خدمة جديدة | محادثة مباشره مع خدمة المستفيدين المباشر
السلام عليكم
المطلوب الدخول على موقع الاستعلام عن المساعده https://mlsd.gov.sa/ar/query/insurance/maqtuaa_inquery هناك دائره خضراء بأسفل الاستعلام الضغط على الايقونه تسجيل الاسم والايميل ومن ثم تبدأ المحادثه كتابيا وضع الاسئله والموظف يجيبك |
رد: خدمه جديده| محادثه مباشره مع خدمه المستفيدين المباشر
لو طلبته رقم الطلب للمساعده المقطوعه هل عنده الصلاحيه
|
ماودي اكون سلبيه مع اول مشاركه.. لكن خدمتهم زي عدمها.. يرد عليك بأن تراجع مكتب الضمان
|
رد: خدمه جديده| محادثه مباشره مع خدمه المستفيدين المباشر
اما انا سلبي ماعندهم الا (راجع الضمان ) مع انه ممكن انه يخدم المستفيد بشكل افضل لكن نقول ان شاء الله انه احد المسئولين يدخل الموقع ويوجه لهم الاسئله ويرى النقص بالاجابات المقدمه
|
رد: خدمه جديده| محادثه مباشره مع خدمه المستفيدين المباشر
الله يجزاك خير اخوي محمد وان شاء الله تتحسن خدمتهم ويستفيد الجميع
|
رد: خدمة جديدة | محادثة مباشره مع خدمة المستفيدين المباشر
جزاك الله كل الخير
|
رد: خدمة جديدة | محادثة مباشره مع خدمة المستفيدين المباشر
شكراً للفائدة
|
رد: خدمة جديدة | محادثة مباشره مع خدمة المستفيدين المباشر
للرفع مع التحيه والتقدير
|
رد: خدمة جديدة | محادثة مباشره مع خدمة المستفيدين المباشر
طلبت رقم الطلب ولم اجد نتيجه يقول راجع مكتب الضمان وانا ما فيه احد يوديني المكتب بعيد عن بيتي الله كريم
|
رد: خدمة جديدة | محادثة مباشره مع خدمة المستفيدين المباشر
شوف رده لما سألته عن سبب تأخير المقطوعة
عزيزي المستفيد تم تعديل آلية الصرف للمقطوعة وستكون أولوية الصرف حسب تاريخ التقديم لايوجد وقت محدد للصرف |
رد: خدمة جديدة | محادثة مباشره مع خدمة المستفيدين المباشر
انا كم مره استعلمت والله ردودهم غير شافيه وبصراحة اتحطمت منهم انا ماعاد اعتمد عليهم سويت شغلي بنفسي
|
رد: خدمة جديدة | محادثة مباشره مع خدمة المستفيدين المباشر
اقتباس:
جزاك الله خير وجعلها في موازين حسناتك . |
رد: خدمة جديدة | محادثة مباشره مع خدمة المستفيدين المباشر
نفس الاجابة
عزيزي المستفيد تم تعديل آلية الصرف للمقطوعة وستكون أولوية الصرف حسب تاريخ التقديم لايوجد وقت محدد للصرف شكله مبرمج على كذا وش استفدنا جزاك الله خير اخوي محمد |
رد: خدمة جديدة | محادثة مباشره مع خدمة المستفيدين المباشر
تم توجيه السؤال التالي لهم
لماذا لاتتم اعادة الخدمه الهاتفيه والخاصه بالاستفسارات بدلا من مراجعه الضمان وخاصه لأن اغلب كبار السن والنساء لايستطيعون المراجعه ولم اتلقى اجابه ( هل المسئولين بالوزاره ليس لديهم علم بأن هذا الرقم عديم الفائده ) |
رد: خدمة جديدة | محادثة مباشره مع خدمة المستفيدين المباشر
فعلا والله انا اتصلت عليهم كتير ولارد لكن رحت حليت مشاكلي بنفسي
|
الساعة الآن 06:15 AM |
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة
استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين