حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   خريجي الكليات والمعاهد الصحية و التقنية (https://www.btalah.com/f52.html)
-   -   ارامكو تدريج كليات - بكالوريس التقنية (https://www.btalah.com/t669688.html)

pain 19-06-2016 07:57 AM

ارامكو تدريج كليات - بكالوريس التقنية

السلام عليكم

اغلبكم ممكن حفظني بس برضه راح اكرر انا متخرج دبلوم كلية التقنية قوى كهربائية بنسبة 4.39
قرب يفتح برنامج التدريج لشركة ارامكو ولغتي ممتازة وان شاء الله راح انقبل لو قدمت بس ممكن المخالفات هي الي تردني لانها كثييرررة وصلت 27 الف تقريبا المهم لو قدمت وانقبلت هل اقدر اكمل بكالوريس بكلية التقنية مسائي هل مضمونه هيا ولا لا ابغا الرد الاكيد ...؟ ثانيا قالو انهم راح يعينوني على قريد 8 لو رحت و3 سنوات وانت تصير سوبر فايزر لانك دبلوم تقنية مو ثنوي هل لو صرت سوبر فايزر القريد يصير 9 ولا نفسه 8 ..؟

بعدين هل ارامكو تقبل مهندسين كلية التقنية ...؟ ولا ما تعترف فيهم

abus3od 19-06-2016 01:57 PM

رد: ارامكو تدريج كليات - بكالوريس التقنية

ماتهم المخالفات العادية زي ساهر وتظليل.. الخ اهم شي مايكون عليك تفحيط وقطع اشارات وسرعة فوق 160 مع العلم ان ساهر قفطني قاطع اشارة بيوم من الايام وماقالو لي شي قبلوني

بالنسبة للبرنامج تتدرب انجليزي ورياضيات ومهاراة وظيفتك لمدة سنة ممكن تزيد كم شهر ,,اذا فني تتعين على قريد 8 راتب اساسي 7200 وتختلف البدلات اذا كنت بمنطقة نائية يوصل الى 14 الف (اكلك وشربك ومواصلات عليهم)

بالنسبة لأرامكو الزم ماعليك هو قريد 11 لانه يفتح لك المرافق الترفيهيه وحاجات ماتكون متوفره لأهل قريدات 3-10 حط فبالك ترى على ماتصير سنيور المرتبة 11 يبيلك حدود 15 سنة بينما لو تتوظف على بكالوريوس تصير مباشر سنيور مرتبة 11

العم عبود 21-06-2016 07:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abus3od (المشاركة 8889715)
ماتهم المخالفات العادية زي ساهر وتظليل.. الخ اهم شي مايكون عليك تفحيط وقطع اشارات وسرعة فوق 160 مع العلم ان ساهر قفطني قاطع اشارة بيوم من الايام وماقالو لي شي قبلوني

بالنسبة للبرنامج تتدرب انجليزي ورياضيات ومهاراة وظيفتك لمدة سنة ممكن تزيد كم شهر ,,اذا فني تتعين على قريد 8 راتب اساسي 7200 وتختلف البدلات اذا كنت بمنطقة نائية يوصل الى 14 الف (اكلك وشربك ومواصلات عليهم)

بالنسبة لأرامكو الزم ماعليك هو قريد 11 لانه يفتح لك المرافق الترفيهيه وحاجات ماتكون متوفره لأهل قريدات 3-10 حط فبالك ترى على ماتصير سنيور المرتبة 11 يبيلك حدود 15 سنة بينما لو تتوظف على بكالوريوس تصير مباشر سنيور مرتبة 11

طيب يا اخوي كيف طبيعة الدراسة هناك ؟ ويين مقر الدراسة ؟ والوظيفة حتكون صعبة ومتعبة ؟
انا تخصصي الكترونيات صناعية وتحكم معدل ممتاز وانجليزتي نص نص

ماجد1987 22-06-2016 02:27 AM

متى يبدا التسجيل هل فيه شرط للعمر ؟

مقبول مبدئيا 22-06-2016 06:27 AM

التسجيل بدأ اخر موعد بكرة الخميس

طالب تقناوي 23-06-2016 03:29 AM

تخصصي قوى كهربائيه ، معدلي 3.30 ، اللغه لك عليها يعني اقدر اخارج نفسي ، كيف المقابله وكيف بيكون العمل

abus3od 24-06-2016 02:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العم عبود (المشاركة 8891778)
طيب يا اخوي كيف طبيعة الدراسة هناك ؟ ويين مقر الدراسة ؟ والوظيفة حتكون صعبة ومتعبة ؟
انا تخصصي الكترونيات صناعية وتحكم معدل ممتاز وانجليزتي نص نص

مكان الدراسة حسب تخصصك واحتمال تكون براس تنورة والدراسة سهلات كل الي عليك هو الحضور والالتزام بالوقت ,,

والوظيفة تحتاج مجهود عالي جداً

فتى الصفراء 25-06-2016 04:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pain (المشاركة 8889554)
السلام عليكم

اغلبكم ممكن حفظني بس برضه راح اكرر انا متخرج دبلوم كلية التقنية قوى كهربائية بنسبة 4.39
قرب يفتح برنامج التدريج لشركة ارامكو ولغتي ممتازة وان شاء الله راح انقبل لو قدمت بس ممكن المخالفات هي الي تردني لانها كثييرررة وصلت 27 الف تقريبا المهم لو قدمت وانقبلت هل اقدر اكمل بكالوريس بكلية التقنية مسائي هل مضمونه هيا ولا لا ابغا الرد الاكيد ...؟ ثانيا قالو انهم راح يعينوني على قريد 8 لو رحت و3 سنوات وانت تصير سوبر فايزر لانك دبلوم تقنية مو ثنوي هل لو صرت سوبر فايزر القريد يصير 9 ولا نفسه 8 ..؟

بعدين هل ارامكو تقبل مهندسين كلية التقنية ...؟ ولا ما تعترف فيهم

اخوي بجيبك بحكم وظيفتي في ارامكو الحين .

بالنسبة للمخالفات راح تأثر عليك واحتمال 70% مايقبلوك عشان المخالفات .

بالنسبة للبكالوريوس لازم تأخذ موافقة عشان يعترفون بشهادتك .

بالنسبة للقريدات غير مرتبطة بمسى الوظيفة مثلا تلقى فني قريد 10 وسوبر فايزر قريد 9 مثلا

الساعة الآن 08:41 AM