حلول البطالة Unemployment Solutions

حلول البطالة Unemployment Solutions (https://www.btalah.com/index.php)
-   جدارة إستفسارات ونتائج ونقاشات (https://www.btalah.com/f63.html)
-   -   لا يمكنك التقديم على الاعلان الحالي، يجب إجتياز اختبار القياس للمعلمين (https://www.btalah.com/t708444.html)

المستفيد1436 07-06-2018 11:02 AM

لا يمكنك التقديم على الاعلان الحالي، يجب إجتياز اختبار القياس للمعلمين

سلام عليكم

انا متخرجه من جامعه ام القرى تخصص علوم حاسب غير تربوي بمرتبه الشرف الثانيه

دخلت جداره ع اساس اقدم علي الوظايف ويقولي

(((((لا يمكنك التقديم على الاعلان الحالي، يجب إجتياز اختبار القياس للمعلمين)))))

انا ماقد اختبرت اي شي لجداره يعني اتخرجت وسجلت ونزلت وظايف السلم العام قدمت مرتين فقط بس
ونقاطي 75.3378

اصلا تجيني كم وظيفه تنعد علي لاصابع مدري ليه

كيف اقدم ساعدوني امانه ؟ ليش يجيني كذا

المستفيد1436 07-06-2018 10:06 PM

رد: لا يمكنك التقديم على الاعلان الحالي، يجب إجتياز اختبار القياس للمعلمين

ايش الاختبارات اللي اقدم لها ومواعيدها عشان تفيدني في التوظيف؟

لان ظهرت لي ٣ فقط الان

كفايات انجليزي وقدرات للجامعين والثالث مدري كلها محوسبه.

وهل هي مجانيه ولا بفلوس ؟

ياليت تفيدوني

موج بحار 07-06-2018 11:23 PM

وعليكم السلام ورحمة الله

انا مثلك ما يطلع لي الا ثلاث اختبارات بصفحة قياس

مو مجانيه بفلوس

farah88 07-06-2018 11:55 PM

وعليكم السلام ورحمة الله حياك الله
لازم تختبري كفايات معلمات بنوعيه العام المتعلق باسيات الكتابه والحساب والاشراف المدرسي ووو
والتخصص اي في تخصصك حاسب
ودرجة الاجتياز 50 وفوق وطبعا كل ما احصلتي على درجة اعلى تفيدك وصلاحية اختبار معلمات مفتوحه لكن ستب مثلا لها سنتين او ثلاث
كيف حسبتي نقاطك بدون كفايات مو دقيق لان درجة كفايات معلمات تدخل في المفاضله
انتي غير ملزمه باختبار الستب الانجليزي و لا قدرات اذا بتقدمي لجداره
رسوم الاختبار 100 ريال لكل اختبار
وبالنسبه للتربوي الوظائف التعليمية تحتاج تربوي بما انك ما اخذتيه فالجامعه بعد التخصص خذي دبلوم تربوي الان
يعني هم بيقولو الاولوية لشهادة بكالريوس بتربوي ثم للي حصلو على دبلوم تربوي ثم الي بدون تربوي
فاكيد تطلع لك هالنافذه لانك ما اختبرتي لا عام ولا تخصص وفرصتك حتكون اضعف لو ما اخذتي تربوي لان الي بدون تربوي لهم وظائف ادارية ممنوعه عن الي ماخذات تربوي
اي سؤال حبيبتي حاضره
وفقك الله

المستفيد1436 08-06-2018 02:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farah88 (المشاركة 9102497)
لازم تختبري كفايات معلمات بنوعيه العام المتعلق باسيات الكتابه والحساب والاشراف المدرسي ووو
والتخصص اي في تخصصك حاسب
ودرجة الاجتياز 50 وفوق وطبعا كل ما احصلتي على درجة اعلى تفيدك وصلاحية اختبار معلمات مفتوحه لكن ستب مثلا لها سنتين او ثلاث
وبالنسبه للتربوي الوظائف التعليمية تحتاج تربوي بما انك ما اخذتيه فالجامعه بعد التخصص خذي دبلوم تربوي الان
يعني هم بيقولو الاولوية لشهادة بكالريوس بتربوي ثم للي حصلو على دبلوم تربوي ثم الي بدون تربوي
فاكيد تطلع لك هالنافذه لانك ما اختبرتي لا عام ولا تخصص وفرصتك حتكون اضعف لو ما اخذتي تربوي لان الي بدون تربوي لهم وظائف ادارية ممنوعه عن الي ماخذات تربوي
اي سؤال حبيبتي حاضره
وفقك الله

الله يسعدك حبيبتي علي الاجابه الان فهمت تقريبا الحمدلله وعرفت ليش ماطلع لي طيب بالنسبه ل

((لازم تختبري كفايات معلمات بنوعيه العام المتعلق باسيات الكتابه والحساب والاشراف المدرسي ووو
والتخصص اي في تخصصك حاسب))

متي اوقاتها وفقط احتاج الاختبارين هذه للتعليميه ؟

طيب بالنسبه لوظايف السلم العام الاداريه ؟ هل احتاج اي اختبار ولا لا لاني طلعت لي وظايف قبل كذا صح قليله مثلا حبتين او ثلاث بالكثير لكن اقدر اقدم عليها وقدمت عادي

بالنسبه للنقاط انا نسختها لك من موقع جداره زي ماهي ماحسبتها بنفسي هيا مكتوبه في نتائج المفاضلات.

