وظيفة مندوب علاقات حكومية في طريف
الوظيفة / مندوب علاقات حكومية موقع العمل / طريف مهام الوظيفه · إدارة ومتابعة وانجاز جميع عمليات المكتب الادارية فيما يتعلق بالشؤون الحكومية · الجمارك السعودية فيما يتعلق بالعمليات التجارية وتخليص الشحنات · تسليم ومتابعة ورفع المعاملات المالية وانجازها بأرقام الحصر · متابعة وانجاز كل ما يتعلق بالشؤون الادارية للشركة فيما يتعلق بتجديد رخص الممتلكات، الرخص والشهادات التجارية، الوكالات التجارية، والتأمين الطبي والمتلكات · انجاز ومتابعة أي اعمال مناطة من ادارة الشركة ضمن حدود مهامه والمتعلقة بالشؤون الحكومية للشركة. · الاستعداد التام لانجاز الأعمال ضمن مهامه بالمدن الخارجية (بالسعودية) والسفر من واليها ضمن الجدول المحدد. شروط الوظيفه · سعودي الجنسية · الموهل / ثانوي · العمر من 28 سنه فما فوق · خبرة ثلاث سنوات فما فوق · اعداد التقارير بشكل دوري بالخطة الشهرية المقبلة والمنجزة · الإلتزام والانضباطية في العمل وتحمل ضغط العمل · مهارات التواصل مع العملاء · التسجيل في التامينات الاجتماعية يحدد الراتب بعد المقابلة الشخصية ملاحظة يجب كتابة مسمى الوظيفه في عنوان الايميل مثلا (مندوب علاقات حكومية – طريف ) ارسال السيرة الذاتية على الايميل jobs@budgetsaudi.com |
رد: وظيفة مندوب علاقات حكومية في طريف
جزاك الله خير
|
الساعة الآن 02:38 AM |
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة
استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين