حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f60.html)
-   -   تجمع المتقدمين والمتقدمات على وظائف جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض (https://www.btalah.com/t691512.html)

متخرج متوهق 25-07-2017 11:36 PM

تجمع المتقدمين والمتقدمات على وظائف جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

فتح التقديم على وظائف جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض:

- معيد (بكالوريوس)
- محاضر (ماجستير)
-أستاذ مساعد (دكتوراه)
- أستاذ مشارك (دكتوراه)
-أستاذ (دكتوراه)

بالنسبة لمعيد :

1- أن يكونه حاصلاً على شهادة البكالوريوس من جامعة سعودية أو جامعة أخرى معترف بها.

2- أن يكون تقديره العام في المرحلة الجامعية جيد جداً على الأقل، ومعدل لا يقل عن (3.75 من 5.00)، و (2.75 من 4.00)، أو (80%).

3- الأوراق المطلوب إرفاقها عند التقديم:

صورة مصدقة لشهادة البكالوريوس.
صورة من السجل الأكاديمي لمرحلة البكالوريوس (أو صورة المعادلة لخرجي الجامعات من الخارج).
صورة من بطاقة الهوية الوطنية.
سيرة ذاتية مختصرة.
صورة من أي مؤهل إضافي.

============================================
رابط التقديم
https://jobs.imamu.edu.sa/

اسأل الله ان يوفقكم ويكتب لكم اللي فيه الخير يارب

اعلااميه 26-07-2017 01:51 PM

رد: تجمع المتقدمين والمتقدمات على وظائف جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سوف اطرح تجربتي السابقه لللتقدم على وظيفة معيدة بجامعة الامام محمد بن سعود تخصص اعلام علاقات عامه واسال الله لي ولكم التوفيق لما فيه خير
اولا تم التقدم على الوظيفة السنه الماضيه وبعدها بعده شهور تم ارسال رساله بالاختبار التحريري وكانت الاسئله مقاليه وموضوعيه تقريبا اربع اسئله وهي كالتالي ليست بالدقه المطلوبه ولكن مااتذكره منها سوف ادونه
1- ماهي مهام رجل العلاقات العامه في استقبال الوفود للجامعه شرح بجميع المهام من والى بالتفصيل
2- خبر صحفي يسئ للجامعه كونك رجل علاقات عامه كيف تدير الازمه وترد عليه
3-انواع ادارة الازمه
المرحله الثانيه بعد الاختبار بااسبوعين تم ترشيحي للمقابله الشخصيه وكانت المقابله على قسمين القسم الاول شخصيه والثانيه علميه عند اجتيازك للمقابله الشخصيه يتم ترشيحك للمقابله العلميه
وكانت المقابله كالتالي تمت مع ثلاثه دكاتره من القسم ولكن لاتحضرني اسمائهم وكانت غير المتوقع اسئلتهم وعلى حسب ردك يتم سؤالك
اولا: تحدثي عن نفسك
ثانيا :هل لديك حسابات شخصيه في مواقع التواصل الاجتماعي ومن تتابعين وكذلك سـؤالهم هل نتابع قنوات المجد يفضل الاجابه ب لا وكذلك قنوات mbc والاجابه بنعم :(
كان جوابي انا ومن دخلنا للمسابقه انه لدينا حساب في تويتر وسالؤنا هل نتابع الشيخ العريفي وذكروا انه في العام الماضي اساء الى خدمات قطار المشاعر كونك رجل علاقات عامه في المنشأه كيف ترد عليه وتتصرف معاه وتدافع عن منشأتك وتدير الازمه كونه شخص مؤثر في المجتمع وعلى اساس اجابتك يتم سؤالك عده اسئله
وكان عدد المرشحات للمقابله اربع متقدمات وتم ترشيح واحده فقط للمقابله العلميه وكان مؤهلها ماجستير
والمقابله العلميه تكون جدا دقيقه عن التخصص والتدريس والوسائل التعليميه مع احضار كافة مستنداتك العلميه والله يوفقنا لما يحبه ويرضاه

اعلااميه 26-07-2017 02:36 PM

رد: تجمع المتقدمين والمتقدمات على وظائف جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض

هذا الرابط اتمنى يفيدكم
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=595590&page=4

