حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   مشاكلك في العمل (https://www.btalah.com/f5.html)
-   -   هام جدا : فصل تعسفي بنك الرياض عدم تجديد عقد (https://www.btalah.com/t706966.html)

تغيير 2928 06-05-2018 04:53 PM

هام جدا : فصل تعسفي بنك الرياض عدم تجديد عقد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد :
يسعد اوقاتكم جميعا معكم أخوكم حسين الدوسري عملت في بنك الرياض لمدة اربع سنوات من عام 2014 فرع بيشة تابع لمنطقة الطايف بوظيفة صراف من تعينت في البنك السنه الاولى تم تجديده وفي السنه الثانيه كذلك لكن بعد تغير مدير المنطقه في السنه الثالثه تم تهديدي بالفصل وقتها ذهبت لتجار اعرفهم شخصيا ليقوموا بفتح حسابات وايداع مبالغ فيها محموع اللي استقطبت ثلاثه مليون وثمانمئه الف ريال بعدها تم تجديد عقدي ولا كان شي حصل لكن المشكله هنا في السنه الرابعه لو تجدد عقدي يكون عقد دائم اتاني اشعار قبل شهرين من قبل مدير الفرع وانا في اجازه بانه لم يتم تجديد عقدي للاسف وراجعنا في البنك لكي توقع على الاوراق توجهت للفرع واعطاني ورقه وقال وقع هذا انهاء عقدك فرفضت رفض شديد واصر علي بالتوقيع لكني لم اقبل اوقع وقال لي من انت عشان ماتوقع وقتها انا زعلت لان كلمته مالها داعي ابدا وخرجت من عنده وقلت بيننا مكتب العمل تاريخ اخر يوم عمل لي هو 26/09/1439 في الخطاب الموجه لم يذكرو سبب الانهاء وسبب انهاء عقدي اني اخذت اجازه من رصيدي لمدة اسبوعين ذهبت فيها لعمل عملية التكميم بعد ماعرف المدير اني صلحت العمليه ولا بلغته بذلك وان الدكتور اعطاني اجازه مرضيه لمدة اسبوعين بعد ماتنتهي اجازتي الرسميه قام بتبليغ مدير المنطقه بذلك اخبره اني لا ارغب بهذا الموظف ابدا
حاولت الى يومكم بحل الموضوع وديا وارسال له معارف لكنه رفض رفض تام بحجة ان لدي 3 انذارات وانه لو جدد عقدي اني ماراح انضبط
تكفون يا مشرفين ثبتوا الموضوع وساعدوني جعل ربي يوفقكم ويرزقكم من حيث لاتحتسبون مقهوور على الاخر وش اصلح في بيتي وزوجتي وابنائي من وين اصرفهم وايضا علي قرض في البنك حقوقي لو جات بتروح كلها في القرض والديون
اسف عالاطاله لكن والله من قهر اكتب لكم رسالتي ودموعي على خدي ماذا افعل بحالي

تغيير 2928 06-05-2018 05:04 PM

رد: هام جدا : فصل تعسفي بنك الرياض عدم تجديد عقد

اتمنى اي انسان لدية القدرة على مساعدتي لايبخل واناشد مدير المتدى ومنسوبية الكرام الى مساعدتي

أفا يا قلب 06-05-2018 05:31 PM

طيب انت من حقك تاخذ هالاجازه المرضيه
حسبي الله على كل واحد يقطع نصيب البشر حسبي الله عليهم وعساهم يشوفونها بدنياهم واخرتهم

تغيير 2928 06-05-2018 06:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفا يا قلب (المشاركة 9096797)
طيب انت من حقك تاخذ هالاجازه المرضيه
حسبي الله على كل واحد يقطع نصيب البشر حسبي الله عليهم وعساهم يشوفونها بدنياهم واخرتهم

ايه والله حسبي على كل واحد يحاول يقطع رزق احد ولمن قلت لمديري لا تقطع رزقي ورزق عيالي قال انت فهم الرزق غلط وتركني

