حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   قسم المساعدات المقطوعة والمساعدات المستثناه (https://www.btalah.com/f55.html)
-   -   اخوي منتصر تم مراجعة المكتب ولكن ؟ ارجو الافادة (https://www.btalah.com/t687702.html)

حسين عزالدين 04-05-2017 07:29 PM

اخوي منتصر تم مراجعة المكتب ولكن ؟ ارجو الافادة

ا
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي سبق قدمت موضوع مشان تم اساقط الوالد من معاش الضمان بسبب تجاوز الحد المانع للصرف وراتبه تقاعدي 3700 ريال ومنهم 3 افراد وايضا تم رفض طلب المساعدة اللي مقدمة منذا سنه وانت قلت لي ليس من حقهم يتم الرفض بما ان الحد المانع للصرف 3 افراد 3810 ريال .

المهم ذهبت اليوم المكتب و توجهت ع طول للمدير الموضوع كذ وكذا قال لي صحيح بما ان تم اسقاطه من معاش الضمان وايضا يتم اسقاطه من المساعدة المقطوعه روح قدم طلب مساعدة من جديدثي غير مستفيد من الضمان هذا كلام المدير المهم رحت قسم البحث الاجتماعي وقلت للموظف ابي قدم طلب جديد في المساعدة المقطوعه عندا التشيك في الحاسب اتضح بان لي طلب من قبل اللي هو تم الرفض ولكن الكوظف قال لي تحت الاجراء ما عاد اقدم لك مرة ثانيه الهم ولم وصلت البيت استعلام تطلع هذا الللي في الصوره امامك نامل منك الافادة وتوجيه وايضا عندما ادخل على خدمة معاش الضمان لقيت في معلوماتي مشمول في دعم الغذاء 252 ريال وهي لم تودع في حساب

محمد البلادي 04-05-2017 10:08 PM

رد: اخوي منتصر تم مراجعة المكتب ولكن ؟ ارجو الافادة

وعليكم السلام
المشكله انه مافيه احد تستند عليه
انا قلت ليس من حقهم اسقاطه من المساعده بسبب انه دون الحد المانع وكلام المدير غير منطقي المعاش غير والمساعده غير
وطالما ان الموظف قدملك انتظر كم يوم بتتغير اذا الطلب جديد بأذن الله لأنه مستحق لها اذا ما تغيرت الحاله وشالوا كلمه مرفوض راجعهم واذا مافيه فائده اشتكيهم على صوتك مسموع
بالنسبه للغذاء خلاص مادام اسقطوه من المعاش حيسقط من كافه البرامج سواء غذا او كهرباء واذا له حقوق سابقه تنزل له من تاريخ الاسقاط ومابعد يعتبر مسقط

حسين عزالدين 04-05-2017 10:14 PM

يسعد الله مساك اخي منتصر الموظف حاول يقدم طلب جديد رفض بسبب وجود الطلب السابق اللي موجود بصوره وبعد اعطاني نفس الرقم الطلب السابق قال الحالة تحت الدراسة قلت له عارف انه تحت الدراسة ولكن تحت كاتبين مرفوض الطلب قال خلاص ابعده وانا مستغرب من كلامه ومشان شكوى عن طريق صوتك مسموع والله صوتك مخفوض لي شكوى منذا حوالي 8 اشهر ولم يتم الرد حت الحين

محمد البلادي 04-05-2017 10:30 PM

صدقت صوتك مسموع اصبح غير مسموع بس هذا للمساعده المقطوعه غير مسموع لكن في الشكاوي الثانيه فيه ناس اشتكوا واتصلوا عليهم
لكم ماامامك الا المدير ولازم تقدم علي سعادته حفظه الله وابقاه استدعاء وتشرح له الوضع حتى يمكن سعادته ان يقوم بالشرح ويعمد القسم بمعالجه المشكله
الى الله المشتكى اللي كل شئ باستدعاء

حسين عزالدين 04-05-2017 10:40 PM

لاحول ولا قوة الا بالله على عموم مشكور وما قصرت وجزاك الله الف خير ويطول الله في اعمار اولادك ويخليك لهم

محمد البلادي 05-05-2017 08:15 AM

الله يجزاك خير
ولاتسكت عن حق كفله لك النظام

يغلق مع الشكر

الساعة الآن 03:47 PM