حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   وظائف المنطقة الغربية (https://www.btalah.com/f40.html)
-   -   برنامج طموح | تدريب منتهي بالتوظيف | وظائف قيادية | ستاربكس و المطاعم | جدة | رجال (https://www.btalah.com/t700317.html)

مستشار وظيفي 30-01-2018 06:02 PM

Re: رد: برنامج طموح | تدريب منتهي بالتوظيف | وظائف قيادية | ستاربكس و المطاعم | جدة | رجال

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل 33 (المشاركة 9075016)
هل تقبلوا ماجستير إدارة أعمال ؟ ولا فقط بكالوريوس

نقبل ماجيستر ما عندك مشكلة

Algabbani 30-01-2018 11:23 PM

رد: Re: رد: برنامج طموح | تدريب منتهي بالتوظيف | وظائف قيادية | ستاربكس و المطاعم | جدة | رجال

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار وظيفي (المشاركة 9075031)
نقبل ماجيستر ما عندك مشكلة

السلام عليكم أسعد الله اوقاتكم بكل خير ،،

حبيب قلبي انا جالي موعد مقابلة على ستار بكس في الرياض وانا من سكان المنطقة الغربية ساكن بمكة وعندي بيت في جدة يعني ما عندي اي اشكاليه في العمل لديكم بمكة المكرمة او بجدة واتمنى ان اكون من منسوبي شركتكم الموقرة ، وارسلت على ايميلكم بالاشكاليه ولكن لم يتم التواصل لحد الان والموضوع هذا صار له اكثر من ثلاث اسابيع . اتمنى الرد ومعرفة اذا كان لي نصيب ام لا . يعطيكم العافية والله الموفق،،،

أخوكم / نشوان القباني :)

مستشار وظيفي 04-02-2018 09:33 AM

Re: رد: Re: رد: برنامج طموح | تدريب منتهي بالتوظيف | وظائف قيادية | ستاربكس و المطاعم | جدة | رجال

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Algabbani (المشاركة 9075082)
السلام عليكم أسعد الله اوقاتكم بكل خير ،،

حبيب قلبي انا جالي موعد مقابلة على ستار بكس في الرياض وانا من سكان المنطقة الغربية ساكن بمكة وعندي بيت في جدة يعني ما عندي اي اشكاليه في العمل لديكم بمكة المكرمة او بجدة واتمنى ان اكون من منسوبي شركتكم الموقرة ، وارسلت على ايميلكم بالاشكاليه ولكن لم يتم التواصل لحد الان والموضوع هذا صار له اكثر من ثلاث اسابيع . اتمنى الرد ومعرفة اذا كان لي نصيب ام لا . يعطيكم العافية والله الموفق،،،

أخوكم / نشوان القباني :)

اخي الكريم

سيتم التواصل معك خلال هذا الاسبوع

مستشار وظيفي 13-02-2018 06:18 PM

Re: برنامج طموح | تدريب منتهي بالتوظيف | وظائف قيادية | ستاربكس و المطاعم | جدة | رجال

لازالت الفرصة سانحة للراغبين في الانضمام الى البرنامج

shaheen99 14-02-2018 09:20 AM

رد: برنامج طموح | تدريب منتهي بالتوظيف | وظائف قيادية | ستاربكس و المطاعم | جدة | رجال

قدمت عليكم 5 مرات موظفكم يتصل يقول انت دبلوم حكومي ولا فني و يقولي اكلم الإدارة وارجع اكلمك وبعدين لا حياة لمن تنادي أسلوب غريب من موظفكم

انتو ما تقبلوا ( دبلوم حاسب الي تخصص شبكات )

Clear4all 14-02-2018 09:36 AM

رد: برنامج طموح | تدريب منتهي بالتوظيف | وظائف قيادية | ستاربكس و المطاعم | جدة | رجال

هل تقبلون طالب باخر مستوى بالجامعه ؟

rad2121 16-02-2018 08:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار وظيفي (المشاركة 9077872)
لازالت الفرصة سانحة للراغبين في الانضمام الى البرنامج

اخي الكريم بعد التحيه .

ارسلت لكم اكثر من مرات عديده و بااعلاناتكم السابقه كذلك من شهور والان ارسلت بلا ادنى تجاوب .

الرجاء التكرم بابلاغي بالرفض او القبول ، علما بأني خريج جامعي بتخصص الفيزياء .

ولكم كل التقدير والاحترام ..

shaheen99 16-02-2018 10:25 PM

قدمت عليكم 5 مرات موظفكم يتصل يقول انت دبلوم حكومي ولا فني و يقولي اكلم الإدارة وارجع اكلمك وبعدين لا حياة لمن تنادي أسلوب غريب من موظفكم

سامبي 16-02-2018 11:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaheen99 (المشاركة 9078782)

انا معي دبلوم مثلك قدمت المره الي فاتت واحد جاني وقالي بتواصل معك ولا تواصل معي والمره هاذي رحت لهم قابلني واحد ثاني شايف نفسه حتى السلام ما يرد قالي احنا ما نقبل دبلوم

دورة48 17-02-2018 07:31 PM

باقي التسجيل

الساعة الآن 10:43 PM