حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   إستفسارات ونتائج الوظائف العسكرية (https://www.btalah.com/f42.html)
-   -   تجمع لمناقشة الدورة رقم "48" بكلية الملك فهد الأمنية (https://www.btalah.com/t703509.html)

مخاوي نفسي 16-03-2018 06:59 AM

رد: تجمع مبكر لمناقشة الدورة رقم "48" بكلية الملك فهد الأمنية

لكن حطوا بالحسبان ان الاحتياجات تختلف من سنة لسنة ماهو مقياس ثابت عدد التخصصات لكل سنة
ع سبيل المثال تخصصي السنة الماضية قبلوا منه 7 وهالسنة زاد ل 23

الحلم الاصعب 16-03-2018 07:26 AM

الله يجزاك خير ، وان شاءلله كل التخصصات بتصير بازدياد لان اتوقع يطلبون فوق 1800 طبعا توقع فقط لا اكثر 🏃🏻

D A N i E L 16-03-2018 06:33 PM

الطول ما يقبلون الا 168 فقط لجميع التخصصات وانا كنت احد المتقدمين فيها السنة اللي راحت

AIAD1993 16-03-2018 08:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة D A N i E L (المشاركة 9085819)
الطول ما يقبلون الا 168 فقط لجميع التخصصات وانا كنت احد المتقدمين فيها السنة اللي راحت

طيب اللي طوله 180 ما ينقبل ..؟

الحلم الاصعب 16-03-2018 11:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AIAD1993 (المشاركة 9085828)
طيب اللي طوله 180 ما ينقبل ..؟

الا اهم شي يكون الوزن متناسق هو يقصد اقل حد للطول

95iiz 17-03-2018 07:25 PM

متى متوقع يفتح القبول للدورة 48 ؟

الحلم الاصعب 18-03-2018 02:29 AM

ان شاءلله بشهر عشره العام فتح بيوم 16 .

ياجماعه ناقص عشره كيلو حاولت بشتى الطرق عجزت اغطي هالعشره 💔💔

AYAM 19-03-2018 07:00 PM

عندي كم استفسار بخصوص الامنيه ... وش الافضل لطلاب التخصصات الاداريه الامنيه او غيرها من الكليات العسكريه وليش ؟

كيف يتم اختيار قطاعات الامنيه عن طريق الدرجات او مقابلات شخصيه او عشوائي ووش افضلها للتخصصات الاداريه ؟

عدد قطاعات الامنيه ومسمياتها ؟

كم راتب الملازم مع البدلات في الامنيه وهل تختلف رواتب القطاعات ؟

آحسآآس 19-03-2018 07:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AYAM (المشاركة 9086533)
عندي كم استفسار بخصوص الامنيه ... وش الافضل لطلاب التخصصات الاداريه الامنيه او غيرها من الكليات العسكريه وليش ؟

كيف يتم اختيار قطاعات الامنيه عن طريق الدرجات او مقابلات شخصيه او عشوائي ووش افضلها للتخصصات الاداريه ؟

عدد قطاعات الامنيه ومسمياتها ؟

كم راتب الملازم مع البدلات في الامنيه وهل تختلف رواتب القطاعات ؟

الافضل في جميع الكليات العسكرية هي الأمنية من ناحية البدلات ومن ناحية التعيينات ومن ناحية الاستقرار أما إختيار القطاعات فتكون عشوائية إلا بعض القطاعات يكون فيها مقابلة اثناء الدورة مثل المباحث وغيرها وراتب الملازم معروف 7 الآف إلى 8 الآف حسب الأقدمية وبعدها إحسب فوقها البدلات والبدلات تختلف من قطاع لقطاع ومن إدارة لإدارة

AYAM 20-03-2018 11:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آحسآآس (المشاركة 9086537)
الافضل في جميع الكليات العسكرية هي الأمنية من ناحية البدلات ومن ناحية التعيينات ومن ناحية الاستقرار أما إختيار القطاعات فتكون عشوائية إلا بعض القطاعات يكون فيها مقابلة اثناء الدورة مثل المباحث وغيرها وراتب الملازم معروف 7 الآف إلى 8 الآف حسب الأقدمية وبعدها إحسب فوقها البدلات والبدلات تختلف من قطاع لقطاع ومن إدارة لإدارة

يعطيك العافيه عالمعلومات ... طيب وش القطاعات اللي في الامنيه ووش افضلها او اكثر قبول لطلاب التخصصات الاداريه؟

6moo7 20-03-2018 02:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الاصعب (المشاركة 9085978)
ان شاءلله بشهر عشره العام فتح بيوم 16 .

ياجماعه ناقص عشره كيلو حاولت بشتى الطرق عجزت اغطي هالعشره 💔💔

سجل نادي وادخل حديد وكثر اكل اقل شي 5 وجبات باليوم واشرب بروتين يفضل ( سيرياس ماس) بس لازم تكثر مويه اذا بديت تستخدمه . وخل احد يعلمك طريقة التمارين او مدرب تشترك معه يعلمك الطريقه الصحيحه للتمارين ، لأن اذا شغلك خطأ ما راح تستفيد شي
لكن بيرتفع وزنك بسرعه اذا التزمت .

Redo 20-03-2018 03:16 PM

سلام عليكم متى التسجيل بالكليات جميع متى يفتحون التقديم بالامنيه الجيش الحرس؟؟

الحلم الاصعب 21-03-2018 12:35 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 6moo7 (المشاركة 9086697)
سجل نادي وادخل حديد وكثر اكل اقل شي 5 وجبات باليوم واشرب بروتين يفضل ( سيرياس ماس) بس لازم تكثر مويه اذا بديت تستخدمه . وخل احد يعلمك طريقة التمارين او مدرب تشترك معه يعلمك الطريقه الصحيحه للتمارين ، لأن اذا شغلك خطأ ما راح تستفيد شي
لكن بيرتفع وزنك بسرعه اذا التزمت .

الله يعطيك العافيه النادي مشترك فيه باقي السيرياس ماس ان شاءلله يفيد

الحلم الاصعب 21-03-2018 12:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Redo (المشاركة 9086711)
سلام عليكم متى التسجيل بالكليات جميع متى يفتحون التقديم بالامنيه الجيش الحرس؟؟

الحرس تقريبا اخر ثمانيه او بشهر تسعه والحربيه والامنيه بشهر عشره ان شاءلله

أشكرك ياالله 21-03-2018 01:04 AM

طيب بسال بخصوص الماجستير ( وش التخصصات المطلوبه + طريقة التقديم + العمر + الرتبه + هل يقبلون على طول ولا ؟ ووش الشروط وهل فيه احد كذا؟ وشكراجزيلا

فلان وعلان 22-03-2018 12:31 AM

تخصصي تقنية هندسة شبكات ومعدلي 3.72 وانا ولله الحمد رياضي بس مشكلتي في الطول كل مرة اقيس يطلع مابين 166 165 164 هل في امل اني انقبل برغم عندي معرفة في الكلية هل يقدر يقدر يمشيني...
زي منتو شايفين الوظائف المدنية قلت رواتب وقلت بدالات بس ميزاتها حلوه إللي هي (مدني) تقدر تكمل دراسة ..سافر بدون اجازم خارجية ..تامينك في مستشفى راقي على حسب وظيفتك

فا هنا يجي دور العسكرية من نايحة الاساسي فأ هو متساوي جميع موظفي الدولة من مدنين وعسكرين فئة الضباط بس البدالات الضابط يختلف بكثير عن المدني ...

عاطل بالبيض 22-03-2018 11:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاطل بالبيض (المشاركة 9084094)
السلام عليكم

استفسار بسيط

الدم والبروتين في البول يأثر في القبول ؟

هل من جواب واكون لكم من الشاكرين :d

6moo7 22-03-2018 03:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلان وعلان (المشاركة 9087094)
تخصصي تقنية هندسة شبكات ومعدلي 3.72 وانا ولله الحمد رياضي بس مشكلتي في الطول كل مرة اقيس يطلع مابين 166 165 164 هل في امل اني انقبل برغم عندي معرفة في الكلية هل يقدر يقدر يمشيني...
زي منتو شايفين الوظائف المدنية قلت رواتب وقلت بدالات بس ميزاتها حلوه إللي هي (مدني) تقدر تكمل دراسة ..سافر بدون اجازم خارجية ..تامينك في مستشفى راقي على حسب وظيفتك

فا هنا يجي دور العسكرية من نايحة الاساسي فأ هو متساوي جميع موظفي الدولة من مدنين وعسكرين فئة الضباط بس البدالات الضابط يختلف بكثير عن المدني ...

