حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   حافز إستفسارات ونقاشات (https://www.btalah.com/f64.html)
-   -   أستفسار مهم عن حافز (https://www.btalah.com/t670233.html)

شجن200 26-06-2016 01:10 AM

أستفسار مهم عن حافز

السلام عليكم؟ياجماعه خلصنا حافز1وحافز2وصارت بعده سنه وشويه قاعدين عاطلين رحنا قدمنا في مصانع وغيره ماقبلونا طبعآ ماعدا المجمعات مانبي نقدم فيها لانها اختلاط وايد استغفر الله المهم حاليا ماتدرون اذا بينزل لنا حافز3 ترى والله ملينا بطاله وحنا دارسين وجالسين في البيت ونابصراحه كنت عايشه ع الله ثم حافز والحين مافيه خبر عنا ويش الحل الا بيعرف عن وظائف بدمام او سعوده ضروري جدآ يخبرني والله محتاجه

أنا 111 26-06-2016 09:45 AM

رد: أستفسار مهم عن حافز

اشتغلي بالمجمعات الشغل مو حرام ولا عيب ومافيه اختلاط بيحطونك بمحل ملابس نسائيه وممنوع دخول الرجال يانساء او عوايل فقط واساسا المجمعات اغلبها حريم وأطفال وللأسف مافي وظايف غيرها ارضو باي شغل المهم مايكون حرام ولا عيب وبالنسبه للناس مارح يجونك ويعطونك مصروف كل شهر فطنشي كلامهم واشتغلي والله يوفقنا وياكم

شجن200 26-06-2016 10:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا 111 (المشاركة 8895252)
اشتغلي بالمجمعات الشغل مو حرام ولا عيب ومافيه اختلاط بيحطونك بمحل ملابس نسائيه وممنوع دخول الرجال يانساء او عوايل فقط واساسا المجمعات اغلبها حريم وأطفال وللأسف مافي وظايف غيرها ارضو باي شغل المهم مايكون حرام ولا عيب وبالنسبه للناس مارح يجونك ويعطونك مصروف كل شهر فطنشي كلامهم واشتغلي والله يوفقنا وياكم

حبيبتي أتمنى أشتغل بمجمع بس أهلي مايرضون أشتغل في مجمعات ومكان عوائل هاشي مو بيدي وتمنى الا عنده معلومات عن شركات او مصانع يساعدني الله يجزاكم الف خير

البارونية 26-06-2016 11:16 PM

عزيزتي خذي أوراقك وروحي مصنع الفنار اللي بحي السليّ يسوون لك مقابلة ويوظفونك ان شاء الله

فجر العطاء 27-06-2016 01:05 AM

انا وانتى الصادقه انا لي في برنامج حافز اربع سنوات وتسعه اشهر بكمل خمس سنوات وماشفت شئ من برنامج حافز برنامج حافز وهمي 100% قتلوا السعوده قبل ان يظهروها مع الاسف ماشفت شئ لاوظائف و تدريب ولا دورات و انا اتحدكم واتحدي اي شخص يقول في وظائف ..... اذا في لماذا اسمائنا في حافز من اربع سنوات وين الوظائف الا يقولون عنها ؟؟ هذه اضحكوه على العاطيين باسم السعوده خدعوا .... والقافلة تسير

خالة سعود 27-06-2016 01:11 AM

برنامج حافز كذبه كل شهر معي قبل خروج الاهلية بسبوع يعلق الموقع الان لي كم يوم احاول ادخل يرفض طلبة كلمة مرور جديدة يرفض يستهبل

انجلش باشن 27-06-2016 08:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر العطاء (المشاركة 8895756)
انا وانتى الصادقه انا لي في برنامج حافز اربع سنوات وتسعه اشهر بكمل خمس سنوات وماشفت شئ من برنامج حافز برنامج حافز وهمي 100% قتلوا السعوده قبل ان يظهروها مع الاسف ماشفت شئ لاوظائف و تدريب ولا دورات و انا اتحدكم واتحدي اي شخص يقول في وظائف ..... اذا في لماذا اسمائنا في حافز من اربع سنوات وين الوظائف الا يقولون عنها ؟؟ هذه اضحكوه على العاطيين باسم السعوده خدعوا .... والقافلة تسير

اتفق معكـ تماما :)
وان شاء الله تتيسر لكـ الوظيفة الطيبة الكريمة لكـ وللجميع يااارب :w

شجن200 27-06-2016 09:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البارونية (المشاركة 8895657)
عزيزتي خذي أوراقك وروحي مصنع الفنار اللي بحي السليّ يسوون لك مقابلة ويوظفونك ان شاء الله

حبيبتي في وين هاالمصنع ممكن رقمهم الله يخلييك ويجزاك الف خير؟؟

شجن200 27-06-2016 09:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر العطاء (المشاركة 8895756)

اه شنقول وشنسوي درسنا وقعدنا بلبيت من يسمع صوتنا رحنا مكتب العمل وماكو فايده سكتونا قالو لنا راح ندق عليكم وبعدها ماشفنا شي ولييش حافز مايوظفنا شنو ناطرين الإعانات خلصت مابقى شي سنتين عاطلين من يسمع لنا

البارونية 28-06-2016 01:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجن200 (المشاركة 8896121)
حبيبتي في وين هاالمصنع ممكن رقمهم الله يخلييك ويجزاك الف خير؟؟

اكتبي في قوقل أو تويتر مصنع الفنار توظيف نسائي وبيطلع لك ارقامهم وكل شي

الساعة الآن 09:56 AM