بالنسبه للدبلوم التربوي وين اقدر اخذه وكيف وهل مجاني ولا بفلوس ؟ يعني في مكه وين اخذه انا ماعرف ساعدوني الله يخليكم. وكم مدته ؟

الله يسعدكي يارب وكل عام وانتم بخير جميعا.

ناصية حلم 08-06-2018 04:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستفيد1436 (المشاركة 9102520)
الله يسعدك حبيبتي علي الاجابه الان فهمت تقريبا الحمدلله وعرفت ليش ماطلع لي طيب بالنسبه ل

((لازم تختبري كفايات معلمات بنوعيه العام المتعلق باسيات الكتابه والحساب والاشراف المدرسي ووو
والتخصص اي في تخصصك حاسب))

متي اوقاتها وفقط احتاج الاختبارين هذه للتعليميه ؟

طيب بالنسبه لوظايف السلم العام الاداريه ؟ هل احتاج اي اختبار ولا لا لاني طلعت لي وظايف قبل كذا صح قليله مثلا حبتين او ثلاث بالكثير لكن اقدر اقدم عليها وقدمت عادي

بالنسبه للنقاط انا نسختها لك من موقع جداره زي ماهي ماحسبتها بنفسي هيا مكتوبه في نتائج المفاضلات.

بالنسبه للدبلوم التربوي وين اقدر اخذه وكيف وهل مجاني ولا بفلوس ؟ يعني في مكه وين اخذه انا ماعرف ساعدوني الله يخليكم. وكم مدته ؟

الله يسعدكي يارب وكل عام وانتم بخير جميعا.

صحيح اذا تبغي تقدمي للتعليمي لازم تجتازي كفايات العام وكفايات التخصص إذا لكم اختبار .

والمواعيد تلاقيها في قياس ( خانة الاستعلام عن مواعيد الاختبارات ) ..

أما الإداري فلا ماتحتاجي أي اختبار . فقط الرجال هما اللي يحتاجوا ..

بالنسبة للدبلوم فحسب ما اعرف انو موقف الآن بأمر من وزير التعليم وحسب آخر خبر حيصير بدالو برنامج تاني . والدبلوم سابقاً ماكان مجاني كان الترم ب5 الاف تقريباً وكان ضمن برامج الجامعه ..

بِ التوفيق ..

المستفيد1436 08-06-2018 08:52 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصية حلم (المشاركة 9102530)
صحيح اذا تبغي تقدمي للتعليمي لازم تجتازي كفايات العام وكفايات التخصص إذا لكم اختبار .

والمواعيد تلاقيها في قياس ( خانة الاستعلام عن مواعيد الاختبارات ) ..

أما الإداري فلا ماتحتاجي أي اختبار . فقط الرجال هما اللي يحتاجوا ..

بالنسبة للدبلوم فحسب ما اعرف انو موقف الآن بأمر من وزير التعليم وحسب آخر خبر حيصير بدالو برنامج تاني . والدبلوم سابقاً ماكان مجاني كان الترم ب5 الاف تقريباً وكان ضمن برامج الجامعه ..

بِ التوفيق ..

الله يسعدك يارب يعني الان حركز كيف اختبر كفايات عام وكفايات تخصص حاسب الي

فقط اللي احتاجه

غير كذا مااحتاج شي

اللهم يارب فرج همومنا جميعاً

farah88 11-06-2018 01:19 AM

ما ادري فين تقدري تاخذي دبلوم التربوي لكن لابد منه انا اخذته مع البكالريوس فما ادري لكن اذا على قولتهم وقفوه لازم تدوري عن البديل الي حطوه وزارة التعليم لان الاعلان الاخير للوظائف التعليمية كاتبين الاولى للتربويات يعني الي عندهم تربوي مو اداريات ابحثي عن البديل حتى لو تروحي تسالي فالجامعه

حبيت اسالك انتي قدمتي على الوظائف الاداريه وماحصلتي على الوظيفه لان نقاطك اقل من اخريات لكن النظام رشحك واعطاك نتيجتك في النقاط ؟؟

بالنسبه للاختبارات قياس راجعي موقع قياس وتطلعلك جداول مواعيد الاختبارات وتقدري تعيدي الاختبار قد ماتحبي اذا مو راضيه على درجتك وقياس بيرسلون الدرجة الافضل لك على نظام يسر لجداره او قياس بيرسلو كل الدرجات وجداره تاخذ اعلى درجة اختبار لك

الجعيثني 11-06-2018 03:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farah88 (المشاركة 9102497)
والتخصص اي في تخصصك حاسب
اي سؤال حبيبتي حاضره
وفقك الله

السلام عليكم

عندي استفسار لو سمحتِ

أنا خريج حاسب غير تربوي, لو أخذت دبلوم تربوي ( أو الدبلوم الجديد اللي اسمه المهني ) أصير مثل التربويين والا

يفضلونهم عليّ أيضاً ؟

المستفيد1436 03-07-2018 08:47 PM

هل هذا الاختبار المقصود ؟

http://qiyas.sa/ar/Exams/profession/...s/default.aspx

الساعة الآن 02:25 AM