الطول للتخصصات النظريه : 168 ، والتخصصات العلميه : 165
يعني امورك زينه ان شاء الله بس حاول ترز نفسك عند قياس الطول
وبالنسبه للواسطه ، في (القبول المبدئي) القبول آلي من البيانات المدخله في الموقع من وزارة الداخليه ومافيه واسطات ابداً . وبالنسبه لـ لجنة الطول والوزن ترا استقعاد على نقص نص سانتي او نص كيلو يطردون يعني ضبط امورك من الحين

أشكرك ياالله 22-03-2018 04:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشكرك ياالله (المشاركة 9086857)
طيب بسال بخصوص الماجستير ( وش التخصصات المطلوبه + طريقة التقديم + العمر + الرتبه + هل يقبلون على طول ولا ؟ ووش الشروط وهل فيه احد كذا؟ وشكراجزيلا

ممكن جواب ياغالين 😅

الحلم الاصعب 24-03-2018 02:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشكرك ياالله (المشاركة 9087272)
ممكن جواب ياغالين 😅

العمر اخر حد 27 وزود سنتين عشان الماجستير الرتبع اذا حسبو لك الماجستيرملازم اول طبعا اذا صار تخصصك اربع سنوات دراسيه واذا خمس سنوات دراسيه ملازم اول اقدمية سنتين طبعا فيه ناس تقول ان الامنيه ماتناظر بعد البكالريوس بس الدفاع تحسبلك الماجستير والراتب على حسب القطاع لاكن الامور طيبه 😉

عبدالكريم 911 24-03-2018 08:02 AM

السلام عليكم موفقين خير ياخوان بالنسبه لدورة الدفاع هل يوجد له تجمع ياليت ترسلون الرابط اذا فيه وجزاكم الله خير

AYAM 24-03-2018 07:56 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AYAM (المشاركة 9086641)
يعطيك العافيه عالمعلومات ... طيب وش القطاعات اللي في الامنيه ووش افضلها او اكثر قبول لطلاب التخصصات الاداريه؟

ياليت تجاوبوني الله يعطيكم العافيه

أشكرك ياالله 25-03-2018 03:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الاصعب (المشاركة 9087463)
العمر اخر حد 27 وزود سنتين عشان الماجستير الرتبع اذا حسبو لك الماجستيرملازم اول طبعا اذا صار تخصصك اربع سنوات دراسيه واذا خمس سنوات دراسيه ملازم اول اقدمية سنتين طبعا فيه ناس تقول ان الامنيه ماتناظر بعد البكالريوس بس الدفاع تحسبلك الماجستير والراتب على حسب القطاع لاكن الامور طيبه 😉

شكرا لك ياغالي بس استفسر التخصصات المطلوبة وش اهي وليه الأمنية ماتبغى ماجستير 😅

سبحانك جل شانك 25-03-2018 06:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AYAM (المشاركة 9087578)
ياليت تجاوبوني الله يعطيكم العافيه

قطاعات وزارة الداخلية :-

1- ديوان وزارة الداخلية - المقصود به : التعيين في وزارة الداخلية سواءً في الفرع الرئيسي أو في مكاتب وزارة الداخلية في مناطق المملكة

2- المباحث العامة

3- مكافحة المخدرات

4- الأمن العام - إذا تم تعيينه في الأمن العام سوف يعمل في إحدى الإدارات إما - الشرطه - أمن الطرق - المرور - الدوريات الأمنية , لا أعلم هل تحديد أي إداره يكون إختياري أو إجباري .

5- السجون

6- الجوازات

7- طيران الأمن

8- الإستخبارات

9- الدفاع المدني

10- قوات الأمن الخاصة

11- قوات الطوارئ الخاصة

12- حرس الحدود

13- أمن المنشأت

يتم تعيين الطالب بعد تخرجه على إحدى هذه القطاعات.

