حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   السيره الذاتية وطلبات التوظيف (https://www.btalah.com/f35.html)
-   -   فرجو همي الله يفرج همكم (https://www.btalah.com/t67265.html)

ابد مالي حظ 22-10-2008 06:01 PM

فرجو همي الله يفرج همكم

انا والله نفسي اتوظف وربي تعبت وانا ادور علي وظيفه وخصوص اني عندي ولد ومصاريفه كثيرة وابوة حسبي الله ونعم الوكيل فيه ما يصرف علية الا 300 ريال شهريااا والقهر يقول 300 تكفي وواجد بعد وانا مطلقه وعندي دبلومين حاسب الي من معهد والثاني من جامعه الملك فيصل ودورة رياض اطفال والحين ادرس انتساب ومصاريف الانتساب اقسم بالله انها جزء من نفقة ولدي ومن الاكتتابات ومحدني علي دراسه الانتساب الا الرئاسه حسبي الله ونعم الوكيل فيهم لاازم عندك بكالوريس ودبلوم وناس ا قسم بالله عندهم بس دورة وموظفينهم ادارياااات والوظايف الثانيه من بنوك ومستشفياات رافضين الاهل اذ الرئاسه الي يبغوني اتوظف فيها لاازم واسطه وانا ماعندي واسطه وين اتوظف عشان اصرف ع ولدي وعلي دراستي و ال300 ماتسوي شي فيذا الوقت وانا من الاحساء وياليت الي يقدر يساعدني لاايقصر معي وانا والله اتمنى وظيفه حكوميه لاان مافي اختلاااط مثل امينة مكتبة ولاا كاتبة او مراقبه

والله يفرج هم الجميع

فهد العودهـ 22-10-2008 06:03 PM

الله يرزقك أختي من واسع فضله
عليك بكثرهـ الأستغفار والدعـاء
ولاتنسين قيـام الليل
وخلي أملك بالله كبير
وكل دابه في الأرض على الله رزقهـا

Mo chuisle 22-10-2008 06:04 PM

بالتوفيق ان شاء الله

عضو فعال 22-10-2008 11:07 PM

بالتوفيق اخي المبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارك

هاموره عاطله 23-10-2008 08:44 AM

الله يوفقك ويرزقك ان شاء الله

القرني 911 23-10-2008 09:41 AM

اختي العزيزه عليكي بجمعيات البر يوجد بها وظائف كثيرة * أو اي جمعيات الموجوده في الاحساء وانا سأبحث لكي بإذن الله
اذ توفر في منطقة الرياض وظيفه ستأتين

ابد مالي حظ 23-10-2008 12:23 PM

آآآآآآآمين الله يسمع منكم ويرزق الجميع من فضله
جعيات البر ماسمعت عنها واما اني اتي الرياض صعبه علي والله وانا عندي ولد والولد له يوم محدد يشوفه ابوة وغير كذا اهلي مارضوو لي اقدم في الدمام اشلون يرضون بالرياض المشكله شروط الاهل التعجيزيه وانا والله العظيم واقسم بالله العلي العظيم بحاجه للوظيفه ما ابغي اعيش ولدي محرووم من اي شي

ومشكورين اخواني والله ماقصرتو معي والله يرزقنا ويرزقكم

القرني 911 23-10-2008 12:46 PM

ممكن ترسلي الايميل الخاص بك أو ارسلي السيرة الذاتيه على الايميل

يمنع منعا باتا وضع الايميلات

ابد مالي حظ 23-10-2008 10:49 PM

اخوي القرني الله يخليك تقدر تساعدني لاا تبخل علي من الحين علشان ما اعيش علي امل اني راح اتوظف وانا عارفه اني صدق مالي حظ وانا ما اخترت هذا النك لااان صدق مالي حظ الكلا لي درسو معي توظفو الا انا وهم ماشاءالله عندهم واسطه والقهر اليوم يوم ادق علي وحده تقول في توظيف بس لاازم تدرسي الرخصه الرخصه الدوليه في الحاسب وتعتبر شهادة المعهد الي درستيها ولاا شي والله حرااااااام انا زين ما اذبح نفسي من القهر ليه كل شي مسدود في وجهي وياخوفي دراسة الانتساب الي راح ادرسها والي حاطه فيها امل يطلع حلمي للوظيفه سرااااااب والله العمرررر راح حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل كل كلمه كتبتها من القهررررر صديقتي غاليه علي قلبي ومثل اختي وازود ماتساعدني بالويفه واقول لها لو بفلووووس مهنى يحب لاا اخوة الدنيا تغيرت والكل نفسي نفسي

غايتي الجنة 24-10-2008 12:27 AM

يا غالية تفائلي والله رازقك بإذن الله
لك ركعتين في جوف الليل واكثري من الاستغفار وبإذن الله ستجدين وظيفة تناسبك
وساحاول البحث لك بإذن الله وأرسل لك على إيميلك

الساعة الآن 06:39 AM