر يا أخوان عن الرغبة المكانية هل هي رغبة مكانية واحدة فقط أو أكثر من رغبة ؟

محمد حنيف 19-06-2016 11:33 AM

رد: الهيئة العامة للزكاة والدخل وظائف شاغرة بالمرتبة السادسة للرجال بمسمى (محاسب مساعد)

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد حنيف (المشاركة 8889630)
بغيت أستفسر يا أخوان عن الرغبة المكانية هل هي رغبة مكانية واحدة فقط أو أكثر من رغبة ؟

نفس السؤال أفيدونا يا أخوان ...

abdullahs 19-06-2016 12:08 PM

ياشباب ضروري احد يفيدني في رغبات الوظيفة مكتوب حوالي 8 مدن لكن بعد ماسجلت كثرت رغبات المدن زي جدة ومكة
كيف اختار رغبة المدن الي طالبين فيها في الشروط ولا كيف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اوزوالد 19-06-2016 04:40 PM

انا النظام سمح لي برغبة واحده فقط

دحدووش 20-06-2016 04:01 AM

ياشباب فقط رغبة واحدة للمكان انتبهو عشان محد يستبعد

اقتباس:

الرغبة المكانية : يقصد بذلك تحديد المكان الذي يرغب به المتقدم في التوظيف به وتكون رغبه واحدة، حسب الموضح في الأعلان..

GoaJVeR 20-06-2016 05:57 AM

انا رغبتي الرياض وسجلت على اساس ان الرغبة الرياض المركز الرئيسي

بس خايف تطلع الشواغر في الفرع ويسحبون علي :court::d:wa

مدمن بسبوسه 20-06-2016 06:54 AM

بالتوفيق للجميع ان شاءالله ..

متشائم للابد 20-06-2016 05:07 PM

انا مقدم على وظيفه على المرتبه الراتبه شوال 1436 يعني قبل اكثر من سنه ومكتوب بنتائج الطلب ..لازال طلبك تحت الدراسه !! يعني لو قلنا ان كل يوم شخص يدرس طلبي يطلع عندنا 400 شخص قرا طلب .. الله اكبر . لهدرجه طلبي مهم ؟ او انا مهم ؟

الواحد مايدري وين يروح صراحه تعبنا نفسيا وحسبنا الله ونعم الوكيل

وعدي وفاء 21-06-2016 02:06 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متشائم للابد (المشاركة 8890836)
انا مقدم على وظيفه على المرتبه الراتبه شوال 1436 يعني قبل اكثر من سنه ومكتوب بنتائج الطلب ..لازال طلبك تحت الدراسه !! يعني لو قلنا ان كل يوم شخص يدرس طلبي يطلع عندنا 400 شخص قرا طلب .. الله اكبر . لهدرجه طلبي مهم ؟ او انا مهم ؟

الواحد مايدري وين يروح صراحه تعبنا نفسيا وحسبنا الله ونعم الوكيل

طيب كلم شؤون الموظفين او الموارد البشرية في الزكاة والدخل مايصير تشوف الطلب مافيه اي تقدم في نتيجة الطلب كذا حطمت اللي قدموا لكن عسى ربي يكتب اللي فيه الخير

n920 21-06-2016 06:25 PM

في بداية التقديم لايطلب ارفاق أي مؤهل بعد الفرز سيتم الاتصال على المقبولين للمطابقة المؤهلات والخبرة ان وجدت

فيه مسابقة قبل الاعلان لدى هيئة الزكاة عن طلب مراقبي امن وسلامة وشغالين عليها واستدعوا المرشحين وطابقوا بياناتهم وارواقهم وسيرسلون للمقبولين موعد لاجراء الاختبارات والمقابلة الشخصية انتظروا وان شاء الله بيرسلون لكم
بعد الانتهاء من وظائف مراقبي الامن دعواتي للجميع بالتوفيق
رقم هيئة الزكاة للاستفسار 0114349999

بالنسبة للاخ الكريم اللي يقول مقدم من سنة ربما ان نسبتك في المؤهل اقل من المطلوب عشان كذا ماتصلوا عليك

الساعة الآن 12:48 AM