حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   كم راتب رقيب بالبريه (https://www.btalah.com/t686991.html)

Faha 23-04-2017 04:36 AM

تكفون ابي الاكيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المهم انا قدمت على البريه والدوره بشهر 10 بخميس مشيط معهد الاداره ماني متاكد من الاسم بالتحديد
بس اللي ابي اعرفه كم يكون راتبي رقيب التخصص اداره قوه العمليات البريه كاتب طرفيه زي كذا ممكن ف تكون ابي الاكيد بعد ارجاع البدلات والزحمه ذي لاهنتم اذا معليكم اممر ✋

ياسين ي 23-04-2017 09:36 AM

رد: تكفون ابي الاكيد

نصيحة لا تقرب البرية او بالمختصر قطاعات الجيش من اسؤء القطاعات ( راتب قليل ، كرف شديد )

انت تقول بتدخل رقيب فيه فرق بين راتب الجيش وراتب الداخلية بالقطاعين الداخلية اكثر بكثير والعمل هناك اقل من الجيش

قدم على الداخلية واحسن شي بالامن العام في التقديم القادم وراتبك يصفق 12 الف ريال

Faha 23-04-2017 12:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين ي (المشاركة 8997037)
نصيحة لا تقرب البرية او بالمختصر قطاعات الجيش من اسؤء القطاعات ( راتب قليل ، كرف شديد )

انت تقول بتدخل رقيب فيه فرق بين راتب الجيش وراتب الداخلية بالقطاعين الداخلية اكثر بكثير والعمل هناك اقل من الجيش

قدم على الداخلية واحسن شي بالامن العام في التقديم القادم وراتبك يصفق 12 الف ريال

والله ياخوي اول شي الطول مايساعد وثاني ترا رواتب البريه صارت حلوهه ماهي مثل اول واحد من خوياي جندي اول بالحدود الشماليه 6400 والحين رجع له بدل خطر 600 يعنى جندي اول 7000 فما بالك براتب العريف والوكيل والرقيب ماهي مثل اوول تغيرت ترا ياخوي

مطرح الجنون 23-04-2017 06:06 PM

الجيش الان زين ورواتبه زينه وبالنسبه للراتب للرقيب ما دون العشره شي لن رفيقي في الجيش وكيل رقيب راتبه تسعه وميتين على كلامه لي أمس في الاستراحه بعد عوده البدلات اللي شفناها على التلفاز

Faha 23-04-2017 07:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مطرح الجنون (المشاركة 8997227)
الجيش الان زين ورواتبه زينه وبالنسبه للراتب للرقيب ما دون العشره شي لن رفيقي في الجيش وكيل رقيب راتبه تسعه وميتين على كلامه لي أمس في الاستراحه بعد عوده البدلات اللي شفناها على التلفاز

اي صارت زينه اللهم لك الحمد

foxfox 23-04-2017 08:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسين ي (المشاركة 8997037)

الامن العام فتح التقديم وكان بس جنود والسنة الجاية ما تدري يمكن برضوا ما في رتب
طبعا لا مقارنة بين رقيب وجندي من ناحية الراتب

:Thumbs:الله يوفقك صاحب الموضوع

فؤاد474 24-04-2017 02:12 AM

نصيحة استمر ولا تفوتها

انا قدمت وكل شي بالاخير قالو وقفو استقبال الملفات اكتفو

Faha 24-04-2017 03:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فؤاد474 (المشاركة 8997354)
نصيحة استمر ولا تفوتها

انا قدمت وكل شي بالاخير قالو وقفو استقبال الملفات اكتفو

لا باذن الله بداخل والله يكتب به الخير ياررب بس حبيت استفسر عن الراتب لا اكثر ولا اقل

Faha 24-04-2017 06:43 PM

كم راتب رقيب بالبريه

كم راتب الرقيب التخصص كاتب لاهنتم وكيف الدوام راحه ولا في كرفف

ياسين ي 24-04-2017 07:36 PM

رد: كم راتب رقيب بالبريه

مع ارجاع البدلات ممكن راتب رقيب البرية 10 الاف لكن كرف شديد ومعروفة قطاعات الجيش اسؤء القطاعات

نصيحة قدم على قطاعات الداخلية احسن من البرية بـ الف مرة

يعني الامن العام يعطونك رقيب وراتبك 12 الف ومافيه كرف بترتاح وش تبي بعد !

الساعة الآن 04:02 AM