تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم اصوات واصداء > مشاكلك في العمل

الملاحظات

مشاكلك في العمل هل تواجهك مشاكل و ضغوط نفسيه في عملك اكتب مشكلتك وهناك من يساعدك

زميلتي في العمل غير متعاونه

مشاكلك في العمل

السلام عليكم عندي مشكله في الدوام ويمكن البعض مايشوفها مشكله بس لأني بديت اتضايق من الوضع الي يصير معي في الشغل انا موظفة في شركة أجنبيه حاطين قسم...

موضوع مغلق

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 25-06-2016, 08:06 AM
عضو متواصل

الملاك الأسود يستحق التميز
زميلتي في العمل غير متعاونه

السلام عليكم

عندي مشكله في الدوام ويمكن البعض مايشوفها مشكله بس لأني بديت اتضايق من الوضع الي يصير معي في الشغل

انا موظفة في شركة أجنبيه حاطين قسم للبنات او بألاخص غرفه متر في متر لاربع موظفات , انا موظفه لي اكثر من سنه وزميلتي معي في الشغل بس بديت اتضايق منها لعدم جديتها في العمل بقولكم كذا موقف واحكموا

اول شي في تلفون مشترك بيني وبينها كل مادق التلفون نادر ماترد وتنتظر دايما اني اشيله !! لان لو ردت بيطلبون انها تجي تستلم اوارق او تاخذ الشغل تحب دايم انا الي اروح واتكلم مع القسم واجيب الشغل

دايم تحكي لي انها ماتحب الوظايف المختلطه!! وانا بنفسي اقول ليش قبلتي فيها واذا قبلتي اجل اشتغلي يضيق خلقي تاخذ راتب كامل!! وانا بس الي اتحرك واتكلم صحيح هي تشتغل بس في مكتبها ماتحب تروح او تتكلم معهم يضيق خلقها طيب هل المطلوب اني دايم اسوي كل شي مو معقول

ثاني شي برودها في العمل دايم عندها كل شي (نسويه بكره) وشغلنا كثير ولايتأجل ودايم تشوفني اني مستعجله واضغط على نفسي ولما اقولها ترا احنا احسن من غيرنا يكرف ولا وقت ياكل تضحك!! تقول لو يضغطونا اكثر من كذا بترك الشغل !! على اساس الحين هي تكرف

ماعندنا مسؤول مباشر والمشكله البنات الي معنا يحبونها ولا اقدر افتح معها موضوع دايم تقلبه علي حاولت كم مره اسفهه التلفون يسكت !! ولاترد الا قليل اذا كنت اصلي او كنت بره تضطر مجرد مااكون موجوده تسحب عليه وتحط سمعات وتلهي بجوالها ولاهما العالم الخارجي سوا احد دق الباب او التلفون او فيه شغل ماتسالني في اي شي دايما انا المبادره

صحيح يمكن هالشي ايجابي لي لانهم دايماً يذكروني ولايذكرونها حتى واحد من الموظفين قال هذه فلانه تداوم مالها حس ,واحد ثاني سالني هي تشتغل

ماادري وش الحل معها

#2 (permalink)  
قديم 25-06-2016, 12:07 PM
عضو جديد

قاطف الحروف يستحق التميز
رد: زميلتي في العمل غير متعاونه

خلي كل عملك عن طريق الايميل الرسمي للشركة حفظا للحقوق .. لما المدير والمسؤولين يلاحظون ان العمل ما ينجز الا عن طريق ايميلك بيتخذون الاجراء المناسب .

حتى لو عملك ما يحتاج ايميل ارسلي ايميل رسمي ان العمل الفلاني تم انجازه

#3 (permalink)  
قديم 25-06-2016, 12:23 PM
الصورة الرمزية عذاب الجرح
عضو سوبر

عذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداععذاب الجرح محترف الإبداع

قاطف حروف صح كلامك الايميل الرسمي يحفظ حق الموظف ويكون مرجع له

ويثبت انه قاعد يعمل وبكذا تكونين احرجتيها واجبرتيها انها تشتغل بدون ماتتكلمين معها
او تتعبين نفسك خلي شغلك ايميلات رسمية وشوفي كيف التغيير بعد فتره قصيرة ،،

#4 (permalink)  
قديم 25-06-2016, 02:19 PM
الصورة الرمزية رونالدينو
عضو ماسي

رونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداع

اغلب السعوديين كذا يبون رواتب بدون عمل... المطلوب منك انك تكتبين فيها تقرير الى المدير تشرحين فيه كل شي... اما تشتغل زي الناس او تقعد في بيتها غيرها محتاج شغل..

