حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   ممكن احد يشرح لي عن جدارة ؟ (https://www.btalah.com/t691544.html)

اب ت ث 26-07-2017 12:17 PM

ممكن احد يشرح لي عن جدارة ؟

السلام عليكم
اليوم قدمت ع جدارة وودي احد يفيدني الله يعافيكم وش المطلوب مني الان.. انا طبعا مقدم بماجستير يعني المرتبه الثامنه ولذلك ما يشملني الاختبار، ولكن الان اذا جت وظائف يعلنون عنها وادخل اقدم عليها والا اش طريقتهم.. ولكم الشكر

ذرب المعاني 26-07-2017 01:47 PM

رد: ممكن احد يشرح لي عن جدارة ؟

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اب ت ث (المشاركة 9027321)
السلام عليكم
اليوم قدمت ع جدارة وودي احد يفيدني الله يعافيكم وش المطلوب مني الان.. انا طبعا مقدم بماجستير يعني المرتبه الثامنه ولذلك ما يشملني الاختبار، ولكن الان اذا جت وظائف يعلنون عنها وادخل اقدم عليها والا اش طريقتهم.. ولكم الشكر

ايه صحيح اذ اعلنو تدخل الموقع وتقدم وتختار رغبات. بس انت متاكد ان الاختبار مايشملك وكل بداية عام يعلنون الخطه الزمنية الاعلانات الوظيفيه عاد انت شوف متى يفك تقديم الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام يبدا تقديم 1438|12|20 والله يوفقك

اب ت ث 26-07-2017 03:32 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذرب المعاني (المشاركة 9027369)
ايه صحيح اذ اعلنو تدخل الموقع وتقدم وتختار رغبات. بس انت متاكد ان الاختبار مايشملك وكل بداية عام يعلنون الخطه الزمنية الاعلانات الوظيفيه عاد انت شوف متى يفك تقديم الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام يبدا تقديم 1438|12|20 والله يوفقك

يعطيك الف عافيه ع الرد، الاختبار مكتوب للمرتبه السادسه والسابعه، وانا مرتبتي الثامنه ولذلك ما يشملني والا ؟

sala6a 26-07-2017 04:08 PM

شباب انا فاتني التقديم اللي راح وكان بسبب اني مااختبرت ولا ادري وش نوع الاختبار اللى لازم اسويه
انا بكالوريوس حاسب

سلمان6644 27-07-2017 03:03 PM

الخطوات كالتالي واذا بدر مني خطأ ارجو التوضيح

1- تسوي طلب جديد في موقع جداره وترفع الشهادة وتنتظر الى ان يكتبو ( تم التوثيق والتدقيق - اذا لم يتم التدقيق قبل المفاضله مراح تقدر تقدم - )

2- المفاضله بتكون 23 الحج تدخل تقدم بعدها ب 10 ايام الى اسبوعين ينزلو اسماء المدعوين للمطابقة بعدها تروح لهم ومعك الهوية والشهادة الاصل ويحولونك على الجهة اللي تعمل المقابلة الشخصية

3- بعد اسبوعين ينزلو اسماء المرشحين النهائيين وان نزل اسمك الف مبروك

اعتذر عن الاطاله

ذرب المعاني 27-07-2017 05:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sala6a (المشاركة 9027479)
شباب انا فاتني التقديم اللي راح وكان بسبب اني مااختبرت ولا ادري وش نوع الاختبار اللى لازم اسويه
انا بكالوريوس حاسب

لازم تختبر اختبار اسمه تقيم 1 (اختبار القدرة المعرفية) لازم تختبر عشان تدخل المفاضلة اذ ماختبرت الان متاح تسجيل سجل قبل لا يقفل كمان لازم تسجل في جدارة تسجيل متاح طوال سنة ولكن في فترة تحقق ممكن تستغرق اسبوعين يعني اذ فكو المفاضلة لا زم يكون حسابك موثق ولا ماتقدر تدخل المفاضلة اذ ماسجلت سجل الان وانتظر توثيق الحساب بتوفيق

الساعة الآن 02:29 PM