حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   اللي له خبرة في اعادة الخدمه العسكرية (https://www.btalah.com/t688797.html)

كليه العطاله 24-05-2017 11:27 AM

اللي له خبرة في اعادة الخدمه العسكرية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا دخلت العسكرية القوات البرية جندي تأهيل وصارت لي ضروف وغبت وفصلوني فصل غيابي تاريخ انهاء الخدمه 1433/9/4 المهم خلصت اجراءات الفصل وبعدها كملت كلية تقنية تخصص (إدارة مكتبية )
وزي منتم عارفين الوظايف هالايام ماش وابي اسوي اعادة خدمة ابي كيف الطريقه وايش يعطوني رتبة مع العلم اني ما اخذت دورة الفرد الأساسي لاني كنت جندي تاهيل وبعد سنه تلحقني دورة وانا ما كملت سنة بسبب الضروف وهل شهادة الكلية تنفعني باعادة الخدمة ( اي شي باعادة الخدمة علموني فيه يمكن اني اجهل ببعض الاساله )
ودمتم بود وسلامة الله يبلغنا رمضان لافاقدين ولا مفقودين

شخص مجهول 24-05-2017 05:58 PM

رد: اللي له خبرة في اعادة الخدمه العسكرية

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي كليه عاطل انا مثلك فصل غياب في الحرس الوطني بدون دورة بالنسبة الاعادة الي اعرفه تراجع وحدتك السابقة وهم الي عندهم كل شي وبالنسبه لشهادتك التقنية اعتقد هاذي متاخذ عليه رتبه لانك كنت عسكري فقط تفيدك في الترقيه بالنسبه لاجراءات الاعادة بالتفاصيل ماعندي خلفيه عنه

عاطل وفله 24-05-2017 08:02 PM

سلام عليكم بخصوص الاعاده لازم يمر علي فصلك تقريبا سنه ثم ترجع وحدتك تكتب معروض طلب اعاده طبعا يحققون معك وكذا اجراء روتني وترفع اوراقك لهيئه شوون الافراد بعد م تكتمل اوراقك ويجيك قرار اعادتك اما داخل وحدتك او خارج وحدتك طبعا الشغله تاخذ من شهرين لين ظ£ شهور ويصدر قرار اعاده والله يوفقك ان شاء الله ويسهل امورك

كليه العطاله 24-05-2017 09:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شخص مجهول (المشاركة 9008710)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخوي كليه عاطل انا مثلك فصل غياب في الحرس الوطني بدون دورة بالنسبة الاعادة الي اعرفه تراجع وحدتك السابقة وهم الي عندهم كل شي وبالنسبه لشهادتك التقنية اعتقد هاذي متاخذ عليه رتبه لانك كنت عسكري فقط تفيدك في الترقيه بالنسبه لاجراءات الاعادة بالتفاصيل ماعندي خلفيه عنه

جزاك الله خير طيب انت سويت اعادة ولا لا عشان اخذ تفاصيل منك وقهر والله الكليه ما استفيد منها شي طيب تخصصي العسكري يبقى زي ماهو ولا يتغير

كليه العطاله 24-05-2017 09:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل وفله (المشاركة 9008736)
سلام عليكم بخصوص الاعاده لازم يمر علي فصلك تقريبا سنه ثم ترجع وحدتك تكتب معروض طلب اعاده طبعا يحققون معك وكذا اجراء روتني وترفع اوراقك لهيئه شوون الافراد بعد م تكتمل اوراقك ويجيك قرار اعادتك اما داخل وحدتك او خارج وحدتك طبعا الشغله تاخذ من شهرين لين ظ£ شهور ويصدر قرار اعاده والله يوفقك ان شاء الله ويسهل امورك

امين جزاك الله خير ويكتبللك الاجر طيب بسالك انا سمعت ان فيه محاكمه عسكرية وسجن 45 يوم طيب الكلية ما تدري تنفعني او لا لان والله قهر تروح دراستي كذا

عاطل وفله 24-05-2017 10:06 PM

بخصوص محاكمه العسكريه وسجن م عندي معلومات عن محاكمات وعقوبات اما بخصوص الكليه التقنيه تقدر تسفيد منها نقاط وساعات دارسيه او تعادل شهاده حقتك بهئيه العلميات تخصص كاتب اداره وعلى موجبها تغير تخصصك العسكري اذا كنت مشاه او تخصص غير مرتاح فيه انت والله يوفقك

الساعة الآن 09:00 AM