حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   تجمع المتقدمــــين على القوات البحرية الملكية السعودية (دورة القوات الخاصة) 1438 (https://www.btalah.com/t685736.html)

F2isalHFC 04-04-2017 03:03 AM

تجمع المتقدمــــين على القوات البحرية الملكية السعودية (دورة القوات الخاصة) 1438

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الموضوع واضح من اسمه الي عنده اخبار او اي شي عن الدورة الخاصه في البحرية لا يبخل علينا

كم شهر دورتها ؟
وتتكون من ايش زي الصاعقه وضفادع بشرية يتكلم لنا هنا عنها لاني مقدم عليها ولا اعرف فيها شي وهل تنصحوني اروح لها ؟
واتمنى منكم المشاركة بالموضوع

اقسى العتيبي 04-04-2017 05:03 AM

رد: تجمع المتقدمــــين على البحرية دورة قوات خاصه

مثلك مقدم ولا اعرف عنها اي شي اللي عنده علم يفيدنا

hfhf2413 05-04-2017 09:33 PM

ياليت لو بس تطلع النتائج متى

F2isalHFC 06-04-2017 08:59 PM

في ناس جاهم قبول ولا اشاعة ي شباب

hfhf2413 07-04-2017 12:45 AM

لا ابدا..حتى موقعهم مافيه اي نتائج

طالب تقناوي 07-04-2017 12:50 PM

افضل واطنخ تخصص بالبحرية / طبعاً اللي مقدم علا الدوره ذي لازم يكون عنده لياقه فل الفل ولازم يكون وزنه متناسق مع طوله ، دورتهم 3 شهور فرد اساسي بجده و9 شهور براس الغار بالشرقية / طبعاً صاعقه اجباري وضفادع بشرية وقفز مضلي اختياري ( علا ما سمعت ) / اشوفهم دائما يهرولون على مدينة التدريب كامله مرتين من بعد الفجر وتدريباتهم متعبه شوي / من الاخير التخصص ذا ما يدخله الا الرجال بمعنى الكلمه / كل يوم يجي رقيب الخاصه ويحاول فينا اننا نحول التخصص لـ للخاصه لان عندهم نقص وعجز كبير جداً عشان كذا فتحو التقديم للخاصه فقط / بالنسبه للرواتب عاليه جداً / الله يوفق اللي قدم وعقبال القبول المبدئي والنهائي

F2isalHFC 07-04-2017 11:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب تقناوي (المشاركة 8991157)
افضل واطنخ تخصص بالبحرية / طبعاً اللي مقدم علا الدوره ذي لازم يكون عنده لياقه فل الفل ولازم يكون وزنه متناسق مع طوله ، دورتهم 3 شهور فرد اساسي بجده و9 شهور براس الغار بالشرقية / طبعاً صاعقه اجباري وضفادع بشرية وقفز مضلي اختياري ( علا ما سمعت ) / اشوفهم دائما يهرولون على مدينة التدريب كامله مرتين من بعد الفجر وتدريباتهم متعبه شوي / من الاخير التخصص ذا ما يدخله الا الرجال بمعنى الكلمه / كل يوم يجي رقيب الخاصه ويحاول فينا اننا نحول التخصص لـ للخاصه لان عندهم نقص وعجز كبير جداً عشان كذا فتحو التقديم للخاصه فقط / بالنسبه للرواتب عاليه جداً / الله يوفق اللي قدم وعقبال القبول المبدئي والنهائي

الله يسعدك اخوي عندي كم استفسار اذا عندك خبره في البحريه
لاني شايف ردودك في الموضوع الثاني
بسالك
انا طولي 170 وزني 55 تتوقع مناسب ولا لا ولياقه الصدق موب ذيك اللياقه
وسوالي الثاني متى تتوقع النتايج لاني انا بالرياض وابي اسافر الجنوب ومدري م ابي اسافر يوم وشوي تعلن النتايج
والسوال الثالث تتوقع دورتهم متى بعد العيد تقريباً. ويعطيك العافيه

طالب تقناوي 08-04-2017 02:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F2isalHFC (المشاركة 8991283)
الله يسعدك اخوي عندي كم استفسار اذا عندك خبره في البحريه
لاني شايف ردودك في الموضوع الثاني
بسالك
انا طولي 170 وزني 55 تتوقع مناسب ولا لا ولياقه الصدق موب ذيك اللياقه
وسوالي الثاني متى تتوقع النتايج لاني انا بالرياض وابي اسافر الجنوب ومدري م ابي اسافر يوم وشوي تعلن النتايج
والسوال الثالث تتوقع دورتهم متى بعد العيد تقريباً. ويعطيك العافيه

ويسعدك ي غالي ، تحت امرك
بالنسبه للسؤال الاول / طولك مناسب ووزنك لك عليه شوي حاول تكثر من الموز :D , بس ان شاء الله بتمشي امورك ويبون عدد كبير وبيمشونك

بالنسبه للسؤال الثاني / بعد انتهى التسجيل بأسبوعين إلى 3 أسابيع تجيك رساله ان شاء الله

بالنسبه للسؤال الثالث / الدوره على ما سمعت و 80% ف شهر 10 والله يعينكم على حرارة وشمس جده ف شهر 10

اي استفسار تحت امرك / ومن بكره بعد الساعه 12 الظهر عندي تحضير ولكن بشيك عالموضوع يوم الخميس القادم

محمد hmoo 08-04-2017 03:18 AM

السلام عليكم عندي استفسارياخوي انا طولي 165وزني 69 يدققون بالطول ولا لا واللياقه لك عليها

hfhf2413 08-04-2017 12:18 PM

طيب اخويي دورة الفنيين كم مثل الباقي والا

الساعة الآن 11:09 PM