الحلم الاصعب 26-03-2018 02:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشكرك ياالله (المشاركة 9087686)
شكرا لك ياغالي بس استفسر التخصصات المطلوبة وش اهي وليه الأمنية ماتبغى ماجستير 😅

تقدر تقول ان التخصصات كلها مقبوله لاكن من تخصص لتخصص يختلف قبول الاكثر من الاقل يالغالي الماجستير في الدفاع متاكد منه انهم يحسبونه منك لاكن الامنيه سمعت انه مايناظرونه طبعا الكلام يروح ويجي ولوتتصل عليهم افضل لك

طلال 12 27-03-2018 12:55 AM

حبيت استفسر عن شغله تخصص لغات وترجمه مطلوب ولا لا ؟

تميره 27-03-2018 11:22 AM

السلام عليكم يا اخوان اسأل الله في هذه الساعه ان يوفقنا واياكم عندي استفسار وودي تفيدوني فيه
انا خريج 1435_1436 هل اقدر اقدم بدورة 48 طولي 173سم ووزني 82 كلم وتخصصي علاقات عامه (اعلام) والتقدير:ممتاز
4.73 من5 مع مرتبة الشرف الثانيه خريج جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه. مع اني ابكمل عمري 25 بعد شهر.

AYAM 28-03-2018 02:12 AM

باقي الدوره مدتها سنتين للتخصصات النظريه وسنه للعلميه ولا صارت كلها سنه مع رتبه ملازم للنظري وملازم اول للعملي ؟

تميره 28-03-2018 10:07 AM

السلام عليكم يا اخوان اسأل الله في هذه الساعه ان يوفقنا واياكم عندي استفسار وودي تفيدوني فيه
انا خريج 1435_1436 هل اقدر اقدم بدورة 48 طولي 173سم ووزني 82 كلم وتخصصي علاقات عامه (اعلام) والتقدير:ممتاز
4.73 من5 مع مرتبة الشرف الثانيه خريج جامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه. مع اني ابكمل عمري 25 بعد شهر.
تكفون ردوا علي عشان اسجل في اختبارك الكليه الامنيه ولا اريح نفسي.

سكيكو 29-03-2018 09:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم الاصعب (المشاركة 9087463)

غير صحيح. ارسلت ايميل للمسؤول الخديدي وذكر لي انه العمر 27 سواء بكالريوس او ماستر.

AYAM 30-03-2018 04:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AYAM (المشاركة 9088560)
باقي الدوره مدتها سنتين للتخصصات النظريه وسنه للعلميه ولا صارت كلها سنه مع رتبه ملازم للنظري وملازم اول للعملي ؟

ياليت تجاوبوني الله يعطيكم العافيه ... وبعد كثير يقولون بعد الدوره مكافاه 80 الف هل هي شامله المكافات الشهريه ودوره الحج او لا ؟

ياجبل مايهزك ريح 31-03-2018 01:37 AM

انا قدمت المره السابقه ولم يتم قبولي في الفرز النهائي
هل فيه امل يقبلوني هالمره تخصصي
شريعه ودراسات اسلاميه جامعة الملك عبدالعزيز
وهل فيه احد انقبل هالسنه من نفس التخصص
لاني سمعت ان ماقبلو جامعة الملك عبدالعزيز

الحلم الاصعب 31-03-2018 03:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياجبل مايهزك ريح (المشاركة 9089049)
انا قدمت المره السابقه ولم يتم قبولي في الفرز النهائي
هل فيه امل يقبلوني هالمره تخصصي
شريعه ودراسات اسلاميه جامعة الملك عبدالعزيز
وهل فيه احد انقبل هالسنه من نفس التخصص
لاني سمعت ان ماقبلو جامعة الملك عبدالعزيز

اذا انت خريج السنة اللي راحت تقدر تقدم ان شاءلله لاكن كم معدلك

TheBlue 31-03-2018 10:31 AM

انا انقبلت قبول مبدئي السنة اللي فاتت وماعديت الوزن
الحين لو قدمت مرة ثاني هل حضوضي بتقل ؟
لاني سمعت ان الاولوية للخريجين الجدد

الحلم الاصعب 01-04-2018 05:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TheBlue (المشاركة 9089066)
انا انقبلت قبول مبدئي السنة اللي فاتت وماعديت الوزن
الحين لو قدمت مرة ثاني هل حضوضي بتقل ؟
لاني سمعت ان الاولوية للخريجين الجدد

اذا انت متخرج السنه اللي فاتت تقدر السنه ذي

ياشباب اللي قدم ولاقبل او قبول مبدئي ياليت يكتب المعدل يفيدنا ويفيد من بعدنا يشباب

