حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   المسمى الوظيفي !! (https://www.btalah.com/t684669.html)

مطفر الرياض 17-03-2017 03:20 AM

المسمى الوظيفي !!
 
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


انا توظفت في شركه على مسمى مندوب مبيعات مع العلم ان المسمى كان في العقد ممثل خدمه عملاء
طبعا هذي اول مشكله !

ثاني مشكله اني ترقيت بعد سته اشهر من عملي معهم وصرت مشرف فرع ولكن الى الان المسمى الوظيفي في التامينات بمسمى مندوب مبيعات

وش الاجراءات الي اسويها عشان اضمن حقي والمسمى الوظيفي الجديد

وشكرا

منتم 17-03-2017 07:33 PM

رد: المسمى الوظيفي !!
 
ترقيت خلاص
كيف تبي تضمن حقك حقك مضمون بالعقد الموقع
اذا على المسمى تقدر تأخذ شهادة خبرة بمسماك الوظيفي الحالي من الشركة

ماني شايف أي مشكلة يا بطل

يآرٍب وٍفقني 18-03-2017 05:50 PM

رد: المسمى الوظيفي !!
 
ترقيتك جاتك بخطاب من الموارد البشرية يوضح المسمي الجديد، والا تم تكليفك من قبل المدير العام شفهياً؟

إبتهآل 18-03-2017 05:56 PM

رد: المسمى الوظيفي !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتم (المشاركة 8984349)
ترقيت خلاص
كيف تبي تضمن حقك حقك مضمون بالعقد الموقع
اذا على المسمى تقدر تأخذ شهادة خبرة بمسماك الوظيفي الحالي من الشركة

ماني شايف أي مشكلة يا بطل

لا اياك
حصلت لي قبل .. ولما جو يخرجوني كتبو في خبرتي المسمى الوظيفي الموجود بالعقد وبالمضاربة كتبوا لي الجديد
ولو جيت تكبرها معاهم ماتقدر بيطلعون لك صورة العقد بمسمى وظيفي قديم ومابتاخذ حقك
اللي اعرفه لو حصلت لك ترقيه تنرفع ورقة بمسماك الوظيفي الجديد يكون موقع عليه من كذا طرف مسؤل بالشركة
انت تكون من ضمنهم وبعد التوقيع عليها وختمها بالختم الرسمي نسخة تعلق في لوحة الاعلانات ونسخه ترفع لموظفين ادخال البيانات يعدلون مسماك الوظيفي من بروفايلك في النظام الخاص بالشركة .. وتعتمد بياناتك الجديدة
المهم .. تاخذ نسخه من ورقة الترقية حتى لو انكروا وحطوا مسماك بالعقد تجيب في عينهم ورقة الترقية وتطالبهم بتعديل مسماك الوظيفي في التأمينات
وتابع معاهم حتى يضيفوها .. لان خبرة ادارة فرع ارقى بكثير من خدمة مندوب .. وتساعدك في مشوارك العملي بكل مكان

يآرٍب وٍفقني 18-03-2017 06:36 PM

رد: المسمى الوظيفي !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبتهآل (المشاركة 8984509)
لا اياك
حصلت لي قبل .. ولما جو يخرجوني كتبو في خبرتي المسمى الوظيفي الموجود بالعقد وبالمضاربة كتبوا لي الجديد
ولو جيت تكبرها معاهم ماتقدر بيطلعون لك صورة العقد بمسمى وظيفي قديم ومابتاخذ حقك
اللي اعرفه لو حصلت لك ترقيه تنرفع ورقة بمسماك الوظيفي الجديد يكون موقع عليه من كذا طرف مسؤل بالشركة
انت تكون من ضمنهم وبعد التوقيع عليها وختمها بالختم الرسمي نسخة تعلق في لوحة الاعلانات ونسخه ترفع لموظفين ادخال البيانات يعدلون مسماك الوظيفي من بروفايلك في النظام الخاص بالشركة .. وتعتمد بياناتك الجديدة
المهم .. تاخذ نسخه من ورقة الترقية حتى لو انكروا وحطوا مسماك بالعقد تجيب في عينهم ورقة الترقية وتطالبهم بتعديل مسماك الوظيفي في التأمينات
وتابع معاهم حتى يضيفوها .. لان خبرة ادارة فرع ارقى بكثير من خدمة مندوب .. وتساعدك في مشوارك العملي بكل مكان

الإجراءات اللي تكلمتي عنها تختلف من شركة لآخرى ولكن الغالب والأهم في الموضوع ان الترقية تجيه بخطاب ع الايميل من قسم الموارد البشرية موضوعها ترقية ويذكر فيها المسمي الجديد مع المزايا المالية إن وجدت.
مسألة تعديل المسمي في التأمينات من رأيي ماله تأثير كبير عشان يدخل معاهم في مشكلة، لان لو طبع برنت من التأمينات مراح يظهر فيه الا اسم المنشئة والمدد والأجور.
لكن اذا احتاج خطاب تعريف (مشهد) من الشركة اللي يعمل فيها راح يذكر المسمي اللي بالعقد أو اذا ترقي بشكل رسمي راح يكتب المسمي اللي ترقي عليه.
غير كذا يعتبر تكليف بإدارة الفرع سواءاً من مديره المباشر او المدير العام.

إبتهآل 19-03-2017 03:19 PM

رد: المسمى الوظيفي !!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يآرٍب وٍفقني (المشاركة 8984516)
الإجراءات اللي تكلمتي عنها تختلف من شركة لآخرى ولكن الغالب والأهم في الموضوع ان الترقية تجيه بخطاب ع الايميل من قسم الموارد البشرية موضوعها ترقية ويذكر فيها المسمي الجديد مع المزايا المالية إن وجدت.
مسألة تعديل المسمي في التأمينات من رأيي ماله تأثير كبير عشان يدخل معاهم في مشكلة، لان لو طبع برنت من التأمينات مراح يظهر فيه الا اسم المنشئة والمدد والأجور.
لكن اذا احتاج خطاب تعريف (مشهد) من الشركة اللي يعمل فيها راح يذكر المسمي اللي بالعقد أو اذا ترقي بشكل رسمي راح يكتب المسمي اللي ترقي عليه.
غير كذا يعتبر تكليف بإدارة الفرع سواءاً من مديره المباشر او المدير العام.

أجراء احتياطي لا اكثر يحفظ فيه حقه ولا بيخسره شي وبدون مشاكل ان شاءالله يطالبهم بتضمين مسماه الوظيفي
واقصد الترقية ولا اقصد التكليف اللي يرضا فيه طواعيه بدون ترقية
لأن اشخاص اهملوا هالموضوع ومنهم وحده ترقت من موظفه عادية لمشرفة قسم موارد بشرية واهملت موضوع تغيير المسمى الوظيفي مثل الاجراءات اللي ذكرتها .. وكان مسجل في مهنتها على النظام انها صيانة حاسب IT
وبعد استقالتها كتبوا لها مسماها الوظيفي بالعقد لان خبرتها اتكتبت من الفرع الرئيسي ومن نظام الشركة وهم عليهم بالموجود في السستم والعقد .. لذلك خسرت البنت خبرة رائعة في الادارة ..
بعض الشركات تهمل هذا الموضوع ولاتهتم فيه وتخرج الموظف بخبرته بالعقد لو ما اهتم او سأل او كانت شركته منظمه تحدث بيانات موظفيها بشكل مستمر
لذلك اقول للآخ لو كانت ترقية يحتفظ بنسخه منها للأهمية ووقت الحاجة ..


الساعة الآن 07:51 PM

Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة

استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين