حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   ملازم فني ! (https://www.btalah.com/t691562.html)

ملازمم فني 26-07-2017 04:00 PM

ملازم فني !

السلام عليكم ورحمة الله

اود الاستفسار عن راتب ملازم فني باقدمية سنة .
طبعاً تخصصيي بكالوريوس في الحاسب الآلي .

فما هي البدالات الثابتة ك بدل النقل .

وكم يكون الراتب بإضافة بدل الحاسب و بدل الشهادة الجامعية و بدل ( فني )

وعند التعيين باقدمية سنة ودخول دورة 9 شهور فهل بعد الدورة ب3 أشهر ( اي بعد سنة من الالتحاق ) تتم ترقيتي مباشرة الى ملازم اول ؟

ملازمم فني 27-07-2017 03:10 PM

رد: ملازم فني !

up
up
up

Amazing 27-07-2017 03:25 PM

وين هذي ملازم فني ؟ ياليت تفيدنا
انا تخصصي حاسب برضوا

مخااوي االذيب 27-07-2017 03:40 PM

يا رجال انت اذا حصلت اولا ادخلها و انت مغمض و بدون ما تسأل ترا رتبة ملازم فرصه مره وحده فقط بعمرك
الي بيشوفكم الي تسالون كأنهم جايبين التخصصات لكم و يقولون اختر طال عمرك الي يناسبك !!! جاك تخصص اقبله و احمد ربك انه برتبة ضابط و ادع ربك انك تنقبل نهائيا

حط ببطنك بطيخه صيفي ما عليك من الراتب راتبك بيكون قوي
انا جندي اول و خدمتي سنتين و نص راتبي 7900 يكفي انك انت اذا تخرجت راتبك الأساسي فقط بصك 8500 هذا اساسي فقط من غير البدلات شف كيف راتبي ببدلاته و راتبك الاساسي !!! و من غير صنف المؤهل و بدل خطر و بدل ارهاب %25 و صنف تخصص و اشياء كثيره
تدري بدل ارهاب لو تحسبه بيطلع حول 2250 ريال هذا بس بدل ارهاب
صنف المؤهل اظن تاخذون عليه %15 يعني تقريبا حول 1300 و وووو يعني لا تخاف من ناحية الراتب امورك طيبه

و زد عليها اذا استحقيت الترقيه و لا ترقيت ( طوفت ) يعطونك راتب الرتبه المستحقه حنى لو ما ترقيت

عندنا ضباط توهم متخرجين تخرجو و داوم معنا بسنبله ماعلقو النجمه قعدو 3 شهور و علقو نجمه الزبده 6 شهور و تعلق النجمه الثانيه
ما تعلق النجمه الا بامر ملكي لانها رتبه ملكيه

لاسنر 27-07-2017 10:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخااوي االذيب (المشاركة 9027837)
يا رجال انت اذا حصلت اولا ادخلها و انت مغمض و بدون ما تسأل ترا رتبة ملازم فرصه مره وحده فقط بعمرك
الي بيشوفكم الي تسالون كأنهم جايبين التخصصات لكم و يقولون اختر طال عمرك الي يناسبك !!! جاك تخصص اقبله و احمد ربك انه برتبة ضابط و ادع ربك انك تنقبل نهائيا

حط ببطنك بطيخه صيفي ما عليك من الراتب راتبك بيكون قوي
انا جندي اول و خدمتي سنتين و نص راتبي 7900 يكفي انك انت اذا تخرجت راتبك الأساسي فقط بصك 8500 هذا اساسي فقط من غير البدلات شف كيف راتبي ببدلاته و راتبك الاساسي !!! و من غير صنف المؤهل و بدل خطر و بدل ارهاب %25 و صنف تخصص و اشياء كثيره
تدري بدل ارهاب لو تحسبه بيطلع حول 2250 ريال هذا بس بدل ارهاب
صنف المؤهل اظن تاخذون عليه %15 يعني تقريبا حول 1300 و وووو يعني لا تخاف من ناحية الراتب امورك طيبه

و زد عليها اذا استحقيت الترقيه و لا ترقيت ( طوفت ) يعطونك راتب الرتبه المستحقه حنى لو ما ترقيت

عندنا ضباط توهم متخرجين تخرجو و داوم معنا بسنبله ماعلقو النجمه قعدو 3 شهور و علقو نجمه الزبده 6 شهور و تعلق النجمه الثانيه
ما تعلق النجمه الا بامر ملكي لانها رتبه ملكيه

ايش القطاع اللي انت فيه

مخااوي االذيب 28-07-2017 01:14 AM

أمن المنشآت

درب شقاوي 28-07-2017 02:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملازمم فني (المشاركة 9027468)
السلام عليكم ورحمة الله

اود الاستفسار عن راتب ملازم فني باقدمية سنة

شف سلم رواتب الضباط
.
طبعاً تخصصيي بكالوريوس في الحاسب الآلي .

فما هي البدالات الثابتة ك بدل النقل .

فيه بدل اعاشة واعاشة اضافية وغيرها من البدلات الي تختلف باختلاف مكان عملك وقطاعك

وكم يكون الراتب بإضافة بدل الحاسب و بدل الشهادة الجامعية و بدل ( فني )

علاوة تأهيل العلمي 15% النظري 10%
بدل الحاسب حتى لو تحصصك حاسب موب شرط تاخذه على حسب إدارتك وحسب قطاعك يمكن يحطونك ميداني وما ينزل لك وهو 15%

وعند التعيين باقدمية سنة ودخول دورة 9 شهور فهل بعد الدورة ب3 أشهر ( اي بعد سنة من الالتحاق ) تتم ترقيتي مباشرة الى ملازم اول ؟

تستحق بعد سنة من دخولك الدورة لكن ما تترقى الا اذا فيه شاغر عادي تتأخر سنة أو سنتين بس كل شي يبي يجيك بأثر رجعي

..............

ملازمم فني 30-07-2017 10:35 AM

مشكورين ( مخاوي الذيب و درب شقاوي )

انا استفسر عن هالشيء لان المفترض اني اكون ( ملازم اول مهندس ) لكن الرتبة اللي بيعطوني ايها ( ملازم فني )

طيب هل ممكن خلال فترة الدورة او بعدها يتم تعديل وضعي ومساواتي .

او اذا قبلت هالرتبة خلاص ما يتعدل وضعي نهائي ؟

طبعاً انا ماقلت هالشيء وانا غير راضي
بالعكس الحمدلله اي شيء كاتبه الله انا راضي فيه .

هو بس استفسار عن الراتب لاني ما اعرف بيكون كم .

وعن الوضع هل يمكن يتغير او لا .

القحطانيي 01-08-2017 02:36 AM

احمد ربك تكون ظابط غيرك جامعيين تخصصات حاسب وهندسه قبلوهم وكيل رقيب والظباط ما يروح عليهم شي

كافلوري مان 01-08-2017 04:05 AM

اخوي بسألك انت على اي اساس قلت رتبة ملازم فني... وعلى اي اساس قلت المفروض ملازم اول مهندس.... انا اللي اعرفه ان اذا دراستك في الجامعة او الكلية كانت 5 سنوات تعلق ملازم اول اقدمية الدورة.. واذا دراستك 4 سنوات تعلق ملازم اقدمية سنة والدورة.. اما يالنسبة لفني او مهندس ما عندي علم اتمنى تفيدني فيها .. هل اللي شهادتهم engineering technology يكونو فنيين ولا ايش الوضع

الساعة الآن 02:17 PM