حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f60.html)
-   -   تجمع المتقدمين لوظائف معهد الاداره العامه معيدين ومعيدات 1437 (https://www.btalah.com/t674865.html)

Razan0880 06-10-2016 05:54 PM

تجمع المتقدمين لوظائف معهد الاداره العامه معيدين ومعيدات 1437

السلام عليكم انا فتحت هذا الموضوع لنتبادل اخر المستجدات مع بعض
انا قدمت على وظيفه معيده من رمضان والى الان لم يصلني خبر
ياليت كل واحد يقول ايش صار معاه على شان نعرف اخر المستجدات

justabo0odi 06-10-2016 05:59 PM

رد: تجمع المتقدمين لوظائف معهد الاداره العامه معيدين ومعيدات 1437

الله ييسرها

معيد بإذن الله 06-10-2016 08:21 PM

سبق وقدمت لديهم بالعادة يطولون في الترشيح للمقابلة . المهم ﻻ يوجد لدبهم اختبار .
فقط مقابلة شخصية الترشيح يكون على حسب التخصص . المعهد له 4 فروع في جدة والدمام والرياض وأبها وكذلك الفرع التسائي بالرياض والدمام واتوقع جدة. أبها فقط فرع رجالي. طبعاً سلم الرواتب في المعهد على سلم رواتب المعلمين. مثل المعلمين . المعهد يسمح لك بإكمال الماجستير . وغالباً في غير التخصص يعني في الإدارة ونحوها. الدكتوراه صعب الابتعاث اليها من المعهد.

الدكتوراه لديهم رواتبهم على سلم أعضاء هيئة التدريس بالجامعات .

المعهد ما عنده مشكلة يرفض دفعة كاملة في وقت مقابلتي رفضوا دفعة كاملة.

حبيت اشاركم بهذه المعلومات ودعواتكم لي.

بالتوفيق

Razan0880 06-10-2016 10:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيد بإذن الله (المشاركة 8929955)
سبق وقدمت لديهم بالعادة يطولون في الترشيح للمقابلة . المهم ﻻ يوجد لدبهم اختبار .
فقط مقابلة شخصية الترشيح يكون على حسب التخصص . المعهد له 4 فروع في جدة والدمام والرياض وأبها وكذلك الفرع التسائي بالرياض والدمام واتوقع جدة. أبها فقط فرع رجالي. طبعاً سلم الرواتب في المعهد على سلم رواتب المعلمين. مثل المعلمين . المعهد يسمح لك بإكمال الماجستير . وغالباً في غير التخصص يعني في الإدارة ونحوها. الدكتوراه صعب الابتعاث اليها من المعهد.

الدكتوراه لديهم رواتبهم على سلم أعضاء هيئة التدريس بالجامعات .

المعهد ما عنده مشكلة يرفض دفعة كاملة في وقت مقابلتي رفضوا دفعة كاملة.

حبيت اشاركم بهذه المعلومات ودعواتكم لي.

بالتوفيق

طيب كيف كانت مقالبتك سهله او صعب واسالتهم عن التخصص نفسو او من خارج التخصص ياليت تفيدينا

Razan0880 06-10-2016 11:07 PM

وكمان انا عندي غلط في البينات هما حاطين تاريخ اي سنه تخرج في التسجيل انا حسبت انها من بدايه دخولي الجامعه الين تخرجت وهو المفروض سنه التخرج فقط هل يؤثر على التقديم

معيد بإذن الله 06-10-2016 11:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Razan0880 (المشاركة 8929982)
طيب كيف كانت مقالبتك سهله او صعب واسالتهم عن التخصص نفسو او من خارج التخصص ياليت تفيدينا

المقابلة بدعت فيها لكن ربي م كتب لي. الاسئلة عامة جدا توقعي اي سؤال يجيك تحدث عن نفسك بالانقلش سؤال عن التخصص معلومات عامة مثل وش عاصمة فرنسا . اسئلة استفزازية .

بالنسبة لي سؤال جاني ف التخصص والباقي من خارج التخصص برضوه سؤال جاني وش تعرف عن المعهد تحصلينه ف الموقع .

اذا تخصصك محتاجينه ومعدلك تمام بيقبولونك ان شاءالله.

بالتوفيق

amro almalki 07-10-2016 05:33 AM

انا سويت المقابلة كانت في تاريخ 26/12 كان عددنا تقريبا 7 أشخاص 3 تخصص إدارة عامه و4 علوم سياسيه

Razan0880 07-10-2016 02:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amro almalki (المشاركة 8930045)
انا سويت المقابلة كانت في تاريخ 26/12 كان عددنا تقريبا 7 أشخاص 3 تخصص إدارة عامه و4 علوم سياسيه

وكيف كانت اسالتك واذا تذكر شي منها ياليت تكتب هنا ومعليش لذا السؤال اذا تقدر تقول معدلك كم

Noor10 07-10-2016 05:51 PM

مرحباً جميعاً
انا بعد قدمت ع الوظائف الاكاديميه النسائيه رمضان وماعاد سمعت اي رد والموقع لمن اختار متابعة الطلب يقولي (لايوجد - لايوجد على كل شي)
متى تتوقعون المقابلات؟ وهل عندكم خلفية اذا ممكن يقبلون يسوون المقابلات اون لاين؟
السؤال الاخير هل يوجد فرع نسائي في جدة؟؟ حاولت احصل ع هالمعلومه بس مو واضح الجواب ابد ياليت احد يجاوبني.

وشكراً وبالتوفيق للجميع

معيد بإذن الله 07-10-2016 07:35 PM

نعم يوجد فرع ف جدة والدمام.
بالعادة الترشيح يكون حسب المعدل الأعلى ف الأعلى

الساعة الآن 11:26 AM