احلامممم 26-07-2017 10:18 PM

كذلك نفس الشي دخلت اختبار اعاده في جامعه الامام قبل سنتين تقديم العام مادريت عن التقديم

كانت الاسئله لوظيفه معيده علاقات عامه مقاليه

كانت تقريبا

عن أنواع الزيارات

وكيف تكون استقبال الزياره لرئيس دوله

مهما رجل العلاقات العامه

اتوقع خطوات البحث العلمي مو متاكده من هذا السؤال

السؤال كيف ترد على شائعة انو قسم الاعلام يقبل بالواسطات في جامعة الامام

وفيه سؤالين ناسيتها

اللي دخلو معي الاختبار يمكن يتذكرون هذه الاسئلة

امي هي جنتي 28-07-2017 04:27 AM

انا قدمت على الاعاده وربي يوفقنا جميع باللي فيه خير لنا
استفساري هل يقبلون انتساب لان ماشفت من ضمن الشروط تخصيص الانتظام ؟ وتتوقعون الوظائف هذه كلها بالرياض والا مقسمة على فروع الجامعة خارج الرياض ؟ واللي جرب الاعاده لقسم ادارة اعمال يفيدنا
الرغبة الاولى كانت :
التمويل والاستثمار
كلية الاقتصاد والعلوم الادرية

الرغبة الثانية :
لأعمال المصرفية

ومشكووريين مقدماااا

احلامممم 28-07-2017 04:35 AM

اللى دخلو اختبار اعاده تخصص علاقات عامة يفيدنا بالاسئله ممن سبق لهم الدخول بالسنوات السابقة

امي هي جنتي 29-07-2017 05:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امي هي جنتي (المشاركة 9028039)
انا قدمت على الاعاده وربي يوفقنا جميع باللي فيه خير لنا
استفساري هل يقبلون انتساب لان ماشفت من ضمن الشروط تخصيص الانتظام ؟ وتتوقعون الوظائف هذه كلها بالرياض والا مقسمة على فروع الجامعة خارج الرياض ؟ واللي جرب الاعاده لقسم ادارة اعمال يفيدنا
الرغبة الاولى كانت :
التمويل والاستثمار

الرغبة الثانية :
لأعمال المصرفية

ومشكووريين مقدماااا

++++++1

جنى الفيزياء 30-07-2017 07:33 AM

السلام عليكم
أنا قدمت على هذه الوظائف رغم اني مستغربه ما عندهم الشروط المعتاده من الجامعات مثل العمر و سنة التخرج و انه يكون انتظام
انا تقديري جيدجدا احس انه احتمال بعيد انقبل بس قلت اجرب و ان شاء الله ربي يكتب لي الخير
عندي سؤال للي قدمو قبل كذه هل الاختبار كان للكل يعني اعداد اللي اختبروا كبيره او كان فيه تصفيه قبل الاختبار

اعلااميه 30-07-2017 10:00 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى الفيزياء (المشاركة 9028554)
السلام عليكم
أنا قدمت على هذه الوظائف رغم اني مستغربه ما عندهم الشروط المعتاده من الجامعات مثل العمر و سنة التخرج و انه يكون انتظام
انا تقديري جيدجدا احس انه احتمال بعيد انقبل بس قلت اجرب و ان شاء الله ربي يكتب لي الخير
عندي سؤال للي قدمو قبل كذه هل الاختبار كان للكل يعني اعداد اللي اختبروا كبيره او كان فيه تصفيه قبل الاختبار

وعليكم السلام
بالعاده تكون الاعداد كبيره سبق ودخلت لمسابقه وظيفيه عدد المتقدمات اربع مدرجات وجميعها مكتفيه بعد الاختبار يتم الفرز والترشيح للاختبار
وللمعلوميه لايتم ارسال رسائل لغير المقبولين يعني اختبروا ولاتنتظرون متى يردون عليكم

امي هي جنتي 02-08-2017 03:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنى الفيزياء (المشاركة 9028554)
السلام عليكم

وعليكم السلام
انا قدمت وبعد مثلك مستغربه مافي شروط تعجيزية .. لعلها خيره هالمره تصيب معنا بإذن الله

الله يوفقناااا جميعااا

الساعة الآن 12:05 AM