رائد الاسمري 02-04-2018 01:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبحانك جل شانك (المشاركة 9085525)
السلام عليكم آسعد الله صباحكم بكل خير , اشكر الشخص الذي قامت بفتح هذا الموضوع وأسأل الله أن يكتب له الأجر والثواب

كما أسأل الله العلي العظيم رب العرش العظيم أن يرزقنا القبول النهائي في كلية الملك فهد الأمنية في دورة تأهيل الضباط الجامعيين رقم ( 48 )

كما ذكر في السابق بأن التسجيل سوف يكون بشهر شوال ( 10 ) مثل السنه الماضيه 1438هـ

موضوع أول : أود أن أذكر نقاط مهم جداً جداً لبعض المتقدمين في مسألة التقديم و القبول بكلية الملك فهد الأمنية : -

- لايتم قبول أي متقدم وهو مستمر في دراسة الفصل الصيفي الحالي 1439هـ سواءً قبول مبدئياً أو نهائياً .

- لايتم قبول أي متقدم وهو بعمر 28 سنه أثناء التقديم .

- لايتم قبول أي متقدم كان تخرجه من الجامعه في عام 1436هـ - 1437هـ .

- لايتم قبول أي متقدم إن كان من غير أب سعودي أو أمي غير سعودية .

- لايتم قبول أي متقدم وهو حامل مرض وراثي او مصاب بأي مرض في الدم او في الجسم . وان تم قبوله فهذا أمر من الله

موضوع ثاني : حصل إجتماع بين كلية الملك فهد الامنية والمركز الوطني للقياس والتقويم وحصل بعد هذا الإجتماع

إتفاق تطوير إختبار القبول في كلية الملك فهد الأمنية ووضعه بإختبار(كفايات اللغة الإنجليزية) بدلاّ من الإختبار السابق (الكلية الأمنية)
وحصل هذا الإتفاق في تاريخ 4 / صفر / 1439 بين كلية الملك فهد الأمنية و المركز الوطني للقياس والتقويم , سوف أضع رابط الخبر في الأسفل .
( https://www.okaz.com.sa/article/1586190/ )

قبل فتره قمت بالإتصال على كلية الملك فهد الأمنية لكي أستفسر عن صحة هذا الخبر والموضوع قال لي الموظف نعم هذا الخبر صحيح ولكن
هذا الإختبار قد يشمل هذا الدوره (48) أو لايكون شامل لها , يكون شامل لدورات القادمه مثل دورة 49 - 50 -51 - ألـــــخ

اعتذر منكم على هذه الإطاله وبإذن لله سوف يكون معنا في هذا الموضوع بعض الطلاب المتخرجين من الكليه في السابق
وبحول لله يفيدونا بمعلومات اكثر واكثر واكثر , وكذالك أرجو من أخواني في لله من لديه أي معلومه صحيحه لايبخل علينا

اترككم في رعاية لله سبحانه وتعالى

طيب انا الوالدة يمنية ومتجنسة عندها الجنسية السعودية هل تعتقد انه انرفض بسبب الشي هذا ولالا

saud770770 04-04-2018 05:35 AM

ياشباب انا متخرج 36 .. 37 مايمدي ابد ؟ حتى لو واسطه ؟ تكفون افيدونا

AYAM 04-04-2018 01:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AYAM (المشاركة 9089017)
ياليت تجاوبوني الله يعطيكم العافيه ... وبعد كثير يقولون بعد الدوره مكافاه 80 الف هل هي شامله المكافات الشهريه ودوره الحج او لا ؟

للرفع

AYAM 04-04-2018 01:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AYAM (المشاركة 9088560)

للرفع

اخصائي اشعه 26 07-04-2018 02:44 PM

السلام عليكم
عندي كم سوال اتمني احصل اجابه عليهن
اولاً انا تخصصي اشعه هل لما اخلص الدوره اكون شغلي ميداني او بالمستشفى
ثانياً كم كان عدد طلاب الاشعه الدوره الاخيره
ثالثا من ضمن الاغراض اللي يطلبون تجيبها معاك سروال سباحه هل فيه سباحه بالدوره ولازم تعرف تسبح او لا

اسف ع الاطاله

الساعة الآن 02:24 PM