تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006

ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > الحياة العلمية والعملية > التدريب المهني والفرص الدراسية > الإستفسارات التدريبية والدراسية

الملاحظات

وين اروح

الإستفسارات التدريبية والدراسية

السلام عليكم ورحمه الله يالربع انا لي ثلاث سنتين اقدم في كل جامعات المملكه ولا انقبلت في اي جامعة حتى الكلية التقنية رافضتني على الثلاث فصول كلها...

أضف رد

LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 03-08-2016, 11:41 AM
عضو جديد

msnmsn848 يستحق التميز
Cool وين اروح

السلام عليكم ورحمه الله
يالربع انا لي ثلاث سنتين اقدم في كل جامعات المملكه ولا انقبلت في اي جامعة حتى الكلية التقنية رافضتني على الثلاث فصول كلها مالكم في الطويله النسبة دمممار نسبتي في الثانوية علمي68 والقدرات علمي 80 داري ان قدراتي عاليه لاكن ماقبلوني المهم حبيت اعرف عن نقسي قبل لااخش في الموضوع
انا بعد جهد جهيد جاني قبول في جامعة نجران بكالوريوس ادارة اعمال
ونا ممقبول نهائي جندي في الشرطه الجوية راتب بعد الدوره7500 ومقبول في معهد منتهي بالتوضيف براتب 6000بعدالتخرج وراح يعطيني دبلوم مساحه وخرائط محتار وييين اروح ادري اغلبكم بيقول رح الجامعة لاكن الجامعه بعيده عني انا بالدمام وهي بنجران الي عمري ماجيتها ولللللهي محتار
شوركم علي ياخوان

#2 (permalink)  
قديم 03-08-2016, 02:18 PM
عضو متواصل

خلايا الحياة محترف الإبداعخلايا الحياة محترف الإبداعخلايا الحياة محترف الإبداعخلايا الحياة محترف الإبداعخلايا الحياة محترف الإبداعخلايا الحياة محترف الإبداعخلايا الحياة محترف الإبداعخلايا الحياة محترف الإبداعخلايا الحياة محترف الإبداعخلايا الحياة محترف الإبداعخلايا الحياة محترف الإبداع
رد: وين اروح

أنا من رأيي تروح المعهد المنتهي بالتوظيف حلو إذا كان التوظيف مباشر
بس الله يهديك لو شاد حيلك بالثانوي خاصة إن قدراتك عالية ماشاء الله يعني أنت ذكي وماينقصك شي عن اللي جايبين ممتاز
بس شكلك ماتحب تذاكر والجامعة يبي لها اجتهاد
أنصحك بالاستخارة ماتدري وين الخيرة فيه . أتمنى إني أفدك والله يوفقك

#3 (permalink)  
قديم 04-08-2016, 04:23 PM
الصورة الرمزية مهندالجنوب
عضو نشيط

مهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداعمهندالجنوب محترف الإبداع
رد: وين اروح

وعليكم السلام ورحمه الله

ياليت تقرا عن المعهد اكثر او تفيدنا باسمه بس للمعلوميه تخصص مساحه مطلوب في أي مكان حتي ارمكو والكهرباء السعوديه واي مكان بالعالم او أي شركه او قطاع حكومي مطلوب التخصص هذا فهو افضلك بين الثلاثه كلها .
العسكريه ابعد عنها اذا بتشد حيلك في المعهد او الجامعه لان واضح من نسبه الثانويه انك كنت حط الدراسه اخر اهتمامك والوضع صار سهل بالنسبه للدراسه اسال شباب اختبارات الوزاره تبكي من صعوبه الاسئله .
ولكن اذا بتعاهد نفسك وتشد حيلك روح للمعهد افضل لك .

الجامعه : مرحله الجامعه من افضل المراحل اللي تمر فيه من ناحيه الاخوه والفله بس انتبه لانه طريق يبغي لك تكون منتبه لدراستك فيه
غير كذا مطفر 24 ساعه .

الأهم من كذا استخير الله .

ترشيحي لك المعهد

أضف رد

(( لا تنسى ذكر الله ))

مواضيع ذات صله الإستفسارات التدريبية والدراسية