#5 (permalink)  
قديم 25-06-2016, 05:39 PM
عضو جديد

temo24 يستحق التميز

طيب اختي تكلمي معاها بصراحة وقوليلها ان الرد يكون بالدور عشان ماحد ينظلم وانتي احتسبي شغلك لله وكمان ترى هالشي فصالحك ان الكل يعرفك يعني لو كان في ترقية او غيرها انتي حتكون لكي الاولوية .

#6 (permalink)  
قديم 26-06-2016, 04:56 AM
عضو متواصل

الملاك الأسود يستحق التميز

شكرا على ردودكم

بالنسبه الايميلات هي برضو ترسل المشكله مو في الشغل المكتبي لاني ذكرت في موضوعي انها تشتغل في مكتبها ماختلفنا المشكله اني دايماُ في الواجهه يعني تخيلوا من الصباح الى العصر ماغير اتردد رايحه جايه اجيب اوراق من عندهم احيانا اعصب واقولها فلانه ممكن تروحين هالمره قلت يمكن تحس على دمها تروح مره وعشر مرات انا!!

بالنسبه لتقرير ماقدر اسوي مشكله لانها تضل زميله صرت لما اروح لهم ارمي نغزات وكلام انها جالسه وكذا وهم حسو شوي

بالنسبه انه شي ايجابي احاول اقنع نفسي انه المصلحة لي صحيح,بس برضو لما تتعب رايح جاي وفي الاخير تاخذ نفس راتب زميلك وهو جالس شي يغبن

#7 (permalink)  
قديم 26-06-2016, 02:27 PM
الصورة الرمزية رونالدينو
عضو ماسي

رونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداعرونالدينو محترف الإبداع

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملاك الأسود مشاهدة المشاركة
شكرا على ردودكم

بالنسبه الايميلات هي برضو ترسل المشكله مو في الشغل المكتبي لاني ذكرت في موضوعي انها تشتغل في مكتبها ماختلفنا المشكله اني دايماُ في الواجهه يعني تخيلوا من الصباح الى العصر ماغير اتردد رايحه جايه اجيب اوراق من عندهم احيانا اعصب واقولها فلانه ممكن تروحين هالمره قلت يمكن تحس على دمها تروح مره وعشر مرات انا!!

بالنسبه لتقرير ماقدر اسوي مشكله لانها تضل زميله صرت لما اروح لهم ارمي نغزات وكلام انها جالسه وكذا وهم حسو شوي

بالنسبه انه شي ايجابي احاول اقنع نفسي انه المصلحة لي صحيح,بس برضو لما تتعب رايح جاي وفي الاخير تاخذ نفس راتب زميلك وهو جالس شي يغبن

حتى لو زميلتك لا تستحين منها لو تحترمك كان ساعدتك .. انتي مالك حل غير هالحل لازم يجيها توبيخ قوي من الادارة عشان تشتغل..
  #8 (permalink)  
قديم 26-06-2016, 10:06 PM
عضو مهم جداً

mol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداعmol88 محترف الإبداع

طيب اعطيها اكثر الاشغال المكتبية واتفقي معها انك تشيلي عنها الروحه والرجعه لمدة وشوفي يناسبك أولا .

#9 (permalink)  
قديم 27-06-2016, 07:21 AM
عضو متواصل

مشروع من ذهب يستحق التميز

حللي راتبك ولازم يكون لك بصمه في العمل حتى تاخذي الترقيات
نصيحتي لك تجاهليها واهتمي بعملك لأنك بتتعبي من التشكي في النهايه انتي الرابح الأكبر

#10 (permalink)  
قديم 28-06-2016, 06:46 AM
الصورة الرمزية الشيخ صالح
عضو متواصل

الشيخ صالح يستحق التميز

انا مجرب كثيرين مايبغون يشتغلون نصيحة كلميها ولاتتحمسين زيادة عن اللزوم انا كنت مثلك حريص على الدوام وفي الإخير فصلني المدير العام بدون سبب.

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله مشاكلك في العمل