منتم 07-05-2018 01:51 AM

مع الأسف كلهم سعوديين
هذا عيبنا ما نرحم بعض وناكل بعض
وما فقع قلبي غير اللي يقول ؛ واصر علي بالتوقيع لكني لم اقبل اوقع وقال لي من انت عشان ماتوقع

عموما يتحول العقد إلى غير محدد المدة إذا تعدد تجديده 3 مرات متتالية أو بلغت مدته مع مدة التجديد 4 سنوات
إذا تضمن العقد المحدد المدة شرطاً يقضي بتجديده لمدة مماثلة أو لمدة محددة، فإنه يتجدد للمدة المتفق عليها. فإن تعدد التجديد ثلاث مرات متتالية، أو بلغت مدة العقد الأصلي مع مدة التجديد أربع سنوات أيهما أقل واستمر الطرفان في تنفيذه؛ تحوّل العقد إلى عقد غير محدد المدة."
راجع عقدك
و تأكد هل عقدك اصبح غير محدد المدة او محدد
اذا انهاء العقد غير نظامي ارفع تظلم الى مدير المنطقة

منتم 07-05-2018 02:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تغيير 2928 (المشاركة 9096782)
حاولت الى يومكم بحل الموضوع وديا وارسال له معارف لكنه رفض رفض تام بحجة ان لدي 3 انذارات وانه لو جدد عقدي اني ماراح انضبط

الوقاحة في ابشع صورها
4 سنوات و 3 إنذارات فقط هذي حجة بالله
والله تضايقت

بس احقاقا للحق ايش مشاكلك بالعمل هل انت راعي اجازات مرضية !؟
:wa

خلي موضوعك رأي عام عليك بتويتر و منشن وزارة العمل

تغيير 2928 07-05-2018 11:26 PM

من يقدر يساعدني جعل ربي يوفقكم حقي وتعبي في 4 سنوات ماابيه يروح هدر

تغيير 2928 08-05-2018 02:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتم (المشاركة 9096857)
مع الأسف كلهم سعوديين
هذا عيبنا ما نرحم بعض وناكل بعض
وما فقع قلبي غير اللي يقول ؛ واصر علي بالتوقيع لكني لم اقبل اوقع وقال لي من انت عشان ماتوقع

عموما يتحول العقد إلى غير محدد المدة إذا تعدد تجديده 3 مرات متتالية أو بلغت مدته مع مدة التجديد 4 سنوات
إذا تضمن العقد المحدد المدة شرطاً يقضي بتجديده لمدة مماثلة أو لمدة محددة، فإنه يتجدد للمدة المتفق عليها. فإن تعدد التجديد ثلاث مرات متتالية، أو بلغت مدة العقد الأصلي مع مدة التجديد أربع سنوات أيهما أقل واستمر الطرفان في تنفيذه؛ تحوّل العقد إلى عقد غير محدد المدة."
راجع عقدك
و تأكد هل عقدك اصبح غير محدد المدة او محدد
اذا انهاء العقد غير نظامي ارفع تظلم الى مدير المنطقة

استاذي الفاضل تواصلت مع ال HR اليوم وقال لي الموظف ان نظامنا في بنك الرياض ان العقد يكون دائم بعد التجديد الرابع

تغيير 2928 08-05-2018 02:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتم (المشاركة 9096859)
الوقاحة في ابشع صورها
4 سنوات و 3 إنذارات فقط هذي حجة بالله
والله تضايقت

بس احقاقا للحق ايش مشاكلك بالعمل هل انت راعي اجازات مرضية !؟
:wa

خلي موضوعك رأي عام عليك بتويتر و منشن وزارة العمل

3 انذارات لكل الموظفين اللي معي مو انا لوحدي

وبالنسبة للاجاوات المرضيه ياغالي مو كثيره

فهف 17-05-2018 02:53 PM

انا صار لي بالبنك 3 سنين ولافيه بركة بمالهم
اسوء بيىة عمل بنك الرياض انصحك بالبحث عن مصدر رزق ثاني غير مشبوه لاانك لن تجد الراحة عندهم تعامل زفت

الساعة الآن 04:17 PM