حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الفقر هموم ومشاكل (https://www.btalah.com/f30.html)
-   -   سنتين اجمع للسيارة وعيت تجي (https://www.btalah.com/t669764.html)

سعده عوض 20-06-2016 02:21 AM

سنتين اجمع للسيارة وعيت تجي

السلام عليكم
الحمدلله الذي رزقنا اولا واخيرا وعافانا
متزوجة من رجل كبير في السن ومرضان وعايشين ع الضمان ولايستطيع العمل وم عندنا سيارة ، وصارلي سنتين اجمع لهالسيارة وكل مره تطير التجميعه علىمصروف البيت ، وم دري وش الحل ، دلوني كيف اجمع 10 الاف ريال بخلال شهر ولاشهرين والله م طلبت غير مرسيدس مقربعة لو موديل 85 ومهي راضية تجي هالسيارة، وسلامتكم

فؤاد474 20-06-2016 04:04 AM

رد: سنتين اجمع للسيارة وعيت تجي

الله يفرج همكم

سعودي مرجوج 20-06-2016 06:32 AM

لو تعرفون حد يسلفكم مبلغ وقدره وتقسطونه له شهريا يكون افضل لكم

او مثلا المساعده المقطوعه لمن تجيكم من الشؤون الاجتماعيه

او عندك جهه معينه اتوقع باب رزق جميل تعطيك مبلغ وقدره حتى يعينك المبلغ انك تسوين لك مشروع في بيتك
وتصيرين اسره منتجه تسوين طبخات وتتفقين مع مندوبين

وفيه بعد برنامج سمعت عنه بالجوال يخدم اهل الاسر المنتجه و المندوبين و الي بيشتري

فيه اكثر من فكره قلتها ممكن نقول الكلام سهل لكن مع التطبيق بيصير اسهل
هذي طرق شبه سريعه تجيب لك مبالغ حلوة

بس عاد تفنني بتصوير الصواني وبعض الاكونتات في تويتر تنشر حسابات الاسر المنتجه وتسوي اعلانات لهم مجانا

مدمن بسبوسه 20-06-2016 06:50 AM

الله يسر امرك .. ويرزقك ويفتح لك ابواب الخير ويفرج همك وغمك ويقضي حاجتك

سعده عوض 20-06-2016 06:31 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعودي مرجوج (المشاركة 8890423)
لو تعرفون حد يسلفكم مبلغ وقدره وتقسطونه له شهريا يكون افضل لكم

او مثلا المساعده المقطوعه لمن تجيكم من الشؤون الاجتماعيه

او عندك جهه معينه اتوقع باب رزق جميل تعطيك مبلغ وقدره حتى يعينك المبلغ انك تسوين لك مشروع في بيتك
وتصيرين اسره منتجه تسوين طبخات وتتفقين مع مندوبين

وفيه بعد برنامج سمعت عنه بالجوال يخدم اهل الاسر المنتجه و المندوبين و الي بيشتري

فيه اكثر من فكره قلتها ممكن نقول الكلام سهل لكن مع التطبيق بيصير اسهل
هذي طرق شبه سريعه تجيب لك مبالغ حلوة

بس عاد تفنني بتصوير الصواني وبعض الاكونتات في تويتر تنشر حسابات الاسر المنتجه وتسوي اعلانات لهم مجانا

اخواني موظفين ورواتبهم فوق ال15 الف ولااحد فكر يدق باب بيتنا يسال عنا وعن احوالنا وعمان زوجي وخواته ممرضات ورواتبهم فوق10 الاف شهريا ولافكرن يسألن عن اخوهن وعن احواله وهو مرضان و3 سنين وهو متعب نفسه يوديهن مدارسهن ويجيبهن ويعطيهن مصروف وهو عايش ع الضمان ، قسم بالله م ذقنا الريال منهن

شواقه الحربي 22-06-2016 07:06 AM

والله يااختي الناس ماعاد فيهم خير حتى اقرب الناس حنا من توفى الوالد ماحد سأل عنا ولا طل علينا والضمان مايكفي الحاجه حتى برمضان والاعياد مايقولون هذولا ايتام مساكين اعوذبالله من قسوة القلوب

سنابل الذهب 23-06-2016 12:43 AM

والله لو المال عندي بإذن الله لأعطيك سيارة جديده - الله يوفقني لمرادي - طيب اخني ليه ماتشتغلين بالتجاره
نصيحه داومي على سورة البقرة والذكر بشكل عام والاستغفار بشكل خاص انا لما كنت مداوم عليها كنت ارى بشائر الخير لكن يحتاج الامر المداومه وعدم التوقف

سعده عوض 26-06-2016 12:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شواقه الحربي (المشاركة 8892315)
والله يااختي الناس ماعاد فيهم خير حتى اقرب الناس حنا من توفى الوالد ماحد سأل عنا ولا طل علينا والضمان مايكفي الحاجه حتى برمضان والاعياد مايقولون هذولا ايتام مساكين اعوذبالله من قسوة القلوب

صادقة ، ربي يرزقنا جميعا ولايحوجنا لاحد

سعده عوض 26-06-2016 12:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنابل الذهب (المشاركة 8892797)
والله لو المال عندي بإذن الله لأعطيك سيارة جديده - الله يوفقني لمرادي - طيب اخني ليه ماتشتغلين بالتجاره
نصيحه داومي على سورة البقرة والذكر بشكل عام والاستغفار بشكل خاص انا لما كنت مداوم عليها كنت ارى بشائر الخير لكن يحتاج الامر المداومه وعدم التوقف

أجودي وشهم يخوي ( مدري أختي)
البارح تصدقت ودعيت ربي يرزقني وسبحان الله قمت من النوم ولقيت خبر عن مكرمة الضمان والحمدلله فرحنا مره فيها،

جئنا لنشر الخير 11-07-2016 12:40 PM

أسأل الله أن يرزقكم من حيث لا تحتسبون

الساعة الآن 02:14 PM