حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   استفسار- فصلوني وانا في فترة التجربه (https://www.btalah.com/t704938.html)

قلبي معاكم 01-04-2018 11:05 AM

استفسار- فصلوني وانا في فترة التجربه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني استفسار هل اقدر اشتكي اولا

انا اشتغلت مع شركه من تاريخ 14-1-2018 طبعا في العقد مكتوب عندي راتب ثابت 2500 ( مضطر متزوج وعندي ولد )
واوقات الدوم غير ثابته
طبعا طبيعت العمل ميداني +مكتبي
المهم مالك في الطويله - في تاريخ 15 مارس تقريبا كلمني المدير با انه خلاص ماعد اشتغل معهم
طبعا الفتره هذي ما استلمت رواتبي - تقريبا من 14-1 الئ 15 مارس
فتكلفت بالاتصالات والبانزين والمفروض هو الي يوفرها لي كطبيعت عمل
فسوالي الان
هل اقدر اشتكي عليهم
علما بانهم مادخلوني في التامينات ولا مكتب العمل
لكن عندي عقد وموقع ومختوم من قبلهم

منتم 01-04-2018 01:23 PM

رد: استفسار- فصلوني وانا في فترة التجربه

فصلوا روسهم

توجه لمكتب العمل بشكوى عدم استلام رواتبك من بداية تعيينك
رواتب شهرين + فواتير الوقود اذا متوفرة واثبات انك تخلص شغلهم باماكن بعيدة عن مقر العمل

اقراء موضوعي عسا يفيدك موجود بالتوقيع

blacklacost 01-04-2018 02:59 PM

انا عندي نفس مشكلتك واتمنى من الاخوان احد يفيدني
انا توظفت قبل سته ايام في فندق وداومت سته ايام استقبال
وكان كلامهم في المقابله انه الفتره الثلاثه الشهور تحريبيه لي ولهم

طبعا احنا توظفنا ثلاثه في الاستقبال بنفس اليوم علما بان الاستقبال كان ماسكه قبل لانجي موظفين من منطقه ثانيه فتفاجئنا انهم ماصدقوا على الله وصولنا ومشوا راحوا لمقر عملهم في منطقتهم وكان معنا المشرف دربنا يومين ومشى بعدها تركنا نداوم لحالنا ولاتدربنا كويس امس صار معي مشكله غلطت بالحساب مع عميل واعططيته مبلغ زياده
تفاجئت بان المشرف قال عذي بتتسحل عليك عجز وانا في فترة التدريب ياجماعة الخير مالي 6 ايام تهاوشت معاه ورفضت اسددها لاني متدرب والمفروض مايتركنا لحالنا والحسابات على روسنا وقلت ما اسددها وبعدها سألته عن موعد نزول راتبنا علما بأن موعد نزول رواتبهم في6 سته من كل شهر ميلادي يعني بعد الناس باسبوع ونص تقريبا يعني الاسبوع الجاي تنزل الرواتب فقلت الاسبوع الجاي بتعطونا راتب الايام اللي داومناها معاكم قال لا انتم راح تستلمو رواتبكم الشهر الثاني راح ننزلها لكم مع بعض فقلت لا والشباب اعترضوا يعني تخيلوا ياناس نشتغل من تاريخ 25 الاسبوع اللي راح اللين تاريخ نزول الرواتب الشهر اللي بعد هذا بدون واتب كيف نداوم كيف نروح كيف نجي

اضطريت اقدم استقالتي لان ماقدر اجلس شهر و16 يوم بدون راتب ماعندي مصاريف

سؤالي في هذه الحاله انا داومت معاهم 6 ايام هل استحق اجر الايام اللي داومتها معاهم والا مالي شيء علما بانني ماوقعت اعقد معاهم لاكن عندهم بصمه لي

منتم 01-04-2018 03:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة blacklacost (المشاركة 9089245)
انا عندي نفس مشكلتك واتمنى من الاخوان احد يفيدني
انا توظفت قبل سته ايام في فندق وداومت سته ايام استقبال
وكان كلامهم في المقابله انه الفتره الثلاثه الشهور تحريبيه لي ولهم

طبعا احنا توظفنا ثلاثه في الاستقبال بنفس اليوم علما بان الاستقبال كان ماسكه قبل لانجي موظفين من منطقه ثانيه فتفاجئنا انهم ماصدقوا على الله وصولنا ومشوا راحوا لمقر عملهم في منطقتهم وكان معنا المشرف دربنا يومين ومشى بعدها تركنا نداوم لحالنا ولاتدربنا كويس امس صار معي مشكله غلطت بالحساب مع عميل واعططيته مبلغ زياده
تفاجئت بان المشرف قال عذي بتتسحل عليك عجز وانا في فترة التدريب ياجماعة الخير مالي 6 ايام تهاوشت معاه ورفضت اسددها لاني متدرب والمفروض مايتركنا لحالنا والحسابات على روسنا وقلت ما اسددها وبعدها سألته عن موعد نزول راتبنا علما بأن موعد نزول رواتبهم في6 سته من كل شهر ميلادي يعني بعد الناس باسبوع ونص تقريبا يعني الاسبوع الجاي تنزل الرواتب فقلت الاسبوع الجاي بتعطونا راتب الايام اللي داومناها معاكم قال لا انتم راح تستلمو رواتبكم الشهر الثاني راح ننزلها لكم مع بعض فقلت لا والشباب اعترضوا يعني تخيلوا ياناس نشتغل من تاريخ 25 الاسبوع اللي راح اللين تاريخ نزول الرواتب الشهر اللي بعد هذا بدون واتب كيف نداوم كيف نروح كيف نجي

اضطريت اقدم استقالتي لان ماقدر اجلس شهر و16 يوم بدون راتب ماعندي مصاريف

سؤالي في هذه الحاله انا داومت معاهم 6 ايام هل استحق اجر الايام اللي داومتها معاهم والا مالي شيء علما بانني ماوقعت اعقد معاهم لاكن عندهم بصمه لي

لا حول ولا قوة الا بالله
كل الناس تصبر على اول راتب :Looking:
مع الأسف صاحب الفندق اخذ فكرة خاطئة عن السعوديين
تتعذر بالتدريب 1+1=2
أي واحد يخطي وانت أخطأت بالحساب ما فيها شيء تحمل خطأك التدريب مو عذر

ما اعرف اذا لك شيء لل6 أيام

عبدالقادر1 02-04-2018 12:57 AM

يقولك ماعنده مصاريف لشهر ونص تقوله كل الناس تصبر على اول راتب ركز قبل الرد

منتم 02-04-2018 04:48 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالقادر1 (المشاركة 9089443)
يقولك ماعنده مصاريف لشهر ونص تقوله كل الناس تصبر على اول راتب ركز قبل الرد

مركز يا سيد

mol88 06-04-2018 01:05 PM

لك مبلغ 6 ايام طالب بها والعجز لازم تسددها لان الخطأ منك وام خطأ ترككم بدون تدريب كل الشركات تلقى التدريب ماشي حالة يوم أو ندخلك الوظيفة وشوف اللي حولك وتعلم فنون الشركات كثيرهالاحترافية في العمل والتدريب مكلف على شركات تعمل للربح لا للربح بجودةفلا تدقق غداً سترى اكثر .

MEAHMED 02-05-2018 05:42 AM

انت تتحمل الخطأ بصراحة

الساعة الآن 08:43 PM