حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   الوظائف المدنية (https://www.btalah.com/f32.html)
-   -   تعليم الرياض يعلن عن وظائف حراس في مدارس البنين والبنات (https://www.btalah.com/t692653.html)

فضل 17-08-2017 12:29 AM

تعليم الرياض يعلن عن وظائف حراس في مدارس البنين والبنات

أعلنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض عن حاجتها لشغل وظائف حراس لمدارس البنين والبنات وحارسات لمدارس البنات على المرتبة (31).

والتقديم على الوظائف سيكون إلكترونيًا عبر بوابة الخدمات الإلكترونية لوزارة الخدمة المدنية (ساعد)، حيث يتم تقديم الطلب وإرفاق كافة المسوغات المطلوبة عبر الموقع, لافتًا إلى أن آخر موعد لاستقبال طلبات التوظيف يوم الخميس الموافق الثاني من شهر ذي الحجة للعام 1438هــ.

وذكر الدكتور” المانع ” أن الإدارة حددت العديد من الشروط التي يجب توفرها في المتقدم ومنها أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون المتقدم متزوجاً وأن لا يقل عمره عن 35 عامًا لمدارس البنات و 25 عامًا لمدارس البنين وأن يكون لائقـًا طبيًا، وأن لا يكون مؤهل المتقدم أعلى من الثانوية العامة, إضافة إلى وأن لا يكون المتقدم متقاعدًا من المؤسسة العامة للتقاعد أو المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية, واشتراط اجتياز المتقدم للمقابلة الشخصية التي ستجرى من قبل اللجنة المكلفة باستقبال الطلبات.

وبيّن الدكتور ” المانع ” إلى أن الإعلان عن المرشحين للوظائف سيكون عبر الموقع الإلكتروني للإدارة, مشيرًا إلى أنه سيتم التواصل مع المرشحين عبر الأرقام المسجلة في تقديم الطلب لإجراء المقابلات ومطابقة البيانات والشروط , مضيفًا أنه رغبة من الإدارة في راحة المتقدمين فأنه لا يلزم مراجعتها و يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للترشيح ( ساعد ) لمزيد من المعلومات.

yaraa 17-08-2017 03:19 AM

رد: تعليم الرياض يعلن عن وظائف حراس في مدارس البنين والبنات

الله يوفق الجميع ويجزززاك خير

بور روز 18-08-2017 06:06 AM

الله يسعدكم كيف اسجل مافي رابط ودخلت على إدارة التعليم وساعد وكلها مافي اي شيئ عن الوظائف علما اني مسجله في ساعد

فزاع المخظوبي 23-08-2017 02:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بور روز (المشاركة 9034337)
الله يسعدكم كيف اسجل مافي رابط ودخلت على إدارة التعليم وساعد وكلها مافي اي شيئ عن الوظائف علما اني مسجله في ساعد

اجيك رساله من ساعد تم تدقيق البينات وبعدين اجيك رساله من إدارة التعليم للمطابقة الشهادات والصور بعدين اجيك رساله من الموارد البشريه تروح لهم طبعن في إدارة التعليم

زيت الجوجبا 23-08-2017 08:05 PM

طيب انا مسجله بساعد وتم التدقيق وكل شي...
متى تجيني رسالة ادارة التعليم وانا اصلا ماقدمت او ادخلت الرغبه الوظيفيه اللي هم معلنين عنها..
انت جتك رساله !من ادارة التعليم؟؟ يعني ها الخطوات صارت لك انا ماصارلي شي..

مستقيل طموح 26-08-2017 03:14 PM

والله مشكله يتم طرح الوظائف ونروح لساعد ومانحصل رابط لتقديم او الترشيح .علما انه وصلني رساله تم انهاء التدقيق .وراح التسجيل وماقدرنا نسجل الله المستعان

فزاع المخظوبي 28-08-2017 07:10 AM

سجلي في موقع الادارة التربيه والتعليم بعدين ساعد موقعين تسجلين فيهم

فزاع المخظوبي 28-08-2017 07:12 AM

Read more: https://www.btalah.com/showthread.*****..#ixzz4r131kKQb

فزاع المخظوبي 28-08-2017 07:13 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيت الجوجبا (المشاركة 9036174)
طيب انا مسجله بساعد وتم التدقيق وكل شي...
متى تجيني رسالة ادارة التعليم وانا اصلا ماقدمت او ادخلت الرغبه الوظيفيه اللي هم معلنين عنها..
انت جتك رساله !من ادارة التعليم؟؟ يعني ها الخطوات صارت لك انا ماصارلي شي..

:h

عاطلة ثانوية 29-08-2017 09:44 PM

وين موقع الادارة للتربية والتعليم ؟ مالقيت تسجيل

الساعة الآن 03:05 PM