وظيفة مدير عام المبرات السكنية - صندوق عبداللطيف جميل بجدة
أعلنت شركة عبداللطيف جميل المتحدة عن وظيفة مدير عام المبرات السكنية - Facility Management General Manager شاغرة وذلك للعمل لدى صندوق عبداللطيف جميل الإجتماعي بجدة.
الوصف الوظيفي: 1- إعداد مقترح الخطة الاستراتيجية للقسم و الاسهام في تطويرها و اعداد و متابعة تنفيذ الخطط التشغيلية لضمان توازنها مع اهداف الادارة. 2- وضع مبادئ و ضوابط لإدارة و توجيه العمليات و تحسين الانتاجية. 3- تعزيز العلاقات مع الشركاء الداخليين و الخارجيين لضمان تقديم خدمات وفق أفضل المعايير و العمل على تطوير السكان من الناحية العلمية و العملية. 4- وضع برامج تعزز التعلم و تطوير و تدريب و تحفيز فرق العمل لضمان تقديم الخدمات بأعلى جودة. 5- المتابعة الدورية لمؤشرات الأداء و اعداد تقارير نسب الانجاز بالقسم ورفعها لمدير الادارة. 6- المشاركة في إعداد موازنة الإدارة بالتنسيق مع الوحدات المختصة بالجهة. 7- تقديم الدعم اللازم لمدير الإدارة و تنفيذ أية مهام يكلف بها. 8- متابعة القوانين والأنظمة والتشريعات ذات الارتباط بتنظيم الإسكان والأشغال العامة المعمول بها داخل المملكة كتوفير شروط السلامة، ومتابعة عملية استصدارها، بالتنسيق مع الجهات المرجعية المعنية كالدفاع المدني. 9- متابعة إعداد السياسات والمعايير الإسكانية والعمرانية في ضوء القوانين والتشريعات المعتمدة وبالتنسيق مع الجهات المختصة بهذا الشأن ، و القيام بجولات ميدانية وتفقد أحوال السكان ومقابلة بعضهم ومعرفة متطلباتهم. 10- مراجعة الدراسات والاحصائيات المتعلقة بالنظم والسياسات الداخلية وتقديم الراي الفني والإجراءات التطويرية. 11- متابعة انشاء قاعدة بيانات متكاملة للإسكان وتحديثها دورياً وفق الوحدات الإسكانية المتاحة. 12- متابعة تطوير الأدلة والمعايير الإرشادية للاستراتيجيات والمبادرات الاتحادية العليا الخاصة بتنظيم - مشروعات الإسكان والتطوير الحضري والعمراني وتحديد أولويات التنفيذ. 13- الاشراف على تطوير المواصفات القياسية المعيارية الخاصة بتصميم وتنفيذ مشاريع المباني ومساكن المستفيدين ومدى حاجتها للتطوير والتحسين و الصيانة بالمشاركة مع الجهات ذات الصلة ومتابعة تقييم مستوى تطبيق معايير الجودة. 14- إعداد برامج الخدمات الاجتماعية و تقديم الرعاية والمشورة للأشخاص الذين لديهم مشاكل اجتماعية ونفسية ومالية و المساعدة في تقديم برامج التعليم والعلاج والغذاء والصحة للسكان 15- تطبيق الميثاق الشرفي و الأخلاقي للمستفيدين و تمكين الأسر داخل المبرات و عمل برامج إجتماعية تفاعلية مع الستفيدين. المهارات: 1- العمل بروح الفريق. 2- التواصل و مهارات الاتصال. 3- التركيز على خدمة العملاء. 4- ادارة الموارد بفاعلية. 5- مؤشرات الأجندة الوطنية للإسكان. 6- معايير المجمعات السكنية والتطوير الحضاري. 7- التفكير الاستراتيجي. 8- تمكين الموظفين و تطوير قدراتهم. 9- قيادة التغيير. 10- إعداد مذكرات التفاهم. 11- مهارة التحليل الإحصائي. 12- مهارات الإشراف. 13- تقييم المشاريع الهندسية. 14- دراسة الجدوى للمشاريع. 15- إلمام باللغة العربية والإنجليزية. 16- مهارات التحليل واعداد التقارير. 17- الإلمام بقوانين قطاع الإسكان. 18- مهارات استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته. الشروط: خبرة لا تقل عن ستة سنوات. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية. حاصل على الشهادة الجامعية البكالوريوس. التقديم متاح لغاية 1-8-2018 للتقديم اضغط هنا |
الساعة الآن 07:30 AM |
Powered by vBulletin Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة لحلول البطالة
استضافة، تصميم مواقع، برمجة تطبيقات، من توب لاين