تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

مساعده عاجله

مشاكلك في العمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير للجميع كيفكم اخباركم انا استلمت ورقة اخلاء طرف من شركة الي انا شغال فيها طيب قلت لو وين شهادة الخبره يقول...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 21-06-2016, 06:00 PM
الصورة الرمزية ولد مكة عاطل
عضو سوبر

ولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداع
مساعده عاجله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير للجميع كيفكم اخباركم
انا استلمت ورقة اخلاء طرف من شركة الي انا شغال فيها طيب قلت لو وين شهادة الخبره يقول لي مع ورقة اخلاء طرف انا الي أعرفه شهادة الخبره غير و ورقة اخلاء طرف غير ويقولون كمان نحن مانقدر نعطي شهادة الخبره وش اسوي معهم ساعدوني.

#2 (permalink)  
قديم 21-06-2016, 06:03 PM
عضو جديد

maxems يستحق التميز
رد: مساعده عاجله

اخوي انا ماني ملم بهل امور بس وضح اكثر لشباب مدة عملك

#3 (permalink)  
قديم 21-06-2016, 09:15 PM
عضو جديد

badria يستحق التميز

اخلاء الطرف لمن توقعلهم انو استقالتك وتقعد شهر انذار معاهم

وغير كدا يعطوك شهادة الخبرة اذا مدير موارد بشرية موجود كلمه او مديرك مباشر قوله ابغا شهادت خبرتي

#4 (permalink)  
قديم 21-06-2016, 10:01 PM
عضو سوبر

ولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداعولد مكة عاطل محترف الإبداع

انا اسف اني ما وضحت انا قدمت على استقالة من شركة واستلمت ورقة اخلاء طرف بس ما استلمت شهادة الخبره هو من المفروض اني استلم شهادة الخبره صح
ماهو الفرق بين ورقة اخلاء طرف و شهادة الخبره؟
واذا اعترض على ان يعطني شهادة الخبره وش اجراءه معهم

#5 (permalink)  
قديم 23-06-2016, 05:15 AM
عضو متواصل

الملاك الأسود يستحق التميز

حاول معهم وبرضو سمعت ان التأمينات تكون مسجله عندها كم سنه اشتغلت مع هالشركة يعني حقك محفوظ بس حاول معهم وبرضو تقدر تاخذ منهم توصيه او توصيات انك موظف مجتهد وحسن السيره والى آخره

#6 (permalink)  
قديم 23-06-2016, 09:07 AM
عضو جديد

haydir يستحق التميز

وعليكم السلام والرحمة

بالنسبة ألى شهادة الخبرة من حقك تطالب فيها ومجبورين يعطوك

بس يعتمد على شي وهي كم الفتره الي داومة معاهم فيها

ادا كانت ثلاثه أشهر ما يحق لك شهادة خبره

اما ادا كانت أكثر من ثلاثة أشهر يحق لك شهادة خبره وتقدر تطالب فيها

وادا ما نفع قدم شكوى عليهم

#7 (permalink)  
قديم 23-06-2016, 12:06 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

معلومة شهادة الخبرة تعطي للموظف حتى لو كان في 3 اشهر ولو داومت يوم من حقك تطلبها وعلى حسب الشركة ما تفترى علشان ماتعطي ولكن الخبرة لا يوجد بها حد ادني أو اعلى للحصول عليها نظاماً وهي لفائدة الموظف ولا يتنازل عنها .
المادة الرابعة والستون :
يلتزم صاحب العمل عند إنتهاء عقد العمل بما يأتي :
1 - أن يعطي العامل -بناء على طلبه- شهادة خدمة دون مقابل، يوضح فيها تاريخ التحاقه بالعمل، وتاريخ انتهاء
علاقته به، ومهنته، ومقدار أجره الأخير. ولا يجوز لصاحب العمل تضمين الشهادة ما قد يسيء إلى سمعة
العامل أو يقلل من فرص العمل أمامه.
2 - أن يعيد إلى العامل جميع ما أودعه لديه من شهادات أو وثائق.

ارسل فاكس مطالبه بالشهادة وحدد موعد لهم لتلقي الاجابة وكتب ولكم جزيل الشكر لتعاونكم مقدماً.
واتجه للتأمينات يمكن تحصل عليها منهم

#8 (permalink)  
قديم 23-06-2016, 07:42 PM
عضو سوبر

شاكر لكم وعلى تعاونكم معي الشركة هذي ملتزمه على قراره أنها ما تعطني ورقة شهادة الخبره تقول لي الورقة إلى اعطيناك هي اخلاء طرف و شهادة الخبره وكمان في دورة تدريبية على نت طالبت فيها انهم يعطوني قالوا مو مهم هذي على نت طيب هي من موقع الشركة واختبارات فيها وش اسوي معهم اروح اشتكي عليهم في مكتب العمل

#9 (permalink)  
قديم 24-06-2016, 10:23 AM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

ارسل وبعدها انتظر ردهم يومياً وبعدها اشتكي نظاماً من حقك وطالب حتى بشاهدة الدورة في مكتب العمل لا تسكت واخلاء الطرف ما يكون خبرة نهائياً يعني كلام وبس علشان ما يعطوك .

#10 (permalink)  
قديم 24-06-2016, 03:30 PM
الصورة الرمزية رونالدينو
عضو ماسي

رونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد مكة عاطل مشاهدة المشاركة
شاكر لكم وعلى تعاونكم معي الشركة هذي ملتزمه على قراره أنها ما تعطني ورقة شهادة الخبره تقول لي الورقة إلى اعطيناك هي اخلاء طرف و شهادة الخبره وكمان في دورة تدريبية على نت طالبت فيها انهم يعطوني قالوا مو مهم هذي على نت طيب هي من موقع الشركة واختبارات فيها وش اسوي معهم اروح اشتكي عليهم في مكتب العمل
تاكد من المكتوب في الورقة اللي استلمتها منهم بعض الشركات يعطون اخلاء طرف و خبرة في ورقة واحدة.. اذا مكتوب فيها (( هذا اخلاء طرف منا بذلك)) يعتبر شهادة خبرة
موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل