تأسس الموقع عام 2006
Site was established in 2006


ديوان حلول البطالة

موقعنا والإعلام

حلول البطالة الإمارات

هل أنت مسؤول توظيف ؟

تسجيل الدخول
العودة   حلول البطالة Unemployment Solutions > قسم وظائف القطاع الخاص > وظائف المناطق المتفرقة

الملاحظات

وظائف المناطق المتفرقة الشمالية - الجنوبية - دول الخليج العربي

المجموعه الرابعه من الوظائف ..

وظائف المناطق المتفرقة

أهلا أحبتي .. آخر ما وصلني على إيميلي .. أتمنى لكم جميعا التوفيق .. تعلن شركة الواعدين للنقل الركاب عن حاجتها الى سائقى حافلات جوال 0565585369...

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1 (permalink)  
قديم 05-02-2007, 07:56 PM
الصورة الرمزية مشاعر عاطله
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,949
معدل تقييم المستوى: 39
مشاعر عاطله تم تعطيل التقييم
Smile المجموعه الرابعه من الوظائف ..

أهلا أحبتي ..

آخر ما وصلني على إيميلي ..

أتمنى لكم جميعا التوفيق ..








تعلن شركة الواعدين للنقل الركاب عن حاجتها الى سائقى حافلات

جوال 0565585369
جوال 0551986369




مستوصف أسنان راقى بحاجة الى
طبيبات أسنان وممرضات

هاتف 4502777
فاكس 2698074
جوال 0555199471






توجه لطرح وظائف نسائية في المحاكم خلال أشهر

عجبتني هذي مررره .. فرصة يا بنات .. بس للي عندها واسطه ..

من مصادر مطلعة في وزارة الخدمة المدنية عن توجه الوزارة لطرح وظائف نسائية حسب احتياج وزارة العدل بعد تقدمها بالرياض بطلب وظائف في الأقسام النسائية في المحاكم الشرعية الرئيسة بالمناطق، وأن الوزارة تسعى خلال الأشهر القليلة المقبلة لحصر الوظائف المطلوبة وفتح المجال في فروع الخدمة المدنية في المناطق للتقديم عليها ضمن خطة زمنية وشروط مطلوبة وأولويات من أبرزها التخصص المطلوب ويأتي في مقدمتها تخصص إدارة الأعمال أو تخصصات الشريعة الإسلامية.
وبينت المصادر أن التوجه يأتي بعد أن رفع قسم "شؤون التوظيف" بوزارة العدل اقتراحا يتضمن فتح أقسام نسائية تابعة للمحاكم الشرعية الرئيسة في كل منطقة تعنى بالحالات النسائية التي تستقبلها المحاكم في حل القضايا الرسمية، موضحا أن التخصص الوظيفي سيهتم بالشؤون الإدارية فقط والمتمثلة في تنظيم السجلات القضائية واستقبال المراجعات النسائية وتوضيح مفهوم القضاء للسيدات أو في القضايا الاجتماعية كالطلاق والخلع.





القبول على رتبة (جندي) بالأمن العام.. غدًا

تبدأ مديرية الأمن العام شؤون العمليات إدارة التدريب غدا الاثنين استقبال حاملي شهادة الكفاءة المتوسطة من خريجي المعهد المهني (خياطين وحلاقين) لرتبة جندي في كل من مدينة تدريب الأمن العام بمنطقة مكة المكرمة وعسير. وأوضحت المديرية أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده في وظيفة حكومية خارج المملكة، وأن لا يقل طول المتقدم عن 168 سم، وأن يتناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية، وأن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل الكفاءة المتوسطة ودورة من احد مراكز التدريب المهني تخصص (خياطة أو حلاقة)، وأن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف والأمانة، وأن لا يكون عمر المتقدم اقل من 17 سنة ولا يزيد عن 30 سنة، وأن يجتاز المقابلة الشخصية المبدئية والفحص الطبي واللياقة البدنية، وأن لا يكون موظفا في أي جهة حكومية أو سبق له العمل بنظام الخدمة العسكرية، وأن لا يكون متزوجا من غير سعودية، وأن يجتاز اختبارات القبول .





4 آلاف وظيفة للشباب السعودي في مختلف مناطق المملكة



كشف أمين عام التنظيم الوطني للتدريب المشترك ومدير الإدارة العامة للتدريب المشترك بالمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني الدكتور شريف العبدالوهاب انه تم حصر 4 آلاف وظيفة في القطاع الخاص لتوظيف الشباب السعودي في مختلف مناطق المملكة. وأكد العبدالوهاب في تصريح لـ(المدينة) خلال تفقده أمس السبت عملية تقديم بمقر التنظيم الوطني للتدريب المشترك بحي الريان بالرياض، انه يتم توظيف ما بين 25 إلى 35% من المحصور وهذا علم في تنمية الموارد البشرية في جزئية المقابلات الوظيفية والتوظيف يؤخذ 1 من 4 من المتقدمين ولا تستكمل إجراءات التوظيف لجميع الشواغر الموجودة في أي منشأة لان الشواغر تحتاج إلى مواصفات ليس موجودة دائما في طالبي العمل أو المتقدمين الجدد. أما ما يميز المسار الثاني عشر الحالي هو الحملة الإعلامية المكثفة التي ساهم فيها صندوق تنمية الموارد البشرية خلال الأسابيع الماضية أدت إلى كثافة إعداد المتقدمين .
وأكد على أصحاب الشركات بالحضور والصبر إلى أن يجدوا الشخص المناسب للتوظيف ونحن علينا القيام بالتدريب وتهيئة الطالب لصاحب الشركة .





فتح القبول للتدريب بالدبلومات الصحية بعسكري الرياض

أعلن مستشفى القوات المسلحة بالرياض (مركز الدراسات الصحية) عن فتح باب القبول للتدريب بالدبلومات الصحية (للطالبات) في التخصصات التالية:
واشترط مركز الدراسات الصحية على الراغبات في التقدم لهذه الدبلومات في جميع التخصصات الشروط التالية:
- تكون المتقدمة سعودية الجنسية وبتقدير عام لا يقل عن جيد جداً.
- لا يكون قد مضى على تخرجها أكثر من ثلاث سنوات.
- اجتياز امتحانات القبول المقررة في اللغة الإنجليزية والعلوم الصحية.
- اجتياز المقابلة الشخصية والفحص الطبي.
- إرفاق خطاب موافقة جهة العمل للموظفات وموافقة ولي أمر الطالبات.
- إحضار صور مصدقة من وثائق التخرج وصورة البطاقة الشخصية.
وسيتم قبول الطالبات إلى نهاية دوام يوم الأربعاء 10 - 2 - 1428 هـ الموافق 28 - 2 - 2007م بالمبنى رقم (60) الدور الثالث مكتب (320) أو يمكن إرسال الطلبات على البريد الإلكتروني:
registration@mh.med.sa وسوف يتم الاتصال بمن تنطبق عليهن الشروط للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الالكتروني للمستشفى على الرابط الخاص بالمركز www.mh.med.sa
تجدر الإشارة إلى أن جميع التخصصات معترف بها من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.
علماً بأن الامتحان والمقابلة الشخصية تبدأ اعتباراً من السبت 20 - 2 - 1428 هـ الموافق 10 - 3 - 2007م.
للاستفسار الاتصال 4777714 تحويلة 23000





فيما تم اعتماد 600 وظيفة 1.162 مليار ريال الميزانية المعتمدة لصحة جازان هذا العام
أوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محسن طبيقي أن الميزانية المخصصة لصحة جازان للعام المالي الحالي 1427هـ/1428هـ قد بلغت (1.162.413.000 ) ريال، كما احتوت الميزانية على 595 وظيفة جديدة.. حيث خصص لمصروفات الرواتب والعمالة الموسمية مبلغ قدره (723.600.000) ريال، فيما بلغ مخصص النفقات التشغيلية (60.118.000) ريال، أما ما يخص الصيانة والنظافة والتشغيل الشامل، فقد بلغت مخصصاتها ( 141.495.000) ريال وذلك للسنة واحدة فقط، كما بلغت القيمة الإجمالية للمشروعات الجديدة والتطويرية (220.00.000) ريال.. أما الإحلال الطبي وغير الطبي فقد خصص له مبلغ (17.000.000) ريال.
وأشار الدكتور طبيقي إلى أن هناك عدداً من المشروعات الجديدة والتطويرية التي شملتها الميزانية الجديدة، حيث خصص مبلغ (30 مليون ريال) لإنشاء مستشفى العارضة العام بسعة (50 سريراً) و(15 مليون ريال) لإنشاء مختبر إقليمي وبنك الدم، كما خصص ( 7.5 ملايين ريال) لإنشاء مستودعات جديدة وتجهيزها وتأثيثها في المنطقة (20 مليون ريال) لإنشاء سكنات للعاملين في مستشفيات (الريث، بني مالك، ضمد والخوية) وتأثيثها وتجهيزها بمبلغ (40 مليون ريال)، كما سيتم إنشاء 18 مركز رعاية أولية جديدة بمبلغ 63 مليون ريال ليصبح إجمالي ما تم اعتماده (105) مراكز رعاية أولية جديدة بالمنطقة.. كما تم دعم بعض مشروعات المنطقة التي ما زالت تحت التنفيذ بمبلغ إجمالي قدره ( 44.700.000) لإكمال تطوير مستشفى الملك فهد المركزي بجازان، مبلغ (8.200.000 ريال) لزيادة عقد إنشاء مستشفى فيفا العام وذلك مراعاة لظروف وطبيعة منطقة فيفا الجبيلية ليصبح إجمالي القيمة (30.700.000 ريال)، كما خصص مبلغ (10 ملايين ريال) لتجهيز وتأثيث كليتين صحيتين.





وظائف شاغرة في عدد من قطاعات وزارة الدفاع

أعلنت وزارة الدفاع والطيران والمفتشية العامة عن توفر وظائف فنية وخدمات مساندة، ووظائف على بند التشغيل والصيانة،
ووظائف اخرى على بند الأجور (أ - ب)، وذلك في الإدارة العامة للمساحة العسكرية، وقيادة القوات البرية (سلاح الاشارة)،
وادارة شؤون موظفي القوات المسلحة. وتشمل وظائف ادارة المساحة العسكرية على ما يلي: خبير نظم معلومات جغرافية،
خبير مسح بحري، خبير جيوديسي، اخصائي نظم معلومات جغرافية، إداري نظم معلومات جغرافية،
مشرف أول المسح الرقمي، أخصائي فحص جودة (مسح أرضي)، مهندس برامج أول، مبرمج، اخصائي كارتوغرافي رقمي، اخصائي خرائط رقمية، اخصائي انتاج بيانات جغرافية رقمية. أما وظائف قيادة القوات البرية، فتشمل: مهندس اتصالات، ومدرسين لغة انجليزية، ومترجمين، ومبرمجين حاسب آلي.
وللاستفسار عن هذه الوظائف في سلاح الاشارة بقيادة القوات البرية الاتصال على هاتف 4777777- تحويلة
5969.كما تشمل وظائف ادارة شؤون موظفي القوات المسحلة على (بند عامل) في عدد من التخصصات، حيث سيكون موعد استقبال الطلبات اعتباراً من يوم 1428/1/22ه من الساعة 7.30صباحاً وحتى الساعة التاسعة صباحاً، ولمدة أربعة أيام بمقر الإدارة.





خطة لتوظيف خريجي الكليات والمعاهد الصحية العامة والخاصة في جميع المناطق


اعتمد وزير الصحة د. حمد المانع التنظيمات الجديدة لخطة تعيين خريجي الكليات والمعاهد الصحية التابعة للوزارة أو التابعة للقطاعات الحكومية الأخرى أو التابعة للقطاع الخاص في ضوء تطبيق صلاحية اللامركزية في التعيين الممنوحة لمديريات الشؤون الصحية بالمناطق والمحافظات .
أوضح ذلك المتحدث الرسمي لوزارة الصحة د. خالد بن محمد مرغلاني مشيراً إلى أن وزير الصحة وجه بتشكيل لجنة لمراجعة وتقييم خطة تعيين خريجي الكليات والمعاهد الصحية ودراسة السلبيات والايجابيات على اعتبار أن تطبيق مبدأ اللامركزية في العمل هدف استراتيجي تسعى الوزارة إلى تطبيقه انفاذاً لتوجيهات معالي وزير الصحة وعليه فقد تم وضع بعض الأطر التنظيمية الواضحة التي تساعد على سهولة التطبيق وتحقيق مبدأ العدالة في إتاحة الفرص الوظيفية لخريجي الكليات والمعاهد الصحية وأضاف د. مرغلاني أن هذه التنظيمات تتضمن التالي :
أولاً : عند إنهاء طلبة المعاهد والكليات الصحية ( للبنين ) لفترة الامتياز تقوم إدارة المعهد أو الكلية بتسليم الخريج وثيقة التخرج الاصلية + شهادة إنهاء فترة الامتياز + شهادة حسن السيرة والسلوك ويؤخذ توقيعه على الاستلام على أن تحتفظ إدارة الكلية أو المعهد بسندات الاستلام لديها بالاضافة إلى صورة متكاملة من الوثائق التي تم تسليمها للطالب على أن يرسل ملف الطالب لاحقاً إلى جهة العمل التي باشر العمل بها وبناءً على طلب رسمي من جهة العمل موضحاً به أسماء الخريجين
ثانياً : يتم تعيين كافة خريجي الكليات والمعاهد الصحية وفقاً للمراحل والفترات التالية : المرحلة الاولى : تبدأ من 15/1/1428هـ لنهاية29/1/1428هـ تقوم المناطق خلالها بتصحيح أوضاع الفنيين المكلفين بالعمل لديها وهم على ملاك مناطق أخرى وذلك بنقلهم على الوظائف الشاغرة لديها .
وتقوم إدارة شؤون الموظفين بالوزارة بالتنسيق مع إدارة الحاسب لتهيئة البرنامج المناسب لهذه التنظيمات وإبلاغه للمناطق وإعطائهم صلاحية العمل به . المرحلة الثانية : فترة تعيين خريجي الكليات والمعاهد الصحية التابعة للوزارة ( أربعة أسابيع ) تبدأ من 30/1/1428هـ لنهاية 27/2/1428هـ وتخصص الثلاثة أسابيع الاولى منها لاستقبال وفرز طلبات الخريجين ويخصص الأسبوع الرابع للمفاضلة وإعلان النتائج .. المرحلة الثالثة : فترة استكمال تعيين خريجي المعاهد والكليات الصحية الذين لم يشملهم التعيين في المرحلة الثانية (أربعة أسابيع ) تبدأ من 1/3/1428هـ لنهاية 28/3/1428هـ وتخصص الثلاثة أسابيع الاولى لاستقبال وفرز الطلبات ويخصص الأسبوع الرابعة للمفاضلة وإعلان النتائج. المرحلة الرابعة : فترة مفتوحة لكافة خريجي المعاهد والكليات الصحية (أربعة أسابيع ) تبدأ من تاريخ 11/4/1428هـ لنهاية 9/5/1428هـ تخصص الثلاثة أسابيع الاولى منها لاستقبال الطلبات ويخصص الأسبوع الرابع للمفاضلة وإعلان النتائج مع إعطاء الأفضلية لخريجي المعاهد والكليات الصحية التابعة للوزارة والذين لم يشملهم الترشيح في المراحل السابقة .
ثالثاً : تتم المفاضلة بين الخريجين وفقاً للأسس التالية تقدير الطالب في شهادة التخرج من الكلية أو المعهد - في حالة التساوي في التقدير في شهادة التخرج تتم المفاضلة على أساس سنة التخرج بحيث تعطى الأولوية للمتخرج سابقاً - في حالة التساوي في التقدير في شهادة الدبلوم وفي سنة التخرج يرشح الأكثر تقديراً في شهادة إتمام الدراسة الثانوية - في حالة التساوي في كافة العناصر الثلاثة السابقة يلجأ إلى إجراء قرعة بين الخريجين بواسطة لجنة التعيين المركزية بالمنطقة وبحضور الخريجين - تنشأ في كل مديرية بالمناطق أو المحافظات لجنة تعيين مركزية يرأسها مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة أو مدير الشؤون الصحية بالمحافظة وبعضوية مساعديهم ( للمستشفيات , للرعاية الصحية الأولية , للشؤون المالية والإدارية ) بالإضافة إلى مدير شؤون الموظفين بالمنطقة .
رابعاً: تقوم الإدارة العامة للمعاهد والكليات الصحية بإبلاغ هذا التنظيم لكافة الكليات والمعاهد الصحية التابعة لها لإعلانها لعموم الخريجين في لوحة الإعلانات بالمعاهد والكليات الصحية .
خامساً : بالنسبة لمن سبق أن أرسلت وثائقهم إلى أي من المديريات فتقوم تلك المديريات بالاتصال بأولئك الخريجين وتسليمهم وثائقهم وإشعاراً رسمياً بالمواعيد المحددة للمفاضلة للتعيين وفقاً لما تم إيضاحه آنفاً بالإضافة إلى الإعلان عن ذلك من المديريات .
واختتم د. مرغلاني بأن هذه التنظيمات سيعمل بها لمدة عام ثم يعاد تقييمها من قبل اللجنة المشكلة بهذا الخصوص مؤكداً أن الإدارة العامة لشؤون الموظفين ستقوم بإبلاغ هذه التنظيم لكافة الجهات ووضع الترتيبات اللازمة مع الإدارة العامة للحاسب الآلي لتعديل أسس المفاضلة بالنظام مع المناطق من خلال ما سيتم إدخاله من بيانات بالحاسب الآلي عن أوضاع الخريجين ...









بدء التسجيل في البرنامج التدريبي بكهرباء الشرقية

أعلن رئيس لجنة القبول في الشركة السعودية للكهرباء بمنطقة أعمال الشرقية إياد بن سليمان العجاجي عن فتح باب التسجيل في البرنامج التدريبي والتأهيلي للأعمال الفنية بمختلفة إدارات فروع الشركة خلال الفترة من اليوم الاثنين 17 حتى 21 من شهر محرم الجاري من خلال رابط التسجيل والتابع للشركة على شبكة الإنترنت: .www.se.com.sa/nh
وأوضح العجاجي خلال زيارة وفد من لجنة القبول في الشركة السعودية للكهرباء للكلية التقنية في الأحساء انه يشترط في المتقدم أن يكون حاصلا على دبلوم الكلية التقنية في التخصصات التالية:
قوى كهربائية، الكترونيات صناعية وتحكم، أنظمة هيدرولية ونيوماتية، آلات ومعدات كهربائية، تخصص المركبات وأن يكون حاصلا على تقدير لا يقل عن جيد، وألا يزيد عمره عن 25 عاما، وألا يكون قد مضى على تخرجه أكثر من سنتين، مشيراً إلى أن المتدرب سيمنح حوافز مغرية أثناء التدريب، بالاضافة إلى مستلزمات التدريب وأدوات السلامة والعلاج وشدد العجاجي على أن تقديم طلبات الالتحاق عن طريق موقع التسجيل الإلكتروني فقط، ولن يتم استقبال الطلبات في مكاتب التوظيف أو في أي جهة أخرى في الشركة.
وتم خلال اللقاء مناقشة آلية استقطاب خريجي الكلية من التخصصات الفنية من المركبات والأنظمة الهيدرولية والنيوماتية، وذلك للالتحاق ببرامج تأهيل وتدريب غير الموظفين للعمل في محطة توليد القرية، كما تم استعراض أهداف التدريب، والتي تتضمن توفير موارد بشرية سعودية مؤهلة وتنميتها وتطويرها للقيام بالأعمال الفنية بمختلف إدارات فروع الشركة.




كلية التقنية ببريدة تعتزم فتح القبول لبرنامج الدبلوم الموازي للصم
أعلنت الكلية التقنية في مدينة بريدة عن عزمها افتتاح القبول في برنامج الدبلوم الموازي لقسم التقنية الخاصة (الصم) تخصص تطبيقات مكتبية للفصل التدريبي الثاني من العام التدريبي 1428-1429هـ حيث يمكن للمتقدم مراجعة مركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية مبنى (18) أو الاتصال على الهاتف 3260668 تحويلة (102 ـ 104) خلال الفترة من 29-1-1428هـ حتى 2-2-1428هـ.














كل الود ..


التعديل الأخير تم بواسطة مشاعر عاطله ; 05-02-2007 الساعة 07:58 PM
  #2 (permalink)  
قديم 05-02-2007, 07:59 PM
الصورة الرمزية زينة و نحول
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 831
معدل تقييم المستوى: 59
زينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداعزينة و نحول محترف الإبداع

مشكووووووووووووووووووووووور
وعجبتني فكره المحاكم شكلي بمسك مطرقه واقول حكمت المحكمه حضوريا ,,,
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
من الحين بدور واسطه وبالتوفيق

  #3 (permalink)  
قديم 05-02-2007, 08:38 PM
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2007
المشاركات: 784
معدل تقييم المستوى: 0
فراشة جدة يستحق التميز

اشكرك على كمجهودك الرائع
يعطيك العافية

  #4 (permalink)  
قديم 06-02-2007, 04:03 AM
الصورة الرمزية مشاعر عاطله
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,949
معدل تقييم المستوى: 39
مشاعر عاطله تم تعطيل التقييم



هلا زينه .. وأنا السكرتيره ..

أسعدني مرورك عزيزتي ..






هلا فراشة جدة .. يعافيك ربي ..









وكل الود ...


  #5 (permalink)  
قديم 06-02-2007, 04:05 AM
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Feb 2007
المشاركات: 217
معدل تقييم المستوى: 35
طفرااااان يستحق التميز

يعطيك العافيه

  #6 (permalink)  
قديم 06-02-2007, 06:31 AM
الصورة الرمزية مشاعر عاطله
عضو ماسي
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المشاركات: 1,949
معدل تقييم المستوى: 39
مشاعر عاطله تم تعطيل التقييم



الله يعافيك أخ طفراااااان ..

وأتمنى الجميع يستفيد ..






كل الود ....

موضوع مغلق

(( لا تنسى ذكر الله ))


مواضيع ذات صله وظائف المناطق المتفرقة

مواقع النشر (المفضلة) وتحتوي على WhatsApp لإرسال الموضوع إلى صديقك



تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة





الساعة الآن 06:17